صفوان الخزرجي‎

تحميل برنامج ادوبي بريمير برو | Adobe Premiere Pro + كراك

الصفحة الرئيسية

 إذا كنت على وشك تنزيل برنامج Adobe Premiere Pro crack ، ففكر في السبب وراء أنه من الأفضل دفع رسوم شهرية لاستخدام أمان البرنامج. إلى جانب ذلك ، فإن أي صدع غير قانوني ، والإصدارات المقرصنة لها أداء أسوأ من الإصدارات القانونية بالكامل ، مما قد يؤدي إلى مشاكل غير متوقعة أثناء العمل.

Adobe Premiere Pro crack هو نسخة مقرصنة من البرامج الاحترافية التي خضعت لتعديلات مختلفة. يهدف اختراق البرامج إلى إزالة حماية البرنامج بحيث يمكن لعدد أكبر من الأشخاص استخدامه دون شراء مفتاح التنشيط.

تتضمن عملية القرصنة القياسية إزالة الملف الأصلي ، أي الملف القابل للتنفيذ الخاص بالبرنامج ، واستبداله بملف مزيف يخدع البرنامج ويتظاهر بأن هذه نسخة مرخصة. بهذه الطريقة ، لا يطلب البرنامج رمز التفعيل.

ميزات Adobe Premiere Pro:


واجهة أدوبي بريمير برو
الرسم المتجاوب
تعتمد راحة سير العمل بالكامل إلى حد كبير على واجهة البرنامج. لهذا السبب ، يعمل فريق Adobe باستمرار على تحسين منتجاتهم من أجل جعل واجهة المستخدم فائقة الاستجابة وفعالة. يرتبط آخر تحسين بسلامة الإطارات الرئيسية في الرسوم المتحركة.
التحرير المتزامن
بفضل هذه الميزة ، يمكنك القفز بسلاسة من مشهد إلى آخر وإضافة مقاطع إلى العديد من المشاريع دون عناء. بالطبع ، هذا النهج مفيد للغاية إذا كنت ترغب في قضاء وقت عملك بشكل أكثر إنتاجية.
دعم VR الغامر
مع تزايد شعبية الواقع الافتراضي ، يبحث العديد من محرري الفيديو عن البرامج التي تقدم أدوات يدوية لهذا النوع من العمل. يعد Adobe Premiere Pro ممثلًا رائعًا لهذه الفئة ، حيث يتميز بميزات تحرير VR المعقدة المثيرة للإعجاب.
تنسيقات متعددة
المشكلة المتكررة في تحويل الفيديو هي فقدان الإطارات والفساد الطفيف. لكي لا يتعامل المستخدمون مع تحويل الفيديو ، يسمح Adobe Premiere Pro بتحميل العديد من التنسيقات الأصلية ، وبالتالي الحفاظ على الجودة الأصلية للقطات. بمعنى آخر ، يمكنك تسجيل الفيديو ثم إضافته على الفور إلى البرنامج دون تحويل مسبق.
برنامج Adobe Premiere Pro المجاني

متطلبات النظام

نظام تشغيلWindows: Microsoft Windows 10 (64 بت) الإصدار 1703 أو أحدث
Apple: macOS v10.12 أو أحدث (مطلوب الإصدار 10.13 أو أحدث لتسريع الأجهزة)
المعالجوحدة المعالجة المركزية Intel® Intel 6thGen أو الأحدث - أو ما يعادلها من AMD
كبش16 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي للوسائط عالية الدقة
32 جيجا بايت لوسائط 4K أو أعلى
معالج الرسوميات4 جيجا بايت من GPU VRAM
دقة الشاشة1920 × 1080 أو أكبر

Windows Adobe Premiere Pro CC 2023

اسم الملف:adobe_premiere_pro_cc_for_windows.exe ( تنزيل )
حجم الملف:51.2 م

Mac Adobe Premiere Pro CC 2023

اسم الملف:adobe_premiere_pro_cc_for_mac.dmg ( تنزيل )
حجم الملف:71 جيجا بايت

أدوات Adobe Premiere Pro CC الجزء الأول

اسم الملف:adobe_premiere_pro_cc_tools_part1 ( تنزيل )
حجم الملف:47 ميجا بايت

أدوات Adobe Premiere Pro CC الجزء 2

اسم الملف:adobe_premiere_pro_cc_tools_part2 ( تنزيل )
حجم الملف:46.8 م

محرر فيديو مجاني

اسم الملف:filmora_setup_full846.exe ( تنزيل )
حجم الملف:1 ميجا بايت

لماذا يعد استخدام Premiere Pro Crack أمرًا سيئًا؟

برنامج adobe premiere pro crack

بدء تنزيل برنامج Adobe Premiere Pro مجانًا مع الكراك ، واستعد لتحمل المسؤولية الكاملة عن الإجراء وعواقبه الأخرى. لن تتمكن بعد الآن من الاعتماد على مساعدة ممثلي Adobe نظرًا لأن البرنامج الذي تستخدمه متصدع ، وبالتالي لم يعد البرنامج الذي يقومون بتوزيعه وحمايته من خلال حقوق النشر.

في الواقع ، إذا اكتشفوا بطريقة ما أنك تعمل بنسخة غير قانونية ، فلن تتردد الشركة في توجيه اتهامات ضدك.

تنزيل الجزء الأول Adobe Premiere Pro Luts (221 كيلوبايت)
تنزيل الجزء الثاني Adobe Premiere Pro Luts (272 كيلوبايت)

البرامج الضارة / الفيروسات. نظرًا لأنك لا تعرف بالضبط التغييرات التي تم إجراؤها على شفرة المصدر الأولية للبرنامج ، فلا يمكنك معرفة ما إذا كان برنامج Adobe Premiere الذي تستخدمه يخلق عمليات خلفية ضارة أو تجسس. كن حذرًا للغاية مع برامج إنشاء المفاتيح والبرامج المماثلة. في كثير من الأحيان ينتهي الأمر بهم إلى عدم احتواء أي شيء سوى على برامج ضارة تلحق الضرر بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تهديد الخصوصية. إذا قمت بشراء Adobe Premiere لتحرير مقاطع الفيديو ، فإنك تضمن خصوصيتك من بين أشياء أخرى. عندما يتعلق الأمر بـ Adobe ، فإنهم يحددون جميع شروط كيفية تعاملهم مع المحتوى الشخصي الخاص بك الذي يمر عبر البرنامج و Adobe Cloud أثناء استخدامك لهم. العمل بطريقة غير قانونية ، قد تعرض المحتوى الخاص بك للخطر لأنه يمكن أن يتسرب في مكان ما دون أن تدرك ذلك.

أخطاء ومشاكل في الأداء. نظرًا لأن البرنامج غير القانوني يختلف في الواقع عن إصدارات Adobe Premiere القانونية ، فقد تكون هناك تعارضات داخل البرنامج تؤدي إلى حدوث أخطاء أو أعطال. يمكن أن يكون المخترق ، الذي صنع نسختك ، لم يكن من ذوي الخبرة الكافية أو ربما جعل استخدام البرنامج عمداً مشكلة. بعد تنزيل برنامج Adobe Premiere Pro crack ، قد تلاحظ أن البرنامج يعمل بشكل أبطأ ويحد من استخدامك لبعض الميزات.

نقص بالدعم. النسخة المعدلة من البرنامج لم تعد مغطاة بالدعم الفني من Adobe. لسوء الحظ ، تزيد هذه التعديلات من حاجتك لمثل هذه المساعدة لأن بعض الميزات لن تعمل بشكل صحيح. علاوة على ذلك ، تصبح النسخة المتصدعة قديمة بشكل أسرع.

غير شرعية. تغطي حقوق الملكية الفكرية لـ Adobe جميع البرامج التي تصدرها الشركة. تنص شروط الاستخدام على أنه من أجل إجراء أي تعديلات وإضافات وترجمات وإجراءات أخرى ، تحتاج إلى الحصول على إذن خاص من الشركة أولاً. يعد ارتكاب التعدي على حقوق النشر أمرًا غير قانوني ويمكن أن يؤدي إلى دعاوى قضائية أو غرامات. تضمن معظم الدول أن يتم معاقبتك بشكل مناسب لارتكاب مثل هذه الجريمة. يمكن لأوروبا والولايات المتحدة أن تفرض عليك غرامات بقيمة 155-1000 دولار. يمكن لليابان أن تطلب ما يقرب من 18000 دولار وحتى أن تحكم عليك بالسجن لمدة عامين.

لا تستخدمه على الإنترنت. إذا كنت تخطط لتنزيل برنامج Adobe Premiere full crack ، فاستعد للعمل مع إيقاف تشغيل الإنترنت. أطلقت الشركة اختبارات التحقق من صحة البرامج في عام 2019 وتكشف عن أولئك الذين يخالفون القانون. كخطوة أولى ، ستصلك رسالة تشرح المشكلة وتعطيك خيار شراء البرنامج على الفور. من الواضح أن دعم Adobe لن يكون متاحًا لك. الخطوة الأخيرة هي رفع دعوى قضائية ضدك. لذا قبل أن تجرب هذه الخطوة غير القانونية ، تأكد من أنه يمكنك على الأقل تغطية تكلفة العواقب.

البدائل القانونية لبرنامج Adobe Premiere Pro Crack

إذا كنت بحاجة إلى أداة احترافية لتصحيح الفيديو ، فيمكنك اختيار إحدى خطط اشتراك Adobe. بدلاً من الحصول على برنامج Adobe Premiere Pro ، يمكنك الوصول إلى هذا البرنامج بالإضافة إلى بعض البرامج الأخرى التي تنتجها الشركة إذا اخترت الاشتراك المتعدد في عدة أدوات. يمكنك رؤية الخطط التي تتضمن Premiere الموضحة أدناه.

1. Adobe Premiere Pro CC 2023

  • المنصات: Mac OS و Windows
  • السعر: نسخة تجريبية مجانية أو 20.99 دولارًا في الشهر
  • تصنيف FixThePhoto 
     
    (4.5 / 5)
adobe premiere pro legal logo
تحميل

ستحصل على المجموعة الأساسية: Adobe Premiere Pro و Fonts و Spark من Adobe ، بالإضافة إلى 100 جيجابايت من التخزين الشخصي وموقع ويب خاص بالمحفظة. هذا مثالي إذا كان اهتمامك الوحيد هو استخدام هذا البرنامج ولا تحتاج إلى منتجات إضافية من الشركة.


    google-playkhamsatmostaqltradent