صفوان الخزرجي‎

طريقة زيادة مشاهدات الفيديو على انستقرام مجانا

طريقة زيادة مشاهدات الفيديو على انستقرام مجانا

 إذا كنت ترغب في جعله كبيرًا على انستغرام  ، فأنت بحاجة إلى الحصول على رؤية على النظام الأساسي. يجب أن يتمكن الأشخاص من اكتشاف المحتوى الخاص بك من أجل التفاعل معه واكتشاف علامتك التجارية أو حساب المنشئ. هذا هو السبب في أن Instagram SEO هو جزء حيوي من مجموعة أدوات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك - سواء كنت تقوم بتسويق علامتك التجارية أو كنت تبني تأثيرك كمنشئ محتوى.

إذن كيف بالضبط تستخدم Instagram SEO لصالحك؟ استمر في القراءة لمعرفة كيفية عمل Instagram SEO ، وما الذي يجعله مختلفًا ، وكيف يمكنك الاستفادة منه.

فهم كيفية عمل Instagram SEO

يسمح لك Instagram SEO بتحسين ملفك الشخصي والمحتوى لتحسين الرؤية على النظام الأساسي. إنها تستفيد من خوارزمية انستغرام  لتحسين فرصك في الظهور في عمليات البحث عن علامات التصنيف والكلمات الرئيسية ذات الصلة. لذلك ، على المستوى الأساسي ، قد يتضمن تحسين ملفك الشخصي باستخدام كلمات رئيسية أو إضافة علامات تصنيف شائعة ومتخصصة في التسميات التوضيحية الخاصة بك.

تتضمن إستراتيجية تحسين محركات البحث في انستغرام   الاستفادة من عوامل التصنيف الرئيسية عند تطوير المحتوى وخطة التسويق الخاصة بك . تتضمن هذه العوامل مدى الصلة باستعلام البحث ونشاط المستخدم وإشارات الشعبية. 

تبحث خوارزمية انستغرام  أولاً في ما إذا كان اسم المستخدم والسيرة الذاتية والتسمية التوضيحية وعلامة التصنيف والموقع تتطابق مع الاستعلام الذي يدخله المستخدم في شريط البحث. لذلك إذا كنت تبحث عن مصطلح "ألوان مائية" ، فستحتوي بعض أهم اقتراحات الحساب على "ألوان مائية" في اسم المستخدم و / أو اسم الملف الشخصي و / أو السيرة الذاتية.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يأخذ في الاعتبار أيضًا نشاط المستخدم الفردي مثل الحسابات والمنشورات وعلامات التصنيف التي تفاعل معها المستخدم أو حتى عرضها سابقًا. أخيرًا ، يأخذ في الاعتبار شعبية الحساب أو المنشور بناءً على الإعجابات والمشاركات والمتابعات لتحديد أي منها سيحتل المرتبة الأولى.


ما الذي يجعل Instagram SEO مختلفًا؟

نظرًا لأن خوارزمية انستغرام  تعمل بشكل مختلف عن خوارزميات محركات البحث الشائعة مثل Google ، فإن مُحسّنات محرّكات البحث تعمل أيضًا بشكل مختلف على النظام الأساسي. أحد الاختلافات الرئيسية هو أن علامات التصنيف تلعب دورًا رئيسيًا في البحث وقابلية الاكتشاف على انستغرام  - بل وحتى أكثر من الكلمات الرئيسية. 

بينما بدأ انستغرام  في أخذ الكلمات الرئيسية لتصنيف المحتوى في الاعتبار ، لا تزال علامات التجزئة مركزية في الخوارزمية. إلى جانب إجراء عمليات البحث عن علامات التصنيف هذه من شريط البحث ، يمكن للمستخدمين النقر فوق علامات التصنيف للبحث عن محتوى متعلق بعلامات التصنيف هذه. علاوة على ذلك ، فإن الكلمات الرئيسية في اسم المستخدم والسيرة الذاتية الخاصة بك لها وزن أكبر من الكلمات الرئيسية الموجودة في التسميات التوضيحية الخاصة بك. 

ومع الخوارزمية التي تحسب إشارات الشعبية ونشاط المستخدم ، فإن التوقيت والمشاركة مهمان أيضًا لـ انستغرام  SEO. يجب أن تحصل منشوراتك على عدد كبير من الإعجابات والتعليقات والمشاركات لتحتل مرتبة أعلى في عمليات البحث ذات الصلة أو تظهر في صفحات الاستكشاف للمستخدمين ذوي الصلة.


كيفية الاستفادة من Instagram SEO لمزيد من الرؤية

الآن بعد أن أصبحت لديك فكرة عادلة عن كيفية عمل Instagram SEO وما يجعله مختلفًا ، فقد حان الوقت للوصول إلى الجزء المثير للاهتمام. فيما يلي بعض أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها الاستفادة من Instagram SEO لتعزيز رؤية حسابك والمحتوى الخاص بك. 

كيفية الاستفادة من Instagram SEO لمزيد من الرؤية

تحسين استخدام الكلمات الرئيسية وعلامات التصنيف

كما ذكر أعلاه ، فإن الكلمات الرئيسية وعلامات التصنيف مهمة للحصول على رؤية على انستغرام  . لذلك يجب أن يكونوا أول شيء يجب مراعاته في إستراتيجية تحسين محركات البحث على انستغرام  . قد يتضمن ذلك تحسين ملف التعريف الخاص بك ومنشوراتك باستخدام الكلمات الرئيسية الصحيحة ، واستخدام المزيج الصحيح من علامات التصنيف في المحتوى الخاص بك.

ابدأ بتحسين ملفك الشخصي باستخدام الكلمات الرئيسية ذات الصلة بمكانتك. يمكنك استخدام كلمة أساسية أساسية في اسمك واسم المستخدم. يعد هذا أسهل بكثير لمنشئي المحتوى حيث يتمتعون بحرية اللعب بمقبض انستغرام  الخاص بهم. على سبيل المثال ، يستخدم منشئ المحتوى التاليorganicbeautylover كاسم مستخدم خاص به ويتضمن "مدونة الجمال العضوية" في اسم ملفها الشخصي ، مع تضمين الكلمة الرئيسية "الجمال العضوي" في كلتا الحالتين.

المصدر: instagram.com

إذا لم يكن من الممكن تغيير اسم مستخدم انستغرام  لأسباب تتعلق بالعلامة التجارية ، فلا يزال بإمكانك العثور على طريقة لاستخدام الكلمة الأساسية الأساسية في اسم ملفك الشخصي. انظر على سبيل المثال ، كيف تستخدم Pai Skincare كلمات رئيسية مثل "نباتي" و "عضوي" في اسم ملفها الشخصي.

المصدر: instagram.com

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من سيرتك الذاتية لدمج الكلمة الرئيسية الأساسية وبعض الكلمات الرئيسية الثانوية. في مثال Pai Skincare أعلاه ، يمكنك أن ترى كيف استخدموا كلمات رئيسية مثل "العناية بالبشرة العضوية" و "المكونات الطبيعية" في سيرتهم الذاتية.

بصرف النظر عن ملف التعريف الخاص بك ، يجب أيضًا تحسين المحتوى الخاص بك باستخدام الكلمات الرئيسية وعلامات التصنيف الصحيحة. اكتب تعليقات وصفية غنية بالكلمات الرئيسية وذات صلة بالمحتوى لتحسين فرص الظهور في نتائج البحث ذات الصلة. 

والأهم من ذلك ، قم بتضمين المزيج الصحيح من علامات التصنيف لتحسين إمكانية اكتشاف المحتوى الخاص بك. على الرغم من أنه يمكنك استخدام ما يصل إلى 30 علامة تصنيف لكل منشور ، إلا أن انستغرام  يوصي باستخدام 3-5 علامات تصنيف للحصول على أفضل النتائج. من الناحية المثالية ، يجب أن يكون هناك توازن جيد بين علامات التصنيف الشائعة والشائعة وعلامات التصنيف المتخصصة وعلامات التصنيف ذات العلامات التجارية.

إليك مثال من The Nature Conservancy ، حيث يستخدمون ثلاث علامات تصنيف ذات صلة وثيقة بالمنشور والحساب. بالإضافة إلى علامتي تصنيف خاصتين بالمحتوى ، فإنهم يستخدمون علامة التصنيف #PlanetTogether ، وهي علامة تصنيف خاصة بالعلامة التجارية أنشأوها بمناسبة يوم الأرض.

قم بتضمين علامات الموقع كلما أمكن ذلك

يمنح انستغرام   المستخدمين خيار البحث عن محتوى من موقع معين. ضمن علامة التبويب "الأماكن" ، يمكن للأشخاص العثور على المحتوى الذي تم وضع علامة عليه باستخدام العلامة الجغرافية لهذا الموقع. هذا يعني أن استخدام علامات الموقع في مشاركاتك طريقة رائعة لاكتشاف المحتوى الخاص بك على انستغرام  . يسمح للأشخاص الذين يبحثون عن محتوى حول الموقع بالعثور على منشورك والتفاعل معه.

بالإضافة إلى ذلك ، يراعي انستغرام  أيضًا القرب عند تقديم نتائج البحث للمستخدمين. هذا يعني أنه عندما يبحث شخص ما عن "مصفف شعر" في شريط البحث ، فسوف يعرض نتائج الأماكن الأقرب إلى المستخدم. تسمح إضافة علامات الموقع لـ انستغرام  بفهم مكان عملك حتى يتمكن من عرض المحتوى الخاص بك في عمليات البحث التي يجريها المستخدمون الموجودون في مكان قريب. مكافأة إضافية هي أنك تحصل على جذب المستفيدين المحليين ودفع حركة المرور على الأقدام إلى عملك.


إنشاء أدلة مكان

هناك طريقة أخرى للاستفادة من علامات الموقع لـ Instagram SEO وهي إنشاء دليل مكان انستغرام  . تظهر أدلة المكان أعلى نتائج البحث عندما يبحث المستخدمون عن علامات موقع معينة على النظام الأساسي. عندما ينقر المستخدمون على خيار "مشاهدة الأدلة ذات الصلة" ، فيمكنهم العثور على الدليل الذي قمت بإنشائه لهذا الموقع المحدد.

هذه طريقة رائعة لجذب الأشخاص إلى المحتوى الخاص بك وربما حثهم على المشاركة. وكلما زاد تفاعلهم مع المحتوى الخاص بك ، زادت مكاسبك من حيث إشارات الشعبية. لذا ضع في اعتبارك إنشاء أدلة مكان لمشاركة توصيات السفر والأدلة المحلية وأدلة المدن وجولات السفر والمزيد.


أنشئ Instagram Collabs مع الأشخاص المناسبين

إذا كنت لا تستفيد من Instagram Collabs حتى الآن ، فأنت تفوتك خصوصًا عندما يتعلق الأمر بـ Instagram SEO. عندما تنشئ منشورًا على Instagram Collab مع منشئ آخر ، يظهر المنشور على خلاصات كل من متابعيك. هذا يعني أنه سيتم عرض نفس المنشور على متابعيك ومتابعي المنشئ الآخرين ، مما يعني أيضًا أنه يمكنك كسب مشاركتهم الجماعية.

بمعنى آخر ، سيتم جمع الإعجابات والتعليقات الواردة من متابعيك ومتابعي المنشئ الآخرين ضمن نفس المنشور. مع مراعاة انستغرام  لإشارات الشعبية لتصنيف المحتوى في نتائج البحث ، سيساعدك هذا الوضوح والمشاركة المتضخمان على تعزيز رؤية المحتوى الخاص بك في عمليات البحث ذات الصلة. 

ضع في اعتبارك العمل مع منشئي المحتوى المشهورين في المكان المناسب لإنشاء منشور انستغرام  Collab. يمكنك أيضًا استخدام هذه المنشورات عند العمل مع العلامات التجارية والمؤسسات ذات الصلة في إحدى الحملات.

على سبيل المثال ، شاهد كيف يظهر منشور Instagram Collab التالي بواسطة Japan Explores و Snack Feels في موجز كلا الحسابين. نجح المنشور في كسب أكثر من 4000 إعجاب ، ووصل إلى جمهور جماعي يبلغ حوالي 900000.


انشر في الوقت المناسب

مع وجود ملايين المنشورات التي يتم إنشاؤها على انستغرام  كل يوم ، من السهل أن يتم دفن المحتوى في أسفل الخلاصة. هذا يعني أن الأشخاص لن يتمكنوا من رؤية المحتوى الخاص بك للتفاعل معه. ومع معدلات المشاركة المنخفضة ، لن يحصل المحتوى الخاص بك على الكثير من الوضوح على المنصة. هذا يجعل من الضروري ضبط التوقيت المناسب لك حتى يتمكن الكثير من الأشخاص من رؤية المحتوى الخاص بك والتفاعل معه فور نشره.

حدد وقت منشوراتك على انستغرام   حتى تتمكن من جذب انتباه جمهورك عندما يكونون أكثر نشاطًا ، وبالتالي ، من المرجح أن يتفاعلوا مع المحتوى الخاص بك. أفضل الأوقات للنشر على انستغرام  هي بين الساعة 2 ظهرًا و 3 مساءً أيام الخميس ، و 11 صباحًا يوم الأربعاء ، و 10 صباحًا يوم الجمعة. ومع ذلك ، يختلف كل جمهور عن الآخر ، لذا قد لا تعمل هذه المواعيد بالضرورة بشكل أفضل بالنسبة لك. 

جرب أوقاتًا مختلفة واستخدم Instagram Insights لاكتشاف الأوقات الأكثر نشاطًا لجمهورك على وجه الخصوص. يوضح لك هذا الأيام والساعات التي يكون فيها متابعيك أكثر نشاطًا ، حتى تتمكن من تحديد أفضل الأوقات للوصول إليهم. حقق أقصى استفادة من هذه الأفكار لجدولة منشورات انستغرام  الخاصة بك للخروج في وقت يكون من المرجح أن يشاهدها متابعوك ويتفاعلون معها.


بناء السلطة في مكانك

يضع انستغرام  أهمية كبيرة على إشارات الشعبية عند ترتيب المحتوى للبحث. هذا يعني أنه حتى من بين المحتوى الذي يدور حول نفس الموضوع ، من المحتمل أن يعطي الأولوية لتلك التي تأتي من حسابات مشهورة وذات سمعة طيبة في مكانة معينة. هذه هي الحسابات التي اكتسبت اسمًا في مكانة معينة وحصلت على قدر كبير من المشاركة للمنشور.

هذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان بناء سلطة في مكانتك حتى يتمكن انستغرام  من معرفة ما يدور حوله حسابك وأنواع المحتوى الذي تقدمه. ليس ذلك فحسب ، فبمجرد أن تكتسب السلطة في مجال تخصصك ، ستتمكن من تكوين جمهور كبير مهتم بالمحتوى الخاص بك ويريد التفاعل معه. تشير المشاركة التي تحصل عليها من هذا الجمهور أيضًا إلى خوارزمية انستغرام  أن المحتوى الخاص بك يجب أن يحتل مرتبة بارزة في نتائج البحث ذات الصلة. 

واحدة من أفضل الطرق لبناء السلطة في مكانة معينة هي عن طريق إنشاء منشورات باستمرار حول الموضوعات ذات الصلة. ولهذا السبب أيضًا يركز العديد من المؤثرين على انستغرام   على عدة مجالات في وقت واحد - سواء كانت ديكور منزلي أو مكياج أو عناية بالبشرة أو التغذية واللياقة البدنية. بالنسبة للعلامات التجارية ، يعد هذا أسهل كثيرًا نظرًا لأن كل ما عليهم فعله هو إنشاء محتوى يتعلق بصناعتهم ومنتجاتهم.

مع Pai Skincare ، تحتل منشوراتهم مرتبة بارزة على صفحة الاستكشاف لمصطلح البحث "العناية بالبشرة العضوية". هذا لأن العلامة التجارية تنشئ باستمرار محتوى متعلقًا بمنتجات العناية بالبشرة العضوية.

المصدر: instagram.com


إنشاء بكرات باستخدام الصوت الشعبي

تعد Instagram Reels طريقة رائعة لاكتساب الرؤية حتى بالنسبة للحسابات الجديدة نظرًا لأن النظام الأساسي لا يأخذ في الاعتبار حجم الحساب عند اقتراح Reels للمستخدمين. هذا يعني أنه مع المحتوى المناسب ، يمكن حتى للمبدعين الجدد اكتساب شهرة انستغرام  على الفور. لذا فإن البكرات هي أداة أساسية لاستراتيجية تحسين محركات البحث على انستغرام  .

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك انستغرام  إجراء بحث عن المسارات الصوتية واكتشاف البكرات المصنوعة باستخدام تلك المسارات. يمنحك هذا الفرصة لعرض المحتوى الخاص بك أمام المستخدمين الذين يبحثون عن مسارات صوتية معينة على النظام الأساسي. من الناحية المثالية ، استفد إلى أقصى حد من الأصوات الشائعة والأغاني الشعبية في Reels الخاصة بك حتى تتمكن من الاستفادة من أحجام البحث الكبيرة عن تلك الملفات الصوتية وتحسين فرصك في جذب المزيد من المشاهدين إلى Reels الخاصة بك.


كن محترفًا في Instagram SEO

يوجد لديك - بعض من أفضل الطرق وأكثرها عملية لعرض حسابك والمحتوى الخاص بك أمام الجمهور المناسب على انستغرام  . حقق أقصى استفادة من نصائح تحسين محركات البحث على انستغرام  المذكورة أعلاه لتعزيز ظهورك وتنمية حسابك.

google-playkhamsatmostaqltradent