صفوان الخزرجي‎

تحميل برنامج Jingling لجلب آلاف الزيارات لموقعك + الشرح

الصفحة الرئيسية
جينغلينغ أو jingling  i هو برنامج لجلب زيارات او ترافيك لموقعك مجانا ولكن عن طريق  البوت وهو الان متاح بالنسخة الإنجليزية . حتى تتمكن من تحميل برنامج المرور إصدار اللغة الإنجليزية Jingling مجانا. في هذا الموضوع ، سوف تعرف ما هو الجلجلة او الجينغلينق وجلب الترافيك ؟ والعديد من الأسئلة الأخرى المتعلقة بهذا البرنامج .
 
تحميل برنامج Jingling لجلب آلاف الزيارات لموقعك + الشرح
 

 ما هو Jingling؟

 
أساسا ، Jingling هو برنامج bot المرور الذي يولد تلقائيا حركة المرور لموقع الويب أو صفحة الويب المستهدفة. يتم إنشاء حركة المرور بمساعدة من الروبوت ، وليس من قبل الإنسان. عند زيادة عدد الزيارات أو المشاهدات لأي موقع ويب أو صفحة ويب معينة ، ستقل أيضًا رتبة اليكسا. سوف تحصل أيضا على أرقام الفائدة بعد الحصول على وجهات نظر عالية. إذا كان لديك عددًا كبيرًا من الزيارات على موقعك الإلكتروني ، فسيتحسن ترتيب بحثك أيضًا. ستحصل أيضًا على بعض العروض الترويجية أو الرعاية. باختصار ، ستزداد أرباحك الإجمالية لموقع الويب.
 
 ولكن هناك مشكلة واحدة تم تطوير برمجيات حركة المرور Jingling بوت من قبل مطور صيني ومتاح في اللغة الصينية. بعد بعض الوقت ، يقوم بعض المطورين بتطوير نفس البرنامج في اللغة الإنجليزية. حتى الآن يمكنك تنزيل برنامج إصدار اللغة الإنجليزية Jingling مجانًا. لا حاجة لإضاعة وقتك في برنامج jingling النسخة الصينية. قراءة المقال كله ، وسوف تعرف من أين لتحميله؟ كيفية استخدامها؟ وجميع الأسئلة الأخرى التي لديك الآن في ذهنك.
 
 

هل يجب أن نستخدم برمجيات حركة المرور Jingling أو لا؟

 
مع الكثير من المزايا ، لديها بعض العيوب أيضا. يجب عليك معرفة كل ذلك قبل استخدامه. سواء أكنت ملتزمًا بجعل برنامج حركة المرور أم لا ، فهذا يعني تمامًا اتصالك. لا يسعني إلا أن أقول إيجابيات وسلبيات ذلك ، حتى تتمكن من اتخاذ قرارك بحكمة أكثر.
 
 

ايجابيات

  • فهو يزيد من عدد الزيارات على موقعك ، ومن ثم ستزيد أرباحك.
  •      رتبة اليكسا الخاص بك سوف ينخفض ​​أيضا.
  •     حركة المرور ليست فقط من موقع واحد.
  •  سوف تحصل على حركة المرور من المواقع المختلفة.
  •      إنه برنامج مجاني ، ليس عليك أن تدفع مقابل أي شيء.
  •      ليس أي إعلانات مزعجة. إنه برنامج سهل الاستخدام وسهل الاستخدام.
  •      إذا حصلت على عدد الزيارات الجيد على موقعك ، فستحصل أيضًا على العديد من العروض الترويجية والترويجية. لذلك سوف تزيد أرباحك بشكل عام.
 

سلبيات

  •  واحدة من أكبر العيوب ، إذا كان لديك إعلانات جوجل في موقع الويب الخاص بك ، وكنت لا تزال تستخدم روبوت حركة المرور jingling للحصول على حركة المرور التلقائي.
  • ثم هناك فرصة كبيرة لحظر حسابك في Google Adsense.
  • نظرًا لأن Google صارمة للغاية مع هذا النوع من أنشطة الاحتيال ، إذا اكتشفت أنك تستخدم طريقة خاطئة للحصول على زيارات على موقعك ، فستحظر حسابك في Adsense نهائيًا.
  •     إذا كان حساب Adsense الخاص بك سوف يمنع ثم هناك المزيد من البدائل لا تزال هناك.
  • لكن رواتبهم ليست عالية مثل جوجل Adsense. ومع ذلك ، فإنها تقدم تقريبا نفس المبلغ.
 
 
 

 تحميل برنامج جلب الترافيك جينجلينغ jingling

 
https://www.elchaml.com/p/download.html?link=https://d31.usercdn.com/d/yalwtjirtr2fvxijkxgzxbsvl6vc5v5yoqh2l6pwxlcdurelgt2tyaysd6u3bkgtfpv3vz5m/Jingling%20English%20by%20Hackchefs.rar
 
 

شرح استخدام برنامج jingling لجلب الزيارات لموقعك

بعد التنزيل ، يجب عليك إضافة موقعك الذي تريد المرور عليه. اكتب عنوان URL للموقع ثم حدد مقدار حركة المرور التي تريدها يوميًا. افتراضيًا ، يتم تعيين عدد الزيارات اليومية إلى 3000. يمكنك تغييرها أيضًا. ملاحظة: إذا أدخلت عنوان URL لصفحتك الرئيسية ، فسترسل الزيارات إلى الصفحة الرئيسية لموقعك. إذا كنت ترغب في الحصول على حركة مرور على مقالة معينة أو مشاركة ، فاكتب عنوان URL الخاص بها بدلاً من عنوان URL للصفحة الرئيسية.
 



شرح برنامج  jingling


شرح برنامج  jingling


شرح برنامج  jingling


شرح برنامج  jingling
 
 
بعد إدخال عنوان URL وحركة المرور اليومية ، اضغط على موافق ويضاف موقعك بنجاح. يمكنك إضافة ما يصل إلى 10 مواقع في وقت واحد.
 
 
 
كما ترى. الحالة عبر الإنترنت تعني أن حركة المرور التلقائية بواسطة البوت يتم نقلها إلى الموقع. كلما أردت إيقاف هذه العملية ، يمكنك النقر فوق الزر "إيقاف" الموجود بجوار الإنترنت.
 
 
 
 

  تحميل برنامج جلب الترافيك جينجلينغ jingling

 
 
 
google-playkhamsatmostaqltradent