صفوان الخزرجي‎

كيف تعرف من يتجسس على حسابك الشخصي على انستغرام

كيف تعرف من يتجسس على حسابك الشخصي على انستغرام

 تعد وسائل التواصل الاجتماعي في الغالب طريقة رائعة للتواصل مع الناس. ولكن في الوقت نفسه ، يمكن أن يشكل أيضًا تهديدًا خطيرًا لخصوصيتك. مع ظهور منصات الوسائط الاجتماعية مثل انستغرام و فيسبوك ، من الصعب معرفة من الذي يطارد حسابك. في هذه المقالة ، سنناقش بعض الطرق لمعرفة من الذي يلاحق أو يشاهد ملفك الشخصي على انستغرام .

كيف تعرف أن شخصًا ما طاردك على انستغرام ؟

لسوء الحظ ، لا توجد طريقة لمعرفة على وجه اليقين من الذي يطارد ملفك الشخصي على انستغرام . ومع ذلك ، هناك بعض العلامات التي يمكن أن تعطيك فكرة عن الأشخاص المهتمين بملفك الشخصي ، مثل:

  • لاحظ شخصًا معجبًا بجميع مشاركاتك
  • التعليق على صورك بشكل متكرر
  • DMing لك في كثير من الأحيان

من المحتمل أنهم مهتمون بك. ومع ذلك ، هذا لا يعني بالضرورة أنهم يلاحقون ملفك الشخصي.

كيف يمكنني رؤية من يزور انستغرام الخاص بي؟

على الرغم من أن انستغرام لا يقدم ميزة تسمح للمستخدمين بمعرفة من يزور ملفهم الشخصي ، إلا أن هناك بعض الطرق غير المباشرة لمعرفة من يقوم بفحص ملفك الشخصي.

1. تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في النظر إلى من شاهد قصص انستغرام الخاصة بك . يتيح لك انستغرام الاطلاع على قائمة بالمستخدمين الذين شاهدوا قصصك خلال الـ 24 ساعة الماضية. يمكن أن تعطيك هذه القائمة فكرة عن الأشخاص المهتمين بملفك الشخصي.

2. هناك طريقة أخرى لمعرفة من يزور انستغرام الخاص بك وهي التحقق من متابعيك المشتركين . إذا لاحظت شخصًا لا تعرفه ولكن لديه متابعون مشتركون معك ، فهناك احتمال أن يتحققوا من ملفك الشخصي.

 

صديق مشترك لمعرفة من يرى ملفي الشخصي على instagram

ومع ذلك ، فهذه ليست طريقة مضمونة لأن بعض الأشخاص قد يتابعونك لمجرد أنهم يحبون المحتوى الخاص بك.

هل يمكنك أن ترى من يطارد انستغرام الخاص بك؟

لا ، لا يمكنك معرفة من يقوم بمطاردة ملفك الشخصي على انستغرام لا يوفر انستغرام هذه الميزة لمستخدميه. أوضحت المنصة أنه يتعارض مع سياساتها للسماح للمستخدمين بمعرفة من يشاهد ملفهم الشخصي. إذا صادفت تطبيقًا أو موقعًا إلكترونيًا يدعي أنه يتيح لك معرفة من يطارد انستغرام الخاص بك ، فمن المحتمل أن يكون ذلك عملية احتيال. يجب تجنب مثل هذه التطبيقات والمواقع الإلكترونية لأنها قد تعرض معلوماتك الشخصية للخطر.

كيف تحمي نفسك من المطاردة والمتسللين على انستغرام 

فيما يلي بعض النقاط المهمة التي يجب مراعاتها والبقاء في مأمن من الملاحقين والمتسللين على انستغرام :

  • اجعل حسابك خاصًا لتجنب المتابعين والرسائل غير المرغوب فيها.
  • تقييد أو حظر الحسابات المشبوهة على انستغرام .
  • راقب من يشاهد قصص انستغرام الخاصة بك ومتابعيك المشتركين للحصول على رؤى محتملة.
  • تذكر إعطاء الأولوية لسلامتك وحماية معلوماتك الشخصية أثناء استخدام انستغرام .
  • قم بتغيير كلمة مرور انستغرام الخاصة بك عندما تلاحظ أي نشاط غريب في حسابك.
  • أبلغ انستغرام عن الملفات الشخصية المزيفة والبريد العشوائي.

في الختام ، لا توجد طريقة شرعية لمعرفة على وجه اليقين من الذي يطارد ملفك الشخصي على انستغرام . من المرجح أن يكون أي تطبيق أو موقع ويب يدعي توفير هذه الميزة عملية احتيال ويمكن أن يعرض معلوماتك الشخصية للخطر. بدلاً من ذلك ، يمكنك التركيز على إنشاء محتوى رائع والمشاركة مع متابعيك لبناء متابعين مخلصين ومهتمين. من خلال القيام بذلك ، يمكنك التأكد من أن ملفك الشخصي يجذب متابعين حقيقيين مهتمين بالمحتوى الخاص بك وليس مجرد ملاحقين عشوائيينnull

google-playkhamsatmostaqltradent