صفوان الخزرجي‎

كيفية إلغاء تنشيط أو حذف حساب Snapchat الخاص بك

كيفية إلغاء تنشيط أو حذف حساب Snapchat الخاص بك

 مثل أي شبكة اجتماعية ، يمكن أن تصبح أيضًا مصدر إلهاء وخطر على خصوصيتك عبر الإنترنت ، مما قد يجعلك ترغب في إلغاء تنشيط سنابشات  .

تحديث (24 مايو 2019): اليوم ، تم الكشف عن أن سنابشات  يمثل تهديدًا محتملاً للخصوصية أكبر مما كنا نعتقد سابقًا . لدى سنابشات  تطبيق داخلي يسمى SnapLion تم إنشاؤه للوصول إلى بيانات الجهاز الخاصة استجابة لطلبات تطبيق القانون. يتضمن هذا كل شيء من بيانات الموقع والصور المحفوظة (Snaps) إلى معلومات الاتصال الخاصة.

أبلغ الموظفون السابقون أن التطبيق قد تعرض لإساءة استخدام التطبيق للوصول إلى البيانات الخاصة لأسباب شخصية عدة مرات. لم يتم توزيعه على الإدارات الأخرى لاستخدامه لأسباب أخرى خارج نطاق تطبيق القانون فحسب ، بل كانت هناك حوادث عندما استخدم الموظفون SnapLion للوصول إلى الصور المحفوظة أو معلومات الاتصال الخاصة بالمستخدمين.

إذا قررت حذف حسابك على سنابشات  ، فإليك الطريقة:

كيفية حذف حساب سنابشات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

  1. من إعدادات الحساب ، انقر فوق حسابي والأمان .
  2. انقر فوق "أمان الحساب" و "حذف حسابي" و "بوابة الحسابات".
  3. الحسابات_البوابة
  4. أدخل تفاصيل حساب Snapchat الخاص بك لتسجيل الدخول.
  5. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور ، ثم اضغط على "متابعة".
  6. اضغط_متابعة

بعد إلغاء تنشيط حساب سنابشات  الخاص بك ، لا يزال لديك 30 يومًا لإعادة تنشيط حساب سنابشات  الخاص بك. للقيام بذلك ، ما عليك سوى تسجيل الدخول مرة أخرى إلى تطبيق سنابشات  باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور خلال هذه الأيام الثلاثين. يجب أن تتحلى بالصبر لأن الأمر يستغرق أحيانًا ما يصل إلى 24 ساعة لإعادة تنشيط حساب مع جميع معلومات حسابك ، إذا قمت بإلغاء تنشيط سنابشات  .

سناب شات حذف نهائيا

كيفية حذف حساب سنابشات على جهاز iPhone أو Android

  1. افتح تطبيق سنابشات .
  2. اضغط على الصورة الرمزية الخاصة بك في الزاوية اليسرى العليا.
  3. اضغط على أيقونة الترس في الزاوية اليمنى العليا.
  4. snapchat_gear
  5. مرر لأسفل إلى عنوان "الدعم" واضغط على "أحتاج إلى مساعدة".
  6. snapchat_help
  7. سيتم نقلك الآن إلى صفحة دعم سنابشات. يوجد شريط بحث في أعلى الصفحة. اكتب "حذف" وحدد الخيار الأول الذي يظهر ، يجب أن يكون "حذف حسابي". اضغط عليه لحذف حسابك.
  8. انقر فوق مركز المساعدة
  9. اضغط على رابط "بوابة الحسابات" في النص واتبعه.
  10. portal_mobile
  11. أنت الآن في صفحة حذف حساب Snapchat. ما عليك سوى كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك ، وسيتم وضع حسابك في فترة الاسترداد التي تبلغ 30 يومًا. ما عليك سوى لمس تسجيل الدخول مرة أخرى وسيتم حذف حسابك بعد شهر.
  12. snapchat_delete_2

كيفية حذف سنابشات نهائيًا

بمجرد بدء عملية حذف حساب سنابشات الخاص بك ، سيكون حساب سنابشات الخاص بك غير مرئي تمامًا لجميع اتصالاتك. لحذف حساب سنابشات الخاص بك بشكل دائم ، كل ما عليك فعله هو الامتناع عن تسجيل الدخول إلى التطبيق لمدة 30 يومًا بعد إلغاء تنشيط حساب سنابشات الخاص بك. بعد هذه الفترة ، سيختفي حساب سنابشات الخاص بك في الغالب ، ولكن ليس تمامًا. تنص إرشادات الخصوصية الخاصة بـ سنابشات على أنهم يحتفظون ببعض البيانات الشخصية بسبب الاحتياجات القانونية والأمنية والتجارية. يتضمن هذا معلومات حول مشترياتك وشروط الخدمة المقبولة.

تأكد من رغبتك في متابعة حذف حساب سنابشات الخاص بك. إذا فاتتك فترة الاسترداد التي تبلغ 30 يومًا ، فسيتم فقد كل شيء مرتبط بحسابك إلى الأبد. ستختفي جهات الاتصال والذكريات والأصدقاء والقصص وأي مواقع مشتركة قديمة أو علامات افتراضية أخرى ، إذا قمت بحذف حسابك.

ما نوع المعلومات التي يخزنها سنابشات عني ، وفقًا لسياسة خصوصية سنابشات ؟

يقوم سنابشات بتخزين ثلاثة أنواع من المعلومات:

  • المعلومات التي تختار تقديمها (جميع المعلومات التي تدخلها في التطبيق أثناء استخدامه).
  • المعلومات التي يتم الحصول عليها عند استخدام سنابشات (معلومات من جهازك وموقعك وسجلاتك وما إلى ذلك).
  • المعلومات التي تم الحصول عليها من جهات خارجية (معلومات من المعلنين ، وقوائم جهات اتصال مستخدمين آخرين ، ومعلومات من تطبيقات الجهات الخارجية المرتبطة).

يمكنه مشاركة هذه المعلومات مع مستخدمين آخرين أو شركات شقيقة أو شركاء أعمال أو مع أطراف معنية عندما يقتضي القانون ذلك. قد يشارك أيضًا بياناتك مع وسطاء البيانات (يمكنك استخدام خدمة مثل Incogni لإلغاء الاشتراك في وسطاء البيانات تلقائيًا). كما أنها تستخدمه للأغراض الداخلية (على سبيل المثال ، استهداف الإعلانات). يمكنك أيضًا تنزيل بياناتك أو إلغاء الإذن باستخدامها على حساب وظائف معينة.

سنابشات ليس فقط منصة خاصة ، إنه ليس آمنًا جدًا. لا يستخدم سنابشات التشفير التام بين الأطراف. يمكنك العثور على تطبيقات المراسلة الآمنة التي تقدر خصوصيتك هنا .

المخاطر التي تنطوي عليها تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى

مثل سنابشات  ، فإن معظم منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى لديها أيضًا مخاطر تتعلق بالأمان والخصوصية. إذا كنت تريد معرفة كيفية الحفاظ على خصوصيتك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى ،

google-playkhamsatmostaqltradent