صفوان الخزرجي‎

كيفية حذف تعليق على انستغرام

كيفية حذف تعليق على انستغرام

 يمكن أن يوفر انستغرام فرصًا رائعة للمصورين . يمكن أن يساعدنا في إظهار العمل لأشخاص جدد ، ورؤية وجهات نظر جديدة ، واكتساب الإلهام. ومع ذلك ، يمكن أن يعرض الأشخاص أيضًا للنقد والسلبية والمحتوى غير المرغوب فيه. لحسن الحظ ، لديك القدرة على التحكم إلى حد ما على الأقل في التعليقات على منشوراتك بمساعدة المرشحات والقدرة على حذف التعليقات. يمكنك أيضًا حذف تعليقاتك الخاصة على منشورات الآخرين ، إذا دعت الحاجة إلى ذلك. تابع القراءة لمعرفة كيفية حذف تعليق على انستغرام ولماذا يؤدي القيام بذلك إلى جعل حسابك على انستغرام مكانًا أفضل بكثير.

لماذا يجب عليك حذف تعليق على منشورك

من المحتمل أنك سمعت أن المشاركة على انستغرام ذات قيمة ، وأي تفاعل جيد ، لكن هذا ليس كل شيء. جودة هذا التفاعل مهمة. بينما قد يؤثر حذف كل تعليق على مشاركتك ، وبالتالي ، من يرى منشوراتك ، فإن حذف المنشورات الضارة بين الحين والآخر لن يكون له تأثير حقيقي.

قبل التعمق في أسباب الحذف ، من الضروري أولاً توضيح الغرض من حسابك. إذا كنت تستخدم انستغرام الخاص بك فقط لتحديثات الحياة غير الرسمية للأصدقاء والعائلة ، فلا داعي للقلق بشأن تعثر العملاء المحتملين في قسم التعليقات السامة. وبالمثل ، إذا كنت ترغب في إجراء محادثة ومناقشة على صفحتك ، فستحتاج إلى التخلص من أنواع التعليقات المختلفة عما إذا كنت تبيع المنتجات. لا تخف من تنظيم مشاركاتك وفقًا للأهداف والغرض من حسابك لتعزيز أفضل مجتمع لجمهورك.

التعليقات غير المرغوب فيها

إذا كان لديك حساب على انستغرام ، فمن المؤكد أنك قد واجهت حصتك العادلة من التعليقات غير المرغوب فيها. يبدو أنها جانب لا مفر منه ، على الرغم من التقلب المستمر ، جانب من التطبيق. قد تكون محاولة دفعك مقابل الترقية من خلال بعض الصفحات أو إخبارك أنك فزت بجهاز iPhone مجاني. يجب عليك حذف هذه التعليقات كلما تراها. بالنسبة إلى الحسابات التجارية أو الإبداعية ، يمكن أن تزيل التعليقات غير المرغوب فيها من الاحتراف والسلطة التي قد تتمتع بها ، وهو أمر لا تريده على الأرجح. يمكن أن يجعل الأمر يبدو وكأن لا أحد يراقب الحساب ، مما يقوض سلطته.

محتوى غير لائق أو مسيء أو يحض على الكراهية

يجب حذف التعليقات التي تحتوي على لغة متحيزة جنسيًا أو عنصريًا أو معادًا للمثليين أو أي لغة بغيضة أو مسيئة في أسرع وقت ممكن. لا يمكن أن ينعكس ذلك بشكل سيء عليك أو على عملك فحسب ، ولكن الأهم من ذلك أنه يعزز بيئة غير آمنة. لا تخف أيضًا من الإبلاغ عن الحسابات التي تُنشئ مثل هذه الأنواع من المنشورات ، حتى لا يتمكنوا من نشر التعليقات في أقسام التعليقات الأخرى.

تعليقات التصيد

قد تتداخل تعليقات التصيد مع النوعين الآخرين من التعليقات المذكورة أعلاه ولكن تجدر الإشارة إليها كفئة قائمة بذاتها. المتصيدون يثيرون غضب الرعاع ، لذا فإن ترك تعليقاتهم قد يؤدي إلى سلسلة من تعليقات المتابعة التي لا تتلاشى في شيء أكثر من الجدل والكلمات الجارحة. حذف أو إخفاء هذه التعليقات.

التعليقات السلبية

يقع حذف التعليقات السلبية في منطقة رمادية تتعلق بنوع الحساب الذي تقوم بتشغيله. بالنسبة لحسابات الأعمال ، قد ترغب في استخدام التعليقات السلبية (في حدود المعقول) كفرصة للرد بشكل احترافي وعلني على أية مشكلات. قد يؤدي ردك إلى جذب الأشخاص الذين يقفون وراء علامتك التجارية وحتى مساعدتك في اكتساب موالين جدد. وهذا يدل على أنك تقف إلى جانب علامتك التجارية وأنك على استعداد لتلقي التعليقات والتحسين.

ومع ذلك ، إذا كان لديك حساب إبداعي أو كنت تستخدم انستغرام بشكل عرضي لمشاركة أجزاء صغيرة من حياتك ، فلا داعي لتحمل السلبية. لذا انطلق واضغط على حذف في تلك الحالات.

تُعرض تعليقات Instagram على شاشة الهاتف المحمول مع خيار الحذف.

كيفية حذف تعليق على انستغرام 

بمجرد أن تقرر أنواع التعليقات التي تتعارض مع سياساتك ، فقد حان الوقت لمعرفة كيفية حذفها. يمكنك الآن حذف التعليقات على كل من إصداري الهاتف المحمول وسطح المكتب من انستغرام . ولكن بغض النظر عن الإصدار الذي تستخدمه لحذف التعليقات ، ستحتاج أولاً إلى تسجيل الدخول إلى حسابك.

حذف تعليق على إصدار سطح المكتب:

الخطوة 1: بعد تسجيل الدخول على إصدار سطح المكتب ، انتقل إلى المنشور الذي يحتوي على التعليق المخالف. 

الخطوة 2: ابحث عن التعليق الذي به إشكالية وانقر على النقاط الثلاث الموجودة أسفل "رد". 

الخطوة 3: ستظهر نافذة في منتصف صورتك بها خيار الحذف. انقر فوق حذف لإزالة التعليق.

على هاتف الاندرويد :

الخطوة 1: اضغط على تعليق أو فقاعة كلمة التعليق للانتقال إلى صفحة ملخص التعليق. 

الخطوة 2: اضغط لفترة طويلة على التعليق حتى يتم تمييزه ، وينبثق شريط في الجزء العلوي من شاشة التطبيق مع إبهام ، علامة تعجب ، وسلة المهملات. 

الخطوة 3: اضغط على سلة المهملات للحذف. 

على أجهزة الآيفون:

الخطوة 1: اضغط على تعليق للذهاب إلى صفحة ملخص التعليق ، 

الخطوة 2: اسحب إلى اليسار على تعليق.

الخطوة 3: اضغط على سلة المهملات لحذفها.

كيفية حذف تعليق انستغرام على منشور شخص آخر

يمكنك فقط حذف تعليق كتبته على منشور شخص آخر ، وليس تعليقًا بواسطة شخص آخر. يمكنك الإبلاغ عن تعليقات من قبل الآخرين ، ولكن هذا كل شيء. لحسن الحظ ، من السهل التعرف على كيفية حذف تعليقك على انستغرام . لحذف تعليقك على منشور شخص آخر ، عليك اتباع نفس العملية الموضحة أعلاه ، اعتمادًا على جهازك.

كيف تخفي تعليقًا على انستغرام 

إذا كان حذف تعليق نهائيًا للغاية بالنسبة لك ، فلديك أيضًا بعض الخيارات لإخفاء التعليقات. يمكن أن يكون إخفاء التعليقات خيارًا جيدًا للمتصيدون ، لأنهم لن يعلموا أن تعليقهم مخفي (لا يزال مرئيًا لهم) وبالتالي لن يضيف الوقود إلى النار.

إذا كان لديك Instagrammer يمثل مشكلة على صفحتك ، فيمكنك إخفاء تعليقه وجميع التعليقات المستقبلية منه. للقيام بذلك ، اتبع الخطوات أدناه:

الخطوة 1: اضغط مطولاً على التعليق المسيء 

الخطوة 2: اضغط على علامة التعجب في الزاوية اليمنى العليا.

الخطوة 3: اضغط على "تقييد". 

سيظل المستخدمون المقيَّدون قادرين على التعليق ورؤية تعليقاتهم ، ولكن ستظهر باللون الرمادي من جانبك حتى تنقر لترى التعليق ثم توافق عليه. لن يتمكن الآخرون من رؤية تعليقاتهم على الإطلاق حتى توافق عليها. يمكنك أيضًا تقييد المستخدمين من خلال صفحة ملفهم الشخصي. 

هناك خيار آخر لإخفاء التعليقات وهو أكثر استباقية. يتيح لك انستغرام تصفية التعليقات التي تعتبرها الخوارزمية مسيئة. يمكنك أيضًا إعداد عوامل تصفية مخصصة بكلمات أو عبارات لا تريدها على صفحتك. على سبيل المثال ، إذا سئمت التعليقات غير المرغوب فيها حول الفوز بشيء ما ، يمكنك إنشاء فلتر لإخفاء التعليقات تلقائيًا التي تقول ، "تهانينا! لقد ربحت!" لتصفية المحتوى ، قم بما يلي:

الخطوة 1: اذهب إلى ملف التعريف الخاص بك.

الخطوة 2: اضغط على الخطوط الثلاثة في الزاوية اليمنى العليا وانقر فوق الإعدادات.

الخطوة 3: اضغط على الخصوصية.

الخطوة 4: اضغط على الكلمات المخفية.

الخطوة 5: اختر الخيارات المناسبة لاحتياجاتك. يمكنك التبديل بين "إخفاء التعليقات" و "تصفية التعليقات المتقدمة". قم بالتمرير لأسفل قليلاً لإنشاء قائمة كلمات وعبارات مخصصة لعوامل التصفية. 

كيفية تحرير تعليق على انستغرام 

لسوء الحظ ، لا يدعم انستغرام القدرة على تحرير التعليقات في الوقت الحالي. لديك خياران إذا قمت بخطأ إملائي أو أردت تغيير تعليقك لأسباب أخرى. يمكنك حذف تعليقك الأصلي ونشر تعليق جديد أو الرد على تعليقك بأي تحديثات تريدها.

google-playkhamsatmostaqltradent