صفوان الخزرجي‎

حصريا تحميل اللعبة الرائعة Download Uncharted 4

حصريا تحميل اللعبة الرائعة  Download Uncharted 4 
هناك ومن مدينة ألدورادو المدينة الذهبية الأسطورية إلى أسرار الـ شابحالا، جعلنا نتان دارك نعتاد طرقه المليئة بالمشاكل. ومع كل لعبة حديثة في السلسلة، مهدت روح المجازفة المحبة للمخاطر عند Nathan الطريق لبعض أفضل ألعاب PlayStation 3 في ذاك الجيل.
 
لكننا اليوم نلتقي بـ Nathan حديث. رجل أضخم سناً وحكمة وأكثر هدوءاً بكثير. سوف تشاهد رجلاً انتقل من صيد الكنوز إلى حياة رجل عائلة مستقرة. ولكن الطقوس القديمة لا تموت ببساطة، ورغبة Nathan الملحة بالعودة إلى سفرية أخيرة تتكاثر نمواً في داخله. عندما يتلقى Nathan زيارة مفاجئة من أخوه الضائع منذ زمن طويل، ترجع دوافعه للعودة إلى ذاته القديمة للظهور، وبالتالي نبدأ مغامرتنا الأخيرة.
 
حصريا تحميل اللعبة الرائعة  Download Uncharted 4

وفي حين أني لن أشارككم المزيد من التفاصيل بشأن الحكاية أو الشخصيات التي نراها على طول اللعبة، سوى أني سأقول بأني استمتعت بتلك السفرية منذ الطليعة وحتى الخاتمة. يتم تحديد دوافع وصراعات وحاجات Nathan بكل وضوح، وتتطور شخصيته لتحديد ما هو الأهم في عاقبة المطاف، الكنز أم حياته. تَستطيع أن تتوقع المفاجئات المعتادة في الحبكة على طول اللعبة. ومن دون أن أذكر زيادة عن هذا، في حال كنتم تتساءلون، جعلتني الخاتمة أشعر بالرضى.


إلا أن ما سأشارككم به هو التفاعلات المذهلة بين الشخصيات. حيث نشاهد الشخصيات تقوم بالتعرف على أبسط تصرفات بعضها القلة. سواء كان حلفاؤك يمدحون كيفية تسلقك السلس، أو يسخرون من قدرتك على كسر كل قطعة من الأرضية، يلزم أن نثني على مؤسسة Naughty Dog لنفخها الحياة في جميع شخصية عبر جعلها قسم من العالم عوضاً عن أن تكون مجرد قسم من الخلفية فيما يتعلق إلى Nathan. ولقد كانت مفاجأة سارة فيما يتعلق إلي عندما شاهدت اختيارات حوار إضافية اختيارية متاحة في أنحاء محددة والتي تضيف إلى إبراز تفاعل الشخصيات بين بعضها القلة. إن سماعهم يتفاعلون مع بعضهم بعضا بغض البصر عن وجودك هو المراعاة بالتفاصيل الذي يتوقعه المرء من سلسلة Uncharted.
حصريا تحميل اللعبة الرائعة  Download Uncharted 4

أسلوب اللعب في لعبة Uncharted 4 :

 
Uncharted 4: A Thief’s End هي لعبة تصويب من منظور الفرد الثالث مندرجة تحت ألعاب الآكشن والمغامرة والتحدي تتحدث عن صائد الكنوز الماهر ناثان دريك ومعلمه فيكتور سوليفان وحبيبته إيلينا فيشر وآخرين، حيث يسافرون بشأن العالم ليكشفوا أسراراً تاريخية غير مشابهة.

وحيث تعتمد اللعبة على طور اللعب الفردي أو الجماعي ضمن  شكيلة واسعة من الأسلحة مقدمة في اللعبة، اللاعب بإمكانه حمل سلاح جانبي واحد (مسدس أو ماشابهه)، وسلاح أساسي مثل البندقية أو شوزن، إضافة إلى ذلك حفنة من القنابل اليدوية. تلك الأسلحة بالأمكان الحصول عليها بواسطة التقاطها من الخصوم الميتين أو هذه المتبعثرة في أمكان غير مشابهة على الخرائط .

ولا ننسى الجبال والأنهار والمحيطات ونوع التحدي العظيم المتواجد في اللعبة حيث عليك أن تكون نصح وتتفاعل على نحو سريع مع الأزرار على الشاشة لتفادي الوقوع والموت كأن يقوم الخصوم بإمساك قدمك أو تنهار الأحجار التي قد تتمسك بها طويلاً إذاً فعليك الإنتقال لحواف أخرى بأسرع وقت محتمل .
 
حصريا تحميل اللعبة الرائعة  Download Uncharted 4
Nathan Drake هو ليس الأوحد الذي تعلم بعض الأشياء على مر الأعوام، فابتداءاً من إطلاق الرصاص إلى حل الألغاز ووصولاً إلى التنقل في البيئة نجد أن Uncharted 4 قد تحسنت في آلياتها مضاهاة بسابقاتها في مختلف الأوجه إلى حد ماً. ففيما يخص إطلاق الرصاص، لن تضطر في أعقاب هذه اللحظة إلى مجابهة أمواج من الخصوم التي تتركك عالقاً داخل حدود منطقة واحداً، ونجد عوضاً عن هذا الخصوم أكثر انتشاراً في أرجاء الفترة. كما وتغيرت نسبة تقدم اللعبة الكلية لتتلائم مع مجابهات قتالية واقعية مع عدد منطقي من الخصوم في جميع مساحة. كانت ألعاب Uncharted الفائتة تجعل Nathan Drake يظهر قاتلاً جماعياً، إلا أن خصوم Nathan تلك المرة يبدون منطقيين على نحو أضخم من جهة الشدة والعدد. والخصم الحقيقي هو الألغاز في اللعبة وهناك العديد منها، والتي تتراوح من السهلة إلى شديدة الصعوبة. إن الألغاز متعددة وتستغل البيئة ودفتر ملاحظات Nathan وكل شيء اعتدنا عليه حتى تلك الفترة.
حصريا تحميل اللعبة الرائعة  Download Uncharted 4
أما التطويرات المفضلة لدي في السلسلة هي أساليب وطرق عمل التسلل المذهلة. كان قد تم تقديم التسلل إلى السلسلة في Among Thieves لكنه بالكاد تمكن من ترك الأثر المطلوب. لقد كانت المواجهات في الزمن الفائت تعني حتمية حصول إطلاق رصاص، إلا أن تلك المرة وجدت نفسي أتعامل مع كل مجابهة إلى حد ماً بلا افتتاح رصاصة واحدة. تتيح لك Uncharted 4 طريقة لعب أكثر هدوءاً الأمر الذي رأيناه في السلسلة حتى هذه اللحظة ابتداءاً من قدرتك على نصب الكمائن داخل الأعشاب الطويلة ووصولاً إلى رمي الخصوم عن الحواف. ولا تقدم تلك المناورات الحديثة طرقاً حديثة لإنهاء المواجهات فحسب، بل هي تلائم بشكل ملحوظ ايضاً وضعية Drake كـ “لص”. أنا لست صائد كنوز يحب القيام بعمليات قتل جماعية ويقتل كل فرد يشاهده في طريقيه، بل أنا لص يحب التسلل صوب القصور والكهوف والمعابد، وطريقة لعب التسلل يسمح بحدوث هذا.
حصريا تحميل اللعبة الرائعة  Download Uncharted 4
للأسف لا ينجح التسلل بالأسلوب التي تريدها باستمرارً. ففي أثناء الكثير من المشاهد التي إحتوت تسلل Nathan وحلفائه في الأرجاء، علقت مرة ثانية مع متلازمة “Ellie” منThe Last of Us . حيث قد ينشأ أن لين حلفائي إلى منحى الخصوم بدون أن يلحظهم ذكاء الخصوم الاصطناعي. إلا أن تلك النكبات القليلة لم يقع تأثيرها على تجربتي الكلية مع تلك المواجهات.
 
 
ولا من الممكن أن أنهي إعادة النظر بلا أن أذكر كم تظهر الرسومات رائعة الحُسن في اللعبة. التعابير الوجهية شديدة الدقة وتلتقط مشاعر الشخصية على نحو واقعي. شعرت حقاً بصراع بطلنا ومزاحه وقلقه وشعوره بالانزعاج أثناء مرحلة اللعب. إن ذلك المستوى من التفاصيل يصدر فرقاً كبيراً بشكل كبيرً في لعبة تتعمق كثيراً في شخصياتها مثل تلك اللعبة، ولقد حافظت على انسجامي فيها على صعيد أقوى عمقاً، فأنا لم أكن ألعب فحسب، بل كنت جزءاً من السفرية ذاتها ايضاًً.

شاهد فيديو لعبة Uncharted 4:


 
أمضيت خلال مرحلة لعبي ما يقارب الساعتين في نمط الـ Photo Mode الذي رجع مجددا. والذي كان قد ظهر لأول مرة في The Last of Us Remastered، ويتيح لك النمط وقف الآكشن مؤقتاً في أية لحظة وتحديث صورة ثابتة يمكن مساهمتها أونلاين. تحب Uncharted 4 أن تتباهى بمدى روعة رسوماتها عبر تصغير عدسة الكاميرة لتتيح لك التمتع في حُسن المشاهد الطبيعية. يكفي القول أن جهاز PlayStation 4 خاصتي بات مليئاً بصور خلفيات محتملة.

العاب مشابهة اخترناها لكم :








 


أساسيات اللعب في لعبة uncharted 4

 
خلال هذا الجزء سنجد أن أساسيات اللعبة لم تختلف كثيرا عن الأجزاء السابقة فهي لعبة خطية من نوعية الأكشن والمغامرة لذلك أساسيات اللعبة تعتمد علي التسلق والقتال وإليكم أهم الأساسيات :

أولا / معرفة الطريق

علم الطريق ليس هو الشأن العسير في اللعبة أو في السلسلة على العموم فسنجد أن هناك مدد تضع معك اللعبة فرد ما لتتبعه وهو ما يجعل الشأن لين للغاية , أما في المراحل التي تلعبها بمفردك سنجد أن الطريق خطي مع وجود حواف بارزة تجعلك تعرف طريقك بيسر , وفي النهاية مع وجود ذلك الحل علي شبكة الألعاب الذهبية فلن تضل طريقك بأي حال من الأحوال بإذن الله.

ثانيا / التسلق والقفز

تعتمد لعبتنا علي كثرة التسلق والقفز بين الحواف وهو من الموضوعات الرائعة في اللعبة ولكن لا تجعل المتعة تسهل عليك الشأن , فأحذر خلال القفز والتسلق فحركة واحدة غير دقيق يوف تؤدي بحياة بطلنا لهذا كن نصح مع كل خطوة ومع كل قفزة ومع كل حركة.

ثالثا / الكنوز

من الأشياء الرائعة في اللعبة هو وجود الكثير من الكنوز والآثار التي علينا البحث عنها وهي من قبيل المدخرات في الألعاب المشابهة لها ومن أثناء ذلك الحل بإذن الله سنضع لك كل الكنوز الموجودة باللعبة.

رابعا / الحبل والخطاف

سنجد أنه ومنذ الفصول ألولي في اللعبة خطاف سوف نحصل عليه أولا من الشقيق الأضخم لناثان ووفقا لذلك سنجده في الفصل  الثاني مختبئ في مخيم قديم , وترجع ضرورة ذلك الخطاف في الوصول إلي أماكن لا يمكنها الوصول إليها لأنها بعيدة بشكل كبير عنك لهذا أبحث باستمرار عن ذلك الخطاف.

خامسا / القيادة والسباحة

من القليل الوجود أن نرى ناثان يقوم بالقيادة داخل سلسلة أنشيرد ولكن مع ذلك الجزء بات ناثان يتولى قيادة المركبات والقوارب وغيرها من الدرجات كما سنجده يمكنه السباحة والغوص في البحار  والمحيطات وهي من الموضوعات الحديثة والممتعة في اللعبة.


                                          متطلبات التشغيل في لعبة Uncharted 4

Operating System: Windows XP, Windows 7, Windows 8
Processor: Intel Core 2 Dou 2.0
Graphics Memory: 256 MB
Free Disk Space: 2 GB
RAM: 1 GB
 

رابط التحميل من الموقع الأصلي

Reactions:
حصريا تحميل اللعبة الرائعة  Download Uncharted 4
elchaml

تعليقات

12 تعليقًا
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown29 يونيو 2018 في 1:03 م

    مافي روابط تحميل ياخي لعبة Uncharted

    حذف التعليق
    • Mr Crazy Tv photo
      Mr Crazy Tv6 يوليو 2018 في 3:56 ص

      بعد اذنك انا بعد ما حملت اللعبة جيت افك ضغطها طلب منى باسورد وانا مش لاقى باسورد رد بعد اذنك

      حذف التعليق
    • أميـــ الإنتقام ـــــر photo
      أميـــ الإنتقام ـــــر6 سبتمبر 2018 في 5:43 ص

      فين يا جدعان الباسوورد

      حذف التعليق
      • PHOLA photo
        PHOLA8 نوفمبر 2018 في 2:05 ص

        ُEL Password
        ?!

        حذف التعليق
        • PHOLA photo
          PHOLA8 نوفمبر 2018 في 2:05 ص

          ُEL Password
          ?!

          حذف التعليق
          • غير معرف15 نوفمبر 2018 في 9:46 ص

            جرب تنسخ رابط الموقع الرئيسي وتحطه بالباسوورد
            وقلي شو بصير معك
            جرب هي https://www.elchaml.com

            او هي www.elchaml.com

            واذا الاثنين ما ظبطوا افتح الملف المضغوط يمكن تلاقي ملف اسمه password افتحه اذا لقيت فيه رابط انسخه وحتى بخانة كلمة السر زي ما عملت مع الروابط اللي عطيتك اياها واذا ماظبط حطه بقوقل بخانة الرزابط وابحث عنه
            اذا طلعلك اكمل الإجراء التالي ( تحميل ملف) او( رقم تلفون) فاحذف الملف كله من الجهاز واذا بدك كمان ادعي على اللي رفع الملف وصاحب الموقع لانه كذاب حقير

            حذف التعليق
            • مدير الموقع photo
              مدير الموقع18 نوفمبر 2018 في 10:54 م

              اخي الكريم انا كتبت المقال عن اللعبة اما رابط التحميل فهو على مسؤولية الموقع الرسمي اللي رفع اللعبة لذلك كلمة فك الضغط لم اكن اعام بوجودها وساعمل على تغيير رابط التحميل في اقرب وقت - شكرا لتفهكم وانا تحت امركم

              حذف التعليق
            • The Knights photo
              The Knights26 فبراير 2019 في 1:42 ص

              أزال المؤلف هذا التعليق.

              حذف التعليق
              • YASSEIN photo
                YASSEIN17 مايو 2019 في 3:47 ص

                el pasword U
                nsharted 4

                حذف التعليق
                • Unknown photo
                  Unknown16 أغسطس 2019 في 10:25 ص

                  يا شباب في ملف هتلاقوه اسمو read me مكتوب لو تريد الباسورد حمله من 2 روابط

                  حذف التعليق
                  • غير معرف1 فبراير 2021 في 3:40 م

                    ازاي احملها

                    حذف التعليق
                    google-playkhamsatmostaqltradent