صفوان الخزرجي‎

أفضل 5 تطبيقات تجسس لأجهزة الأندرويد والأيفون لسنة 2019

يمكن استخدام تطبيقات التجسس لتعقب شخص دون علمه. هل تشعر بالقلق إزاء ما يصل إليه أطفالك على الإنترنت؟ يمكنك تثبيت تطبيق تجسس على هواتفهم الذكية. تتيح لك هذه التطبيقات مراقبة وسائط التواصل الاجتماعي الخاصة بهم ، وقراءة الرسائل النصية الخاصة بهم ، وتتبع موقعهم ، وحتى تسجيل مكالماتهم.
 يتم تخزين جميع البيانات المسجلة على الإنترنت ، حتى تتمكن من الوصول إليها من أي مكان.
 
 
أفضل 5 تطبيقات تجسس لأجهزة الأندرويد والأيفون لسنة 2019

 تطبيقات تجسس لأجهزة الأندرويد والأيفون لسنة 2019

 
هناك الكثير من تطبيقات التجسس المتاحة لنظامي الأندرويد و iOS ، لكن القليل منها فقط يستحق وقتك. لقد اختبرت أكثر من 50 تطبيقًا لمساعدتك في اختيار التطبيق المناسب لاحتياجاتك. بدون مزيد من اللغط ، إليك أفضل خمسة تطبيقات تجسس متاحة الآن: مهم: كل تطبيق مدرج أدناه غير قابل للكشف بنسبة 100٪ - يتم تشغيل التطبيق في الخلفية دون علم المستخدم. أنا شخصيا اختبرت كل منهم. انهم يعملون عظيم!
 
 

# 1 - mSpy (أفضل تطبيق تجسس لجهاز الايفون )

 أفضل 5 تطبيقات تجسس لأجهزة الأندرويد والأيفون لسنة 2019
 
mSpy هو واحد من أكثر تطبيقات مراقبة الهواتف المحمولة شعبية مع أكثر من مليون مستخدم. انه سهل الاستخدام. كل ما عليك فعله هو تثبيت تطبيق mSpy على الهاتف المستهدف (الهاتف الذي تراقبه) ، ثم قم بتنشيطه باستخدام رمز الترخيص الخاص بك. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستتمكن من مراقبة نشاط الهاتف عن بُعد عبر بوابة mSpy عبر الإنترنت.
 
بمجرد تنشيط mSpy ، يمكنك تسجيل الدخول إلى البوابة الإلكترونية للوصول إلى المعلومات التي تم جمعها من الهاتف المستهدف مثل الرسائل (النصوص و الواتساب وتطبيقات المراسلة الأخرى) والمكالمات الهاتفية وسجل التصفح وموقع GPS. mSpy سهل الاستخدام ولكن لديه أيضًا العديد من الميزات المتقدمة ، بما في ذلك مراقبة الوسائط الاجتماعية ، وكلوغر ، وإصدار بلا قيود ، والضوابط الأبوية ، وأكثر من ذلك.
 
    مراقبة وسائل التواصل الاجتماعي: تقوم mSpy بتتبع نشاط طفلك على فيسبوك و سنابشات و Hangouts و واتساب و Skype. كلوغر: يسجل كل ضغطة مفتاح المستخدم. إذا كان طفلك يستخدم تطبيق مراسلة فورية لا يمكن لـ mSpy تتبعه مباشرةً ، فلا يزال بإمكانك رؤية كل ضغط المفاتيح المكتوب.
 
     No Jailbreak Solution: يتيح لك برنامج mSpy iPhone للتجسس التجسس على الايفون الخاص بطفلك دون كسره. تعمل هذه التقنية عن طريق سحب البيانات من النسخ الاحتياطية لـ iCloud. ستحتاج إلى معرف Apple الخاص بك وكلمة المرور الخاصين بطفلك.
 
     المراقبة الأبوية: يمكن استخدام mSpy كبرنامج تحكم الوالدين للهاتف المحمول. إنها تسمح للوالدين بحظر المواقع غير المناسبة والمكالمات الواردة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التحكم في التطبيقات التي يمكن استخدامها ومتى تكون على هاتف طفلك.
 
 mSpy هو اختيار أفضل تطبيق تجسس لجهاز الايفون . إنه سهل الاستخدام ، ويحتوي على الكثير من الميزات الرائعة ، ويوفر خدمة عملاء جيدة. إحدى ميزاتي المفضلة في mSpy هي ميزة عدم كسر الحماية ، والتي تسمح لك بالتجسس على الايفون دون كسره. إذا لم تكن خبيرًا في التقنية ، فلا تقلق. سيساعدك الفنيون المدربون في كل خطوة على الطريق.
 

# 2 - Highster Mobile (أفضل تطبيق تجسس لنظام الاندرويد )

 Highster Mobile
 
هل تريد التجسس على هاتف الاندرويد أسهل طريقة للقيام بذلك هي استخدام Highster Mobile - ما عليك سوى تنزيله وتثبيته على الهاتف الذي تريد التجسس عليه ، وأدخل مفتاح الترخيص الخاص بك ، وتم تعيينك بالكامل. لا يمكن أن يكون أكثر بساطة. لا توجد إعدادات أو خيارات لتكوين. بعد التثبيت ، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك وبدء التتبع.
 
 Highster Mobile هو أكثر تطبيقات التجسس بأسعار معقولة ، وقد قمت باختبارها بسعر 69.99 دولارًا لمرة واحدة بدون رسوم متكررة. لا يحتوي على العديد من الميزات مثل mSpy ، ولكنه تطبيق رائع لأولئك الذين يريدون التجسس على هاتف يعمل بنظام Android دون استئصال الجذر أو إلغاء قفل الهاتف. يحتوي على معظم الميزات التي قد تحتاجها. في الوقت الحقيقي تتبع نظام تحديد المواقع: تعرف على أين هم في جميع الأوقات ومعرفة أين هم ذاهبون.
 
تتبع تاريخهم موقع الهاتف الخليوي والموقع الحالي. يتم عرض المواقع على خريطة على موقع الشركة. مراقبة الرسائل النصية: قراءة الرسائل النصية ، حتى تلك التي تم حذفها. يحتفظ بسجل حافل لجميع الرسائل النصية المرسلة والمستلمة. عرض سجلات المكالمات: عرض سجل مكالمات الهاتف ، بما في ذلك المكالمات التي تم إجراؤها والمكالمات المستلمة والمكالمات التي لم يرد عليها وأرقام الهواتف وتاريخ ووقت ومدة المكالمات.
 
    عرض الصور: سيتم تحميل جميع الصور على هواتفهم على حسابك. عرض سجل التصفح: تعقب مواقع الويب التي زاروها وما الذي بحثوا عنه. عرض جهات الاتصال والتقويم والتطبيقات: عرض جهات اتصالهم وإدخالات التقويم والتطبيقات المثبتة. مراقبة الوسائط الاجتماعية: راقب تطبيقات الوسائط الاجتماعية المختلفة التي يستخدمونها ومن يتحدثون إليها ، بما في ذلك فيسبوك و واتساب وحتى رسائل سناب شات. ومع ذلك ، لا تتوفر هذه الميزة إلا على الأجهزة ذات الجذور.
 

#3 – FlexiSPY

 FlexiSPY
يعد FlexiSPY واحدًا من أكثر برامج تجسس الهواتف المحمولة ثراءً وميزاتً وفعاليةً. إنه أحد تطبيقات التجسس القليلة جدًا التي تقدم شيئًا يُسمى Call Interception ، والذي يتيح لك تسجيل المكالمات الهاتفية والاستماع إليها سراً. الصيد الوحيد هو أنه يجب عليك القضاء على الهاتف المستهدف أو كسره من أجل تثبيته. إذا كنت قد تكسرت جهاز iPhone الخاص به أو قمت بجذر هاتف الاندرويد ، فيمكنك الاستفادة من تطبيق FlexiSPY للتجسس.
 
 بمجرد التثبيت والتكوين ، يتم تشغيله في الخلفية ويسجل بكل نشاط نشاط المستخدم ، بما في ذلك تسجيلات المكالمات وسجل المكالمات و GPS والنصوص ورسائل البريد الإلكتروني والصور والوسائط الاجتماعية والرسائل الفورية (فيسبوك و واتساب و Skype وما إلى ذلك) ، والمزيد . يمكن عرض جميع البيانات التي تم جمعها من خلال بوابة على شبكة الإنترنت أو تطبيق جوال. أصبح FlexiSPY موجودًا منذ عام 2006 ، ولا يزال تطبيق تجسس مشهورًا حتى اليوم.
 
هناك إصداران: Premium and Extreme. يوفر FlexiSPY Premium كل ما تحتاجه عمومًا من تطبيق تجسس للهاتف ، ولكن إذا كنت تريد المزيد من الميزات المتقدمة ، فقد تكون إصدار Extreme هو ما تحتاجه. إليك ما تقوم به: اعتراض المكالمات الحية: اعترض مكالمة هاتفية واستمع إليها في المحادثة. سجل المكالمات الهاتفية: سجل عن بُعد جميع المكالمات الهاتفية التي يجريها ويتلقاها على هواتفهم المحمولة. يتم تحميل جميع تسجيلات المكالمات على لوحة التحكم FlexiSPY كملفات MP3. تسجيل محيط: قم بتنشيط الميكروفون عن بعد على هواتفهم وسماع ما يجري بالفعل.
 
 يمكنك أيضًا تسجيل محيط هاتفهم في أي وقت. يتم تحميل جميع التسجيلات إلى حسابك FlexiSPY. RemCam: قم بتنشيط الكاميرا عن بُعد والتقاط صورة سرية لعرض محيط الهاتف.

flexispy
برنامج تجسس للاندرويد خطير
برنامج تجسس على الموبايل عن طريق الكمبيوتر
flexispy online
برنامج تجسس للاندرويد مجانا
برنامج تجسس على الواتس اب
التجسس على الهواتف بدون برامج
مراقبة هاتف زوجي

#4 – Hoverwatch

 hoverwatch
Hoverwatch هو تطبيق تجسس يتتبع ويسجل المكالمات الهاتفية والنصوص والرسائل الفورية والمواقع ومواقع الويب التي تمت زيارتها. إذا كنت أحد الوالدين وترغب في مراقبة تحركات واتصالات طفلك ، فإن Hoverwatch تسمح لك بذلك عن طريق بوابة ويب آمنة. واجهة التطبيق بسيطة وبديهية. لقد اختبرت ذلك على هاتفي الذي يعمل بنظام أندرويد وعملت بشكل جيد. فيما يلي بعض الميزات والفوائد الرئيسية التي ستحصل عليها مع Hoverwatch.
 
     نسخة تجريبية مجانية: تقدم Hoverwatch نسخة تجريبية مجانية لمدة 3 أيام ، حتى تتمكن من إعطاء التطبيق فرصة ورؤية كيف يعمل بنفسك. سجل المكالمات: سجل وقم بتنزيل المكالمات الهاتفية من الهاتف المراقبة واستمع إليها في أي وقت.
 
    متتبع الكاميرا: التقط صورًا لأي شخص يحاول إلغاء قفل الجهاز. التقاط لقطات الشاشة: التقط لقطات عن بعد لجهاز المستخدم. تبلغ تكلفة Hoverwatch 19.95 دولارًا شهريًا ، ولكن هذه تكلفة بسيطة يجب دفعها لتتبع موقع طفلك عن بُعد ومراقبة وسائط التواصل الاجتماعي وعرض محفوظات الاستعراض وقراءة رسائلهم الفورية وتسجيل مكالماتهم الواردة والصادرة وغير ذلك الكثير. يعمل تطبيق Hoverwatch على جميع أجهزة الأندرويد التي تعمل بنظام الأندرويد 4 وما فوق. كما أن لديها إصدارات سطح المكتب لنظام التشغيل Mac والكمبيوتر الشخصي.
 

flexispy
برنامج تجسس للاندرويد خطير
برنامج تجسس على الموبايل عن طريق الكمبيوتر
flexispy online
برنامج تجسس للاندرويد مجانا
برنامج تجسس على الواتس اب
التجسس على الهواتف بدون برامج
مراقبة هاتف زوجي

#5 – Mobile Spy

 mobile spy
Mobile Spy ، كما يوحي الاسم ، هو تطبيق تجسس محمول يتيح لك التجسس على هواتف الأندرويد . يحتوي على جميع الميزات المعتادة التي قد تتوقعها من برامج تجسس للهواتف المحمولة ، بما في ذلك تتبع الموقع ، والقفل عن بُعد ، والقدرة على تسجيل أنشطة الهاتف. كما أنه يأتي مع ميزات الرقابة الأبوية ، والتي تتيح لك التحكم عن بعد في استخدام جهاز طفلك.
 
تشمل الميزات الأخرى لـ Mobile Spy: لوحة التحكم المباشرة: شاهد الشاشة الفعلية للهاتف ، يتم تحديثها كل 90 ثانية. حظر التطبيق: حظر الوصول إلى تطبيقات ومواقع محددة. تنبيهات: يتم تنبيهك في أي وقت ينتقل فيه الجهاز المستهدف خارج منطقة معينة قمت بتعيينها على الخريطة عبر لوحة التحكم.
 
     أوامر SMS: يمكنك إرسال أوامر من لوحة التحكم المباشرة للتحكم في هاتف طفلك ، مثل قفل الهاتف وإلغاء قفله ، ومسح بيانات الهاتف ، إلخ. كما هو الحال مع معظم تطبيقات تجسس الأندرويد ، فإن Mobile Spy سهل التثبيت والتكوين. لقد قمت بتنزيل التطبيق ، وإنشاء حساب ، واتبعت الإرشادات التي تظهر على الشاشة لتكوين إعدادات التطبيق.
google-playkhamsatmostaqltradent