صفوان الخزرجي‎

5 طرق لتسريع تحميل الصفحات لمواقع بلوجر

الصفحة الرئيسية

الوقت الآن عامل تصنيف جوجل . القول المأثور "الصبر فضيلة" لا ينطبق على الإنترنت. حتى التأخير لمدة ثانية واحدة يمكن أن يقلل بشكل كبير من مشاهدات الصفحة ورضا العملاء وإيراداتك الجميلة. في الواقع ، ليس سراً على الإطلاق ، لقد لعب وقت تحميل الصفحة دورًا طويلًا في تصنيفات محرك البحث. منذ عام 2010 ، تم حساب جوجل لسرعة الموقع في خوارزمية الترتيب. إذن ما هو أكبر عامل يساهم في سرعة صفحتك؟ - يستغرق تنزيل المتصفحات شفرة المورد التي تشكل صفحتك وقتًا.
 
5 طرق لتسريع تحميل الصفحات لمواقع بلوجر
 
 
يجب أن تقوم بتنزيل ملف HTML الخاص بك وأوراق الأنماط والبرامج النصية والصور الخاصة بك. كل ميزة جديدة تزن مدونة المدون الخاص بك أكثر من ذلك بقليل. هل تعلم أنه إذا كان موقع التجارة الإلكترونية يحقق 100000 دولار في اليوم ، فإن التأخير البالغ 1 ثانية في وقت تحميل الصفحة يمكن أن يكلفه خسارة سنوية قدرها 2.5 مليون دولار. تظهر الأبحاث أيضًا أن 47٪ من القراء يتوقعون أن يتم تحميل مواقع الويب في غضون ثانيتين ، بينما يؤدي التأخير لأكثر من 3 ثوان إلى جعل 40٪ من القراء يتخلى عن موقعك وأنا أعلم أنك لا تريد أن تفقد المستخدمين لديك - لهذا السبب أنت هنا :)
 
بالطبع ، البحث السريع حول كيفية تحسين وقت تحميل الصفحة يؤدي إلى ظهور العديد من التقنيات. تصغير CSS؟ جافا سكريبت في القاع؟ ولكن لا توجد إرشادات محددة لمدونات بلوجر ولكن لا تقلق ، فقد أعددت قائمة من الطرق لمستخدمي بلوجسبوت، حيث يؤدي تنفيذ هذه التغييرات إلى تحسين وقت تحميل صفحتك بشكل كبير ، حتى لو لم تكن مبرمجًا تقنيًا كليًا. في هذه المقالة ، سنستخدم كل من التقنيات الأساسية والمتقدمة التي يمكنك استخدامها لتحسين وقت تحميل صفحة المدون.
 
 

أهم الطرق لتسريع صفحة موقع بلوجر

 

1- تحسين حجم الصور

قد تساعدك طرق أخرى على تقليل حجم الصفحة بالبايت ، ولكن يمكن أن يزيد حجم الصورة بشكل كبير أو يقل حجم صفحتك بالكيلوبايت (KB) وقد ناقشنا ذلك حجم الصفحة أكثر = المزيد من وقت تحميل الصفحة. لذلك كان حجم الصورة هو العامل الأكثر أهمية في وقت تحميل الصفحة. في كثير من الأحيان نقوم بتحميل الصور لزيادة المظهر المرئي للوظائف ، وبالتالي يصبح من المهم تحسين الصور. نظرًا لأن بلوجر افتراضيًا لا يعمل على تحسين الصور التي نحملها ، لذلك يتعين علينا تحسين الصور قبل التحميل.
 
  1. استخدم أداة ضغط الصور عبر الإنترنت مثل Tingpng و ImageOptimizer لتحسين الصور دون المساس بجودة الصورة.
  2. اقتصاص الصور الخاصة بك إلى الحجم الصحيح. على سبيل المثال: إذا كان عرض صفحتك الرئيسية هو 600 بكسل ، فقم بتغيير حجم الصورة إلى هذا العرض. لا مجرد تحميل صورة بعرض 2000 بكسل وتعيين معلمة العرض (العرض = "600"). يؤدي ذلك إلى إبطاء وقت تحميل صفحتك وإنشاء تجربة مستخدم سيئة.
 
مستحسن: استخدم تنسيق صورة JPEG أو PNG ، على الرغم من أن جميع المتصفحات تدعمها بشكل كامل.
 

 2- تقليل عدد المنشورات على الصفحة الرئيسية

كانت الصفحة الرئيسية هي أهم صفحة في المدونة ، فهي تشبه الانطباع الأول ونعرف "مسائل الانطباع الأول". تتحدث الصفحة الرئيسية نفسها عن مدونتك ، ويستخدم معظم المستخدمين صفحتك الرئيسية لغرض التنقل. وفقًا لدراسة ، يعتبر 90٪ من الزائر الصفحة الرئيسية كعامل مهم لجودة المدونة. إذا كانت صفحتك الرئيسية جذابة بصريًا ولكن بطيئة في التحميل ، فقد يتخلف 55٪ من المستخدم عن مدونتك. حتى لو كان لديك محتوى جودة الكتابة. لذلك من خلال تقليل عدد المشاركات لكل صفحة ، يمكننا تحسين وقت تحميل الصفحة الرئيسية بشكل كبير لمدونة بلوجسبوت الخاصة بنا.
 
 
- اذهب الى إعدادات > المشاركات والتعليقات والمشاركة> تغيير قيمة "إظهار على الأكثر". - انقر فوق حفظ.
 
 الموصى بها: على الأكثر 6-8 منشور على الصفحة الرئيسية.
 
 أفضل إضافة لتسريع الموقع علي الووردبريس

3- تقليل عدد الويدجت على الموقع

كانت إضافة عناصر واجهة مستخدم ميزة رائعة في بلوجر ويتيح لك بلوجر إضافة العديد من الأدوات المصغّرة كما تريد. ولكن تذكر أن إضافة العديد من الأدوات المصغرة يمكن أن يزيد من طلبات HTTP مما يؤثر على وقت تحميل صفحتك بشكل سيء للغاية. لذلك استخدم دائمًا عددًا محدودًا من عناصر واجهة التعامل على مدونتك.
     إزالة الحاجيات غير المرغوب فيها وغير الأساسية. استخدام في 5 الحاجيات كحد أقصى على الصفحة. قم بإنشاء صفحة بدلاً من عنصر واجهة المستخدم (ولكن يجب أن تكون ذات صلة). على سبيل المثال: يمكنك إنشاء صفحة جهة اتصال بدلاً من إضافة أداة جهات اتصال.
     إظهار أو إخفاء الودجت على صفحة محددة.
 
 

 4- ضغط أكواد الجافا سكريبت واكواد سي أس أس css

يعد ضغط (تصغير) التعليمات البرمجية مفيدًا أيضًا للغات التي يتم تفسيرها والتي تعمل عبر الإنترنت ، مثل CSS و JavaScript. فهو يقلل من حجم الملف (الكود) دون الإضرار بالكود. آسف لنقول مرة أخرى أن "المزيد من حجم الصفحة = المزيد من وقت تحميل الصفحة".
 
قبل أن نمضي قدمًا ، من المهم معرفة المزيد حول فوائد شفرة المصدر الخارجية. إذا كانت الشفرة خارجية ، فيمكن تخزينها مؤقتًا بواسطة المتصفحات. (يعني التخزين المؤقت: سيتم تنزيل ملفك مرة واحدة ويمكن تنفيذه عدة مرات ، من خلال الخروج من المدونة دون تنزيل مرارًا وتكرارًا). بالطبع سيؤدي ذلك إلى تحسين وقت تحميل صفحتك :)
 
    قم بتحويل JavaScript داخليًا إلى JavaScript خارجي ، ثم قم بتصغيرها ووضعها في النهاية (مثل # 5). تحويل CSS المضمنة إلى ملف خارجي ، ثم ضغط الرمز.
 

 كيفية ضغط اكواد الجافاسكريبت و css

1. انسخ والصق CSS أو JavaScript في حقل إدخال فارغ.
 2. انقر فوق ضغط.
 3. مرة أخرى قم بنسخ ولصق رمز الإخراج في الملف الخاص بك ، وحفظ الملف.
 ملاحظة: لا تقم بنقل ملف CSS في نهاية النص. (اختياري) يمكنك وضع ملف CSS أعلى العلامة </ head>.
 
 

5- تحويل اكواد الجافاسكريبت الى اسفل الموقع

يتم دائمًا تحميل الصفحات من أعلى إلى أسفل ويتم وضع الشفرة أولاً في مستند HTML ، وتشغيلها أولاً وما إلى ذلك. يستغرق جافا سكريبت بضع ثوان ليتم تنفيذه بالكامل وبالتالي يزيد من وقت تحميل الصفحة ، لذلك يجب وضع جافا سكريبت في نهاية النص بحيث يمكن تحميل التعليمات البرمجية المهمة أولاً لعرض الصفحة بشكل أسرع.
 
 

الخطوات: لنقل جافا سكريبت الى الأسفل

 
1. انسخ شفرة JavaScript باستخدام علامة <script> ... </script>. 2.
 2.قم بتسجيل الدخول إلى Blogger ، ثم انتقل إلى لوحة المعلومات> القالب> تحرير HTML
3.استخدم ctrl + f وابحث عن رمز </body>. 4.
4.فقط فوقه ضع جافا سكريبت الخاص بك.
 5. انقر فوق حفظ.
 
 
google-playkhamsatmostaqltradent