صفوان الخزرجي‎

كيف ترى الصور المخفية لشخص ما على الفيسبوك

كيف ترى الصور المخفية لشخص ما على الفيسبوك


عد فيسبوك أحد أكبر منصات التواصل الاجتماعي التي تضم مليارات المستخدمين النشطين. 
يمكن للأشخاص التواصل بسهولة مع بعضهم البعض من خلال منصة فيسبوك . يمكنك التواصل بسهولة مع أشخاص في بلدان مختلفة من الجلوس في بلد واحد. بمساعدة هذا النظام الأساسي ، يمكن للأشخاص مشاركة آلاف الصور في ملفاتهم الشخصية ويمكن بسهولة تمييز أصدقائهم وأفراد أسرهم. يمكنك ضبط إعدادات الخصوصية لكل صورة تنشرها على فيسبوك . هذا يعني أنه يمكنك ضبط إعدادات الصورة الخاصة بك على عامة أو لأصدقائك أو خصوصيتك أو لأصدقائك لمشاهدة صورك. إذا قام شخص ما بضبط إعدادات صورته على أصدقاء الأصدقاء ، فهذا يعني أنه إذا كنت صديقًا لشخص ما مع المستخدم الذي قام بتحميل الصورة ، فستتمكن من رؤية الصورة. لكن، إذا لم تكن مدرجًا في قائمة أصدقاء الأصدقاء ، فقد لا تتمكن من مشاهدة الصور. لذلك ، في هذا الدليل ، سوف نعرض لك بعض الطرق التي يمكنك استخدامها
انظر الصور المخفية على فيسبوك .

انظر الصور المخفية في الفيسبوك


كيف ترى الصور المخفية على الفيسبوك

أسباب رؤية الصور المخفية على فيسبوك 

في بعض الأحيان ، قد ترغب في رؤية الصور المخفية لشخص لم تعد صديقًا له أو تريد التحقق مما كان عليه الأمر. ومع ذلك ، عندما لم تعد صديقًا لشخص ما على فيسبوك ، فلن تتمكن من رؤية الصور التي ينشرها باستخدام إعداد الخصوصية كـ " أصدقاء فقط ". علاوة على ذلك ، إذا لم تكن مدرجًا في قائمة أصدقاء الأصدقاء ، فلن تتمكن أيضًا من مشاهدة الصور. ومع ذلك ، هناك بعض الطرق المذكورة أدناه والتي يمكنك اتباعها لمشاهدة الصور المخفية على فيسبوك .

هناك بعض الطرق التي يمكنك تجربتها لعرض الصور المخفية لمستخدمي فيسبوك . جرب هذه الطرق:

الطريقة الأولى: البحث عن معرف فيسبوك الرقمي

الطريقة الأولى التي يمكنك تجربتها هي العثور على معرف فيسبوك الرقمي للمستخدم. كل مستخدم على فيسبوك لديه معرف فيسبوك رقمي مختلف. يمكنك اتباع هذه الخطوات لهذه الطريقة.

1. الخطوة الأولى هي فتح فيسبوك وزيارة المستخدم الذي تريد رؤية صوره.

افتح Facebook وقم بزيارة المستخدم الذي تريد رؤية صوره.  |  انظر الصور المخفية في الفيسبوك

2. الآن انقر بزر الماوس الأيمن على صورة الملف الشخصي وانقر على " نسخ عنوان الرابط "

انقر بزر الماوس الأيمن على صورة الملف الشخصي وانقر على "نسخ عنوان الرابط"

3. الصق عنوان الرابط في أي محرر نصوص مثل المفكرة أو الملاحظات أو مستند Word أو أي محرر نصوص آخر. سيبدو عنوان الرابط المنسوخ كما تراه في لقطة الشاشة هذه. الأرقام بالخط العريض هي المعرف الرقمي الخاص بك.

الصق عنوان الرابط في أي محرر نصوص |  انظر الصور المخفية في الفيسبوك

4. هناك أوقات قد يقوم فيها مستخدم فيسبوك بتمكين حماية ملف تعريف الصورة الخاص به ، مما يعني أنك لن تتمكن من النقر فوقه. في هذه الحالة ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق المساحة الفارغة وانقر فوق " عرض مصدر الصفحة ".

انقر بزر الماوس الأيمن فوق المساحة الفارغة وانقر فوق "عرض مصدر الصفحة".

5. الآن ، اضغط على  Ctrl + F واكتب معرف الكيان في مربع البحث واضغط على Enter للعثور على معرف الكيان في علامة التبويب عرض مصدر الصفحة .

اضغط على Ctrl + F واكتب معرف الكيان في مربع البحث واضغط على Enter |  انظر الصور المخفية في الفيسبوك

6. بعد العثور على معرف فيسبوك الرقمي للمستخدم ، قم بإجراء بحث في الرسم البياني على فيسبوك عن طريق كتابة عنوان URL:

facebook.com/search/2686603451359336/photos-of/

ملاحظة: استبدل قسم معرف Facebook بالمعرف الرقمي الذي تجده في الخطوات السابقة. في حالتنا ، المعرف الرقمي للمستخدم هو 2686603451359336

استبدل قسم معرف Facebook بالمعرف الرقمي

7. بعد الضغط على Enter ، ستتمكن من رؤية الصور المخفية على فيسبوك لهذا المستخدم المحدد.

باتباع جميع الخطوات المذكورة أعلاه ، ستتمكن من رؤية جميع الصور ذات العلامات الخاصة بمستخدم Facebook الذي تريد الكشف عن صوره. علاوة على ذلك ، ستتمكن من رؤية الصور حيث يكون لدى المستخدم إعداد الخصوصية كـ " أصدقاء فقط ".

الطريقة الثانية: استخدم امتداد Google PictureMate

PictureMate هو امتداد لـ Google Chrome يمكنك استخدامه للعثور على الصور المخفية لمستخدم معين على فيسبوك . يمكنك اتباع هذه الخطوات لهذه الطريقة:

1. قم بتنزيل امتداد PictureMate على متصفح Google Chrome.

قم بتنزيل امتداد PictureMate على متصفح جوجل الخاص بك.  |  انظر الصور المخفية في الفيسبوك

2. بعد إضافة امتداد PictureMate ، افتح ملف تعريف فيسبوك الخاص بالمستخدم الذي تريد رؤية صوره.

3. الآن ، انقر فوق امتداد PictureMate من الزاوية اليمنى العليا لمتصفح Chrome.

انقر فوق امتداد PictureMate من الزاوية اليمنى العليا من متصفح Chrome.

4. أخيرًا ، سيقوم الامتداد بإجراء بحث عن الرسم البياني للمستخدم الذي تريد رؤية صوره. ستتمكن من رؤية الصور المخفية للمستخدم.

من السهل جدًا اتباع هذه الطريقة حيث يتعين عليك فقط تنزيل الامتداد والسماح لها بالقيام بكل العمل نيابة عنك عن طريق إجراء بحث في الرسم البياني. بهذه الطريقة ، لا يتعين عليك العثور على المعرف الرقمي للمستخدم الهدف.

نأمل أن يكون هذا الدليل مفيدًا وأنك تمكنت من رؤية الصور المخفية على فيسبوك باستخدام الطرق المذكورة أعلاه ، ستتمكن من عرض الملف الشخصي المخفي أو صور مستخدم فيسبوك الذي ترغب في رؤيته. إذا كان لديك أي أسئلة ، فأخبرنا بذلك في التعليقات أدناه.

google-playkhamsatmostaqltradent