صفوان الخزرجي‎

تحميل لعبة GTA IV للاندرويد بحجم مضغوط شغالة 100%


تحميل لعبة GTA IV للاندرويد بحجم مضغوط شغالة 100%


مقدمة عن لعبة GTA 4 للاندرويد  :

 
لعبة GTA 4 هي لعبة عالم مفتوح، أكشن و مغامرات حيث انها تتوفر على مهمات أكشنية عديدة يمكنك لعبها و الاستمتاع بها، كذلك فاللعبة يمكنك فعل فيها آي شيء كالسرقة، الحصول على سيارات ثمينة، سياقتها و تعلم القيادة، التجول في المدينة والعديد من المميزات الرهيبة التي اترككم تتعرفون عليها او تكتشفونها، كذلك الامر الجميل تتمتع بجرافيك جد عالي بالمقارنة مع متطلبات التشغيل البسيطة.
 
تحميل لعبة جاتا 2017 للأندرويد برابط مباشر Gta San Andreas الجديدة لعبه واحدة وملايين المتابعين والمحبين لها بأنحاء الكرة الارضية واللعبة بطلها هو حرامى السيارات الاشهر الذي يقوم بسرقة اى سيارة يريدها ويقوم بقيادتها والانطلاق بها فى شوارع المدينة تتمتع اللعبة بجرافيك عالي الجودة يجعلها من اكثر العاب الفيديو قوة فلا تقل شهرتها وتعداد تحميلها عن تحميل لعبة المصارعة 2017 وخاصة لدى عشاق العاب السيارات والمطاردات والاكشن ولعبة جاتا 2017 هو احدث واخر اصدار تم اطلاقه من السلسلة الخاصة جي تي أي Grand Theft Auto باللعبة بعد ان وجدت الاجزاء والاصدارات السابقه من نفس اللعبة نجاحاً كبيراً وشهرة واسعة بين المستخدمين ومحبى العاب الفيديو الالكترونية حول العالم ويمكن لبطل اللعبة قيادة كل انواع وسائل النقل السيارات والدرجات وكذلك الشاحنات والباصات والدرجات النارية وكل شئ تقريباً كما يمكنه استخدام جميع انواع الاسلحة

ملعومات منشورة عن لعبة GTA IV :


المعلومات الشيقة الأولى ظهرت بعد مضي حوالي عام كامل على الإعلان عن GTA 5، وأبرز ما جاء في تقرير المجلة هو أن اللعبة ستدعم ثلاث شخصيات رئيسية هي:
·         "مايكل"، وهو سارق بنوك سابق كان قد توصل الى اتفاق مع مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI
·         "تريفور"، وهو من كبار عملاء المخدرات وله سجل جنائي حافل
·         وأخيرا "فرانكلين"، شاب يدير عمليات احتيال عن طريق بيع سيارات فاخرة لأشخاص لا يستطيعون تحمل تكاليفها فيعمد بذلك على استرجاعها منهم
 
الامر المثير للاهتمام هو أنه باستطاعتك التبديل بين الشخصيات الثلاثة للاستفادة من مهاراتهم المتعددة، أو للتنسيق وانجاز عمليات السطو أو المهمات المعقدة. الجدير بالذكر هو أن كلّ من الممثلين الثلاثة يعيش مع أسرته ولديه أصدقائه ويمارس ألعاباً صغيرة ومهمات جانبية تختلف بين الواحد والاخر، وهي مذهلة بتنوعها: من اليوغا إلى الغولف ورياضة الدراجات المائية "الجت-سكي".
أحد الميزات الجديدة التي نجدها لاول مرة في لعبة GTA هو نظام التهديف وإطلاق النار الجديد الذي يتسم بالواقعية العالية. فمثلاً باستطاعة اللاعب إصابة خزان وقود سيارة ما ليبدأ بعد ذلك البترول بالسقوط على الارض ومن ثم الاشتعال لينتقل اللهب إلى السيارة وتنفجر.

صور لعبة GTA IV  بحجم صغير :

 
 
تحميل لعبة GTA IV للاندرويد بحجم مضغوط شغالة 100%
 
 تحميل لعبة Gta iv 2015 كاملة للكمبيوتر برابط مباشر
 تحميل لعبة Gta iv 2015 كاملة للكمبيوتر برابط مباشر

العاب مشابهة اخترناها لكم :



 
وتزعم شركة Rockstar أنّ عالم لوس سانتوس الافتراضي سيكون أضخم عالم ابتكرته على الاطلاق. وبحسب المخرج الفني آرون غاربوت فإن نطاق منطقة اللعب، بما في ذلك جميع المساحات الداخلية والخارجية، هو أكبر من عالم Red Dead Redemption, GTA IV وSan Andreas كلها مجتمعة. يمكنك أيضا استكشاف عالم تحت-مائي كامل عن طريق الغوص تحت سطح البحر الذي يلف مدينة 'لوس سانتوس'.
وبما ان عالم مدينة 'لوس سانتوس' الشاسع مقتبس أساسا عن ولاية لوس أنجلوس الأميركية، ستجد تنوعا شاسعا من ناحية البيئات والمناطق المحيطة. وقد عملت Rockstar جاهدة لخلق تنوع ضخم في عدد ونوع المركبات ووسائل التنقل المتاحة أمامك لسرقتها.
فعلى سبيل المثال، هناك دراجات الـBMX والدراجات الجبلية، مروراً بالدراجات النارية والدراجات الترابية والدراجات الرباعية ATV، ولاحظ أننا لم نأتِ بعد على ذكر السيارات. فبالطبع هناك مجموعة كبيرة من السيارات والشاحنات وعربات النقل والدراجات المائية وطائرات الهليكوبتر والطائرات الحربية. نعم، الطائرات المقاتلة تعود مجددا، ومنذ بداية اللعبة، وما عليك لقيادتها سوى أن تجدها!

 

فيديو شرح لعبة GTA IV :


 
 
 
 

شرح تحميل لعبة جي تي آي 4 GTA للأندرويد والآيفون

 
 
 https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjdM9-3S6eObNfbAl62HN3n1Fjvs_RD4zV7rz1sMqfvdeL8TC_Ny2pq2SkY3MuY8CUBT6bDZEitgPdTzS-fHkGWrPoxXBXINVsjB4Eaf9_3s3-_uYEfzzkjcnJOTkE3jT2l3YK1ink0LGI/w1200-h630-p-nu/look-here.gif

 






***شاهد شخصيات اللعبة الحقيقية ***

 
google-playkhamsatmostaqltradent