صفوان الخزرجي‎

أفضل 7 برامج مجانية لتحميل الملفات من الأنترنت

الصفحة الرئيسية
أفضل 7 برامج مجانية لتحميل الملفات من الأنترنت 
 

 
انت بحاجة الي برنامج لـ تحميل الملفات من الانترنت ، لذلك فسوف نقوم تلك اللّحظة بأستعراض افضل برامج تحميل الملفات من الانترنت ، وافضل ما يميز برامج التحميل من الانترنت هو انه في حالة انقطاع الانترنت او توقف التحميل فيمكنك من خلال البرنامج مواصلة التحميل ، ولكن في حاله انك تستخدم التحميل بواسطة الويندوز فـ لن تستطيع استكمال التحميل ، لذلك ان كنت تقوم بتحميل الملفات من الانترنت وتريد برنامج تحميل من الانترنت ، فانصحك باختياره من هذا الموضوع .

 
نتركك مع البرامج الآن :
 

1- برنامج فري دون لود مانجر Free Download Manger

 
أفضل 7 برامج مجانية لتحميل الملفات من الأنترنت
برنامج انترنت دانلود مانجر يساعدك على تحميل جميع الملفات التى قد تحتوىة على برامج ، افلام ، مقاطع فيديو ، مقاطع صوتية ، ملفات مضغوطة ، ملفات PDF ،بكل سهولة فيكفيك النقر مرة واحده على ملف التحميل ليبدأ البرنامج فى تحميل الملفات بأقصى سرعة متاحة ، البرنامج يتميز ببساطة الاستخدام ، و امكانية تحميل مبالغة عن ملف فى وقت واحد ، و كذالك جدولة الملفات لتحميلها فى اوقات معينة ، أستكمال تحميل الملفات عندما يتعلق الامر الانقطاع المفاجى للتيار الكهربى ، حفظ الملفات فى اماكن محددة على الهارد ديسك .



برنامج انترنت دانلود مانجر يتمتع بسمعة طيبة بين جميع مستخدمى الحاسب الآلي لقدرة البرنامج على تحميل الملفات الكبيرة و مواصلة التحميل فى اى وقت ، و تحديد المدة التى يحتاجها الملف للتحميل على جهاز الكمبيوتر على صوب دقيق على حسب سرعة الانترنت المتاحة لديك ، لذلك ننصح بتجربة البرنامج .


البرنامج يعطيك مرحلة تجريبة لمده 30 يوم يمكن استعمال البرنامج و البحث فى مميزتة و الخلل والنقائص بكل وضوح .

 


 

2- برنامج فلاش جت FlashGet

أفضل 7 برامج مجانية لتحميل الملفات من الأنترنت
 
تنزيل مدير التحميل تطبيق فلاش جيت FlashGet احدث اصدار برابط مباشر ، للذين يعانون من بطئ التحميل، ويعانون من انقطاعات دائمة، أو إحباط بعد تبطل التحميل في الوسط، الحل موجود دائما ومع برنامج FlashGet، هذا البرنامج حائز على عدة جوائز ويقوم بمهام متعددة ورائعة قلَما تجدها في برامج أخرى، هذا البرنامج يساهم بدور كبير في تحميل الملفات من الأنترنت،  وهو ميزة مطورة وخيالية للذين يحملون الملفات بمساحات عظيمة جد، وتتمثل مهام برنامج فلاش جيت FlashGet في إدارة الوقت والتحميل على نحو سليم عالية، تم استنباط فكرة البرنامج بعد عرض مجموعة من السلبيات التي يواجهها المستهلك في التحميل عبر بوابات أخرى، أو يمكننا تسميتها بالبرامج، كالتورنت وغيره، برنامج متكامل وأثبت فعاليته التامة في التحميل، عندما نقول التحميل نقصد بذلك تسريع التحميل، فالتحميل متعلق بالسرعة في الدرجة الأولى، فلو كانت السرعة غير كافية فإن التحميل سيتوقف قبل الإنهاء، إذن برنامج FlashGet يعمل بالسرعة ويدير الوقت بحكمة، ويمكنك عزيزي القارئ تخيل كميات هائلة من الملفات تُحمل في وقت يسير باستخدام فلاش جيت، أليس لنا أن نجرب هذا البرنامج أو كحد أسفل فهم ماهيته وكيفية عمله، ولا ننسى مميزاته بالأخص، أظن أنه برنامج يستحق التقدير.

مميزات برنامج FlashGet وخصائص فلاش جيت

برنامج FlashGet قد سمت مميزاته وتفرعت ولا يمكننا التكلم عن جميعها بتفصيل ممل فيمل القارئ والكاتب على حد سواء، لذا سآخذ طريقا بين الاثنين وأحاول تلخيص المميزات في عدة مواضع علها تفيد القارئ وتروي ظمأ بحثه واستفساراته، فميزات برنامج FlashGet فلاش جيت لا تقتصر على الأمور التالية :
  • مراقبة شاملة : يقوم برنامج FlashGet بعرض جميع التحميلات والعمليات المتعلقة به، ويراقبها عن كثب لرؤية التغييرات وما يشبه ذلك، ومن الجائز للمستخدم أن يوقف التحميل أو يتركه يستمر.
     •تحميل متعدد : يقوم برنامج FlashGet بتحميل عدة ملفات في نفس الموعد، فهدفه اختصار الوقت وتقديم خدمة أفضل، فملف واحد في دقيقة ليس كخمسة ملفات في دقيقة واحدة، يمكنك بصيرة الفرق واضحا عبر هذا البرنامج الفريد.
     •ترتيب الملفات : يمكنك فلاش جيت من ترتيب الملفات على أصناف، فمثلا صنف للبرامج وصنف للقرآن الكريم وغير ذلك من التصنيفات، حيث يمكن تحديد الملفات على نحو سريع فائقة.
     •سرعة ما بعدها سرعة : يساعد برنامج FlashGet في تسريع تحميل الملفات بشكل كبير، ويعتبر ملاذا آمنا للأشخاص ذوي العمل الدائم مع الشبكة العنكبوتية.
     •إضافة إلى ذلك مساندته لصيغ ملفات عديدة، ودعمه للغات كثيرة، يعتبر من أفضل البرامج على الإطلاق فهو يعالج عطب الملفات ويدعم الاستمرار في حالة انقطاع الكهرباء، يقسم تحميل الملف إلى أجزاء ويحمل جزءا بجزء إلى أن ينتهي، برنامج FlashGet جمع الكثير من المميزات والكثير من الأوصاف
     •وأيضا يستخدم فلاش جيت موارد قليلة ولا يؤثر على أداء الحاسوب، ويقدم حماية للقرص الصلب أثناء التحميل فلا خوف من تلف المعلومات، أليس أمرا رائعا هذا البرنامج الجميل ، وأترك لكم احتمالية اكتشاف مميزات أخرى.
     •الثيمات يتوفر فى برنامج فلاش جيت خاصية تعدد الثيمات والتى تجعل البرنامج اكثر قابلية لتغيير الشكل والتخصيص بالاسلوب المناسب لكل مستخدم.
     •يحتوى موقع البرنامج على منتديات للدعم والمعاونة المباشرة وطرح الاسئلة والاستفسارات والاقتراحات وكذلكً التحديثات ومتابعة الاصدارات.
 

3- برنامج أوربيت دون لود Orbit Download

أفضل 7 برامج مجانية لتحميل الملفات من الأنترنت
برنامج اوربت داونلودر (Orbit Downloader) من أفضَل برامج الإنترنت والتحميل من على شبكات الإنترنت فهو يسهل التداول معه والقيام بالتحميل عن طريق إستعماله بل يعد برنامج اوربت داونلودر (Orbit Downloader) الغريم الأول والحقيقي لبرنامج داونلود مانجر البرنامج الأشهر وعملاق التحميل وبفضل كيفية التحميل من برنامج اوربت داونلودر (Orbit Downloader) بات يمثل نوع من المسابقة العنيفة للعملاق وهي مساحة لم يسعى أي برنامج تحميل أن يقترب منها من قبل.


أول مميزات البرنامج إنه لا يفتقر إلى إلحاق مثلما هو الوضع نحو الكثير من برامج التحميل المتغايرة ومنها بالتأكيد داونلود مانجر ولكن برنامج أوربت لا يفتقر غلى الاشتراك ولا أي شىء فهو يوجد بدون مقابل على الدوام.


يمكن من خلال البرنامج القيام بتحميل مختلَف الملفات المراد تحميلها من على شبكات الإنترنت بمنتهى السهولة  ودون أي داع لتعطيل التحميل كما ان البرنامج يقوم بتحليل الملفات التي تريد القيام بتحميلها من الفيروسات بما يقصد أنه غير ممكن ان تدخل إلى جهازك أي فيروسات تهدد عمل الجهاز وليس الفيروسات لاغير بل كذلك كل ملف مؤذي من شأنه أن يصاب جهازك بالعطل.


القيام بالعمل على تسريع التحميل بما يقصد أنه يقوم بزيادة سرعة التحميل المتواجدة بشكل فعلي عندك نتيجة لـ إتصالك بشبكة الإنترنت بشكل سريع محددة ومحددة الأمر الذي يقصد أن لن تكون سرعتك حائل بين القيام باتتلتحميل بفضل تمكُّن البرنامج على القيام بزيادة وتسريع التحميل

 

 

4- برنامج دون لود اكسليريتور  Download accelerator DAP

 
أفضل 7 برامج مجانية لتحميل الملفات من الأنترنت
برنامج Download Accelerator Plus يُعد من افضل برامج تسريع تحميل الملفات من الانترنت تماما حيث يتضمن على فوائد هائلة في ذلك الميدان وتستطيع به تحميل افلام تحميل اغاني و تحميل برامج و تحميل ملفات مضغوطة و تحميل اي شيء يخطر ببالك في الانترنت امكانيات فولاذية مع ذلك البرنامج الهائل. و يُعد برنامج Download Accelerator Plus فعليا من افضل برامج تسريع تحميل ملفات من الانترنت و برامج من الانترنت والعاب من الانترنت يجعل تحميلك سته اضعاف السرعة العادية بحق كما تَستطيع معه رفع الملفات من جهازك إلى سيرفرك على نحو لين وسلس كما يستطيع عرض الملفات واستعراضها بيسر وسلاسة كانه مشغل صوتيات وفيديو وهو متوافق مع Windows All. البرنامج حصل علي الكثير من الجوائز الدولية من مؤسسات البرامج المتغايرة. في النهاية نذكرك أن البرنامج يُعد من البرامج المسابقة بشدة لبرامج التحميل الأخرى وعلى قمتهم برنامج انترنت داونلود مانجر.


برنامج انترنت داونلود اكسيليرتور عملاق في تسريع تحميل غير مشابه أشكال الملفات من الانترنت من خلال بروتوكول نقل الملفات HTTP و الأف تي بي FTP، بحيث يقوم بتسريع عملية التحميل إلى أقصى درجة ممكنة باستعمال عملية تقسيم الملفات و تحميلها على نحو متتالي الأمر الذي يزيد في سرعة التحميل، كما تَستطيع تحميل مقاطع المقطع المرئي من موقع اليوتيوب بأسهل ما يمكن، فمجرد تنصيب برنامج انترنت داونلود اكسيليرتور تبدو لك رمز على شاشة المقطع المرئي في موقع اليوتيوب تتيح لك تحميل المقطع المرئي بشكل سريع خيالية، كما يوفر لك البرنامج خاصية مواصلة التحميل في وضعية انقطاع اتصالك بالانترنت، أيضا البرنامج يقوم على نحو أتوماتيك بالتعرف على روابط التنزيل من صفحات الويب، بالإضافة الى إحتواء البرنامج على اداة لتغيير مقاطع المقطع المرئي الى طائفة كبيرة من الصيغ، كذلك تَستطيع استطلاع ملفات موقعك بإستعمال بيانات حساب FTP لتنزيل و رفع الملفات من منطقة الاستضافة المخصصة بموقعك الالكتروني بأسهل ما يمكن.

برنامج انترنت داونلود اكسيليرتور المجاني يدعم التحميل من جميع متصفحات الإنترنت من ضمنها الفايرفوكس و الانترنت إكسبلورر و جوجل كروم، كما يمتاز البرنامج بقوته في تسريع عملية تحميل الملفات و أرشفتها في مجلدات مخصصة على الحاسوب، تَستطيع هذه اللحظة تحميل نسختك المجانية و بآخر انتاج من برنامج انترنت داونلود اكسيليرتور لتحميل  الملفات من الانترنت.

 

 

5- برنامج فلوكس دونلودر Flox

 
أفضل 7 برامج مجانية لتحميل الملفات من الأنترنت
 
برنامج mac-downloader يساعدك علي تحميل الملفات بشكل سريع رهيبة وتحميل ملفات ايتونز من دكان أيفون

يتضمن البرنامج علي واجه لينة تساعدك على استظهار التحميل المخصص بك  فرصة دمج Folx مع أي من المتصفحات شعبية نسق التشغيل Mac OS X يجعل تنزيل  فائقة السهولة والمتعة

 كما تَستطيع عن طريق البرنامج وقف التنزيل واستئناف التحميل المخصص بك في حال كنت غير متصل

الأمر الذي يسمح تحكم طفيفة على التنزيلات ونظام مميز لتخزين وفرز  الملفات المحفوظة. تَستطيع كذلك  معاينة المحتوى المحفوظة

البرنامج بدون مقابل ويعمل علي مختلَف أنظمة الويندوز على نحو سليم عالية

البرنامج يقوم بتحميل ملفات التورنت بيسر عالية ويقوم بتحميل مختلَف البرامج والملفات والألعاب
 

6- برنامج Internet Download Accelerator

 
أفضل 7 برامج مجانية لتحميل الملفات من الأنترنت
 
 
عملاق في تسريع تحميل مختلف أنواع الملفات بواسطة بروتوكول نقل الملفات HTTP و FTP بحيث يقوم بتوسيع عملية التحميل إلى أقصى درجة ممكنة باستخدام عملية تقسيم الملفات و تحميلها على صوب متتالي الشأن الذي يزيد في سرعة التحميل كما يمكنك تحميل مقاطع الفيديو من موقع اليوتيوب بكل سهولة فمجرد تنصيب برنامج انترنت داونلود اكسيليرتور تظهر لك نموزج على الفيديو في موقع اليوتيوب تتيح لك تحميل الفيديو على نحو سريع خيالية كما يوفر لك البرنامج خاصية استكمال التحميل في حالة انقطاع اتصالك بالانترنت ،و برنامج انترنت داونلود اكسيليرتور يدعم جميع متصفحات الإنترنت من بينها الفايرفوكس و الانترنت إكسبلورر و جوجل كروم و أوبرا كما يتميز البرنامج بقوته في تسريع عملية تحميل الملفات و أرشفتها في مجلدات مخصصة
 
 

7- برنامج Pyload

 
 
برنامج باي لود 2016 Pyload هو برنامج تحميل من دون بمقابل لجهاز الكمبيوتر يمكن المستخدم من تحميل البرامج والالعاب والصوتيات ومقاطع الفيديو على نحو سريع كبيرة وبكل بساطة.
 تمتع بتحميل سريع من الانترنت مع برنامج باي لود Pyload 2016 للكمبيوتر
برنامج باي لود داونلود مانجر 2016 هو اداة التحميل المجانية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي تمكنك من تحميل كل ما تريد من الانترنت من دون في مقابلً على نحو سريع كبيرة جداً، فبرنامج Pyload يقوم بتسريع التحميل من الانترنت.

 برنامج Pyload 2016 داونلود مانجر يمكن المستهلك من تحميل اكثر من ملف في وقت واحد على نحو سريع عظيمة دون ان يؤثر على اداء وسرعة الانترنت، كما ان البرنامج يتميز بصغر حجمه وعدم تأثيره على اداء الكمبيوتر.
 برنامج باي لود داونلود مانجر 2016 متوفر بلغات عديدة منها العربية والانجليزية، يملك واجهة مستخدم انيقة سهلة الاستخدام، تنظم لك ملفاتك التي قمت بتحميلها كما يتيح لك البرنامج مركز وترتيب عملية التحميل وايقاف تحميل ملف معين واستئنافه في اي وقت تريد بكل بساطة.

خصائص ومزايا برنامج باي لود داونلود مانجر 2016 Pyload

  1. متوافق مع جميع انظمة الحاسب الآلي.
     2.متاح بلغات عدة منها العربية والانجليزية.
     3.تحميل بدون مقابل للملفات من الانترنت.
     4.تحميل الصوتيات ومقاطع المقطع المرئي من الانترنت.
     5.مركز ترتيب للملفات المحملة.
     6.واجهة مستعمل انيقة سهلة الاستعمال.
     7.تحميل اكثر من ملف في وقت واحد.
     8.سرعة عظيمة في تحميل الملفات.
  2.  
 ملاحظة : ممنوع نسخ المحتوى دون ذكر المصدر مع الروابط الاصلية
 
google-playkhamsatmostaqltradent