صفوان الخزرجي‎

تحميل لعبة اوفر واتش Download Overwatch PC برابط مباشر

مقدمة عن لعبة overwatch :

يقدم ليكم اليوم موقع الشامل للتطبيقات والبرامج اهم واشهر الألعاب المتداولة حاليا في الأسواق والتي استطعت ان تجلب العديد من المتابعين خاصة المهتمين بمجال الألعاب والتي تقدم لك متعة فائقة في اللعب مع دقة التفاصيل والعديد من المميزات التي ستجعلك تفضلها من بين الالعاب

نبذة عن لعبة Overwatch :


تدور احداث لعبة Overwatch في المستقبل القريب، حيث كان البشر و الآليون (يدعون بـ Ominic) يعيشون في أمن و سلام. و لكن وفي وقتٍ ما، و بعد فترة من الزمان قام الآليون بالإنقلاب على البشر و تدمير اراضيهم، و كان يتحتم عليهم مواجهة هولاء الآليون، ومن هنا نشأت فرقة OverWatch و بمهمة إيقاف هؤلاء الآليون و إنقاذ البشرية.

عندما نتحدث عن قصة OverWatch, فـ للوهلة الأولى تشعر بأنها حماسية و تتوق لخوض هذه القصة، ولكن تبدأ "بالتحطم" عندما تعرف انها لعبة Multiplayer فقط، ومن هنا يبدأ فقدان حماسك لقصتها، حتى انك اثناء اللعب لاتفكر في قصتها أساساً. فعلاً، مافقدته في هذه اللعبة هو طور القصة و الخوض في مغامرة الأبطال ضد المدمرين, ولكن نأمل بأن استديو Blizzard Entertainment يضيفها في المستقبل القريب.

OverWatch لعبة واعدة تعطي تجربة مغايرة عن باقي العاب التصويب/ بالمنظور الأول. فتعدد الأبطال مع تعدد قدراتهم و حركاتهم الخاصة بكل شخصية منهم اعطى تنويعاً في اللعب لم نجده في كثير من الألعاب. كما ان تصميم الخرائط وتناسق الالوان اعطى جمالاً للعبة.



تاريخ إصدار لعبة Overwatch


  
أعلنت شركة Blizzard رسمياً عن إطلاق لعبة أوفر واتش في 7 تشرين الثاني (نوفمبر) 2014 بحفل إطلاقٍ رسمي، حيث تمكن جميع الحاضرين من تجربة اللعبة والتعرف على مزاياها خلالهُ. وبدأت الجلسة بعرض تقديمي للعبة، حيث قامت مديرة التسويق بتعريف بسيط عن اللعبة وشرحت كيفية اللعب والفكرة من وراء اللعبة.

نشرت Blizzard في كانون الأول (ديسمبر) 2014 مجموعة من الفيدوهات التعريفية على قناتها على اليوتيوب توضح كل شخصية موجودة في اللعبة، وتبعتها بفيديوهات أسبوعية في أيار (مايو) 2015 تعرض بها لقطات من اللعبة وتسلط الضوء على المزيد من الشخصيات، بالإضافة إلى إطلاق النسخة التجريبية “بيتا” في 5-9 أيار (مايو) 2015.


أصدرت Blizzard لعبة أوفر واتش في 24 أيار (مايو) 2016 على ثلاث منصات ألا وهي: أجهزة الـ PC و PS4 و Xbox one، وأعلنت الشركة أنه سيتم دعم اللعبة عن طريق تحديثات عديدة تضم خرائط وشخصيات جديدة، وستكون هذه الإضافات مجانية للاعبين الحاليين، تحتاج هذه اللعبة إلى اتصال بالانترنت نظراً لأنها تدعم فقط طور الأونلاين.
 

** إقتراح ** : ألعاب مشابهة لهذه اللعبة  : 

 
 
 
أوفر ووتش 
الحديثة والرائعة  
تحميل لعبة اوفر واتش Download Overwatch PC برابط مباشر
 
تحميل لعبة Overwatch Download Free PC + Crac

صور من لعبة overwatch 

 
تحميل لعبة اوفر واتش Download Overwatch PC برابط مباشر
تحميل لعبة اوفر واتش Download Overwatch PC برابط مباشر
 
 
تحميل لعبة اوفر واتش Download Overwatch PC برابط مباشر
 
 
 
تحميل لعبة اوفر واتش Download Overwatch PC برابط مباشر
 
وضع الأول في المراقبة من جانب الكراك هو "التقاط نقطة"، حيث الفريق أن الهجمات سيحاول قبض على العديد من النقاط على الخريطة الممكنة والعمل على فريق الدفاع هو وقف هذا من الحدوث. والنمط الثاني هو وضع الحمولة، حيث يرافق الفريق المهاجم بأمان السيارة إلى نقطة التسليم قبل توقيت تنفد وظيفة فريق الدفاع هو وقف هذا من الحدوث أو المماطلة حتى نفاد الوقت.
هناك أربعة أنواع مختلفة من الأحرف في إشراف عام. كل شخص عنده مهارة وقدراتهم الخاصة. الطابع أربعة أدوار مختلفة، وهي كما يلي:
-Offense: يقولون أن أفضل دفاع هو الهجوم الجيد. هذه الشخصيات هي جيدة في الحركة ورشيقة جدا. ويمكن أن تلحق أضرارا جسيمة على الخصم. ومع ذلك، لديهم نقاط الضرب منخفضة جدا.
-Defense: هذه الأحرف كبيرة في تطوير معاقل وممتازة في حماية المواقع المحددة لهم.
-Tank: هذه الشخصيات هي المدرعة ويمكن أن يستغرق الكثير من الضرر. كما أنها تلحق نقاط الضرب عالية جدا على العدو. وهي تعتمد النار بعيدا عن زملائهم وتعطيل تركيز وخطة الأعداء.
-دعم: هذه الأحرف، وكما يوحي اسمها، وتوفير دعم إضافي لأعضاء الفريق وضمان حياة أعضاء الفريق الآخرين بائسة. وهي التأكد من أن زملائهم لم يكن لديك للعمل بجد لإلحاق الضرر على الخصم.
مرة واحدة الإصدارات اللعبة، وأنا متأكد من أن المراقبة من جانب سوف يكون على نطاق واسع المدى البحث على جوجل كما هذه اللعبة كان له اختبار بيتا ناجحة والألعاب والآن ينتظر بفارغ الصبر الافراج عن النسخة الكاملة من التمتع المزيد من الميزات وتعزيز تجربة الألعاب الخاصة بهم. انطلاقا من السيناريو الحالي، من المراقبة من جانب تحميل تبدو خالية المقرر أن كسوف كاونتر سترايك في فئة FPS متعددة.

تقييم لعبة اوفر واتش Overwatch PC :


اللعبة عبارة عن خليط لعدة ألعاب تم مزجها سوياً، إلا أن لها بصمتها وطابعها الخاص بالنسبة لمحبي ألعاب التصويب والتسديد، فهي تقدم تجربة رائعة وممتعة جداً وقيمة حقيقية، هذا وتوفر محتوى ممتاز وعميق وكلما لعبتها سوف تتعرف على أمور جديدة وتتعلم أشياء مهمة على مستوى أسلوب اللعب، ستجعلك تشعر بأنك تلعب فى لعبة كبيرة جداً ومحترفة، لكنها بسيطة سهلة لأي شخص يريد اللعب بدون خبرات كبيرة؛ فهذه اللعبة هي واحدة من الألعاب التى ستستمر بلعبها فترة طويلة بدون ملل وخصوصاً مع استمرار التحديثات المجانية للعبة والخرائط والأبطال الجدد والعروض الفريدة التي تقدمها الشركة المنتجة… بإختصار تجربة لا يمكنك أن تتغاضى عنها.

معلومات عن لعبة Overwatch :

 
اسم اللعبة: Overwatch
الاستديو المطور: Blizzard Entertainment
الناشر: Blizzard Entertainment
محرك اللعبة: Neal Acree
نوع اللعبة: منظور الشخص الأول / تصويب
الأطوار: تعدد اللاعبين فقط
تاريخ الإصدار: 24 مايو، 2016
الآجهزة الصادرة عليها: PC, PS4, Xbox One
فيديو اللعبة :
 

 

مواصفات لعبة Overwatch للكمبيوتر  :

 
Multi-Player/Online
Fast Installation
No Errors
All Game Features
No Virus
Working in any operation system
File Name : Overwatch
File Size : 5GB(Game)
Platform:   PC
Filehost:   boxhilade
Estimate download time: 10min – 6h

روابط تحميل لعبة OVERWATCH للكمبيوتر :


 
تحميل ملف التورنت
https://www.elchaml.com/p/download.html?link=https://earnsurl.com/00LkJp4
تحميل اللعبة من الموقع الرسمي 

https://www.elchaml.com/p/download.html?link=https://earnsurl.com/aiytA
 
رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.
Reactions:
تحميل لعبة اوفر واتش Download Overwatch PC برابط مباشر
elchaml

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown29 يونيو 2016 في 7:42 م

    الله ياخذ عمرك
    تكذب علينا كاتب((Overwatch)) ويطلع ((تعليم القيادة))

    حذف التعليق
    • elchaml photo
      elchaml29 يونيو 2016 في 9:18 م

      يا أخي انا أعتذر سأصلح الرابط لانه أكيد فيه خطأ
      اكرر اعتذاري وانا تحت امرك .

      حذف التعليق
    • Unknown photo
      Unknown1 يوليو 2018 في 6:52 م

      يا أخي لو سمحت كلمة السر للملف المضغوط
      نشف ريقنا وماكان يعطينا الباسورد في الموقع المرفق

      حذف التعليق
      • happy wheels25 ديسمبر 2018 في 8:00 ص

        I was working and suddenly I visits your site frequently and recommended it to me to read also. The writing style is superior and the content is relevant !

        حذف التعليق
        • خلودي photo
          خلودي25 يناير 2019 في 4:41 م

          تحميل العاب اندرويد

          http://wentechno.blogspot.com

          حذف التعليق
          • thao van photo
            thao van1 أكتوبر 2019 في 4:26 ص

            أزال المؤلف هذا التعليق.

            حذف التعليق
            google-playkhamsatmostaqltradent