صفوان الخزرجي‎

7 فوائد لوجود العلامة الزرقاء على حسابك في تويتر

7 فوائد لوجود العلامة الزرقاء على حسابك في تويتر


 علامة التجزئة الزرقاء على Twitter ، والمعروفة باسم شارة التحقق ، هي رمز يظهر أصالة الحساب ومصداقيته. ومع ذلك ، إلى جانب ذلك ، هناك العديد من الفوائد لوجود علامة زرقاء على Twitter. بخلاف ذلك ، لماذا تضيع وقتك في العمل للحصول على التحقق على Twitter إذا لم يساعدك ذلك؟ لذا ، إذا كنت مهتمًا بمعرفة ذلك ، فاقرأ هذه المقالة جيدًا.

عندما أعلن Elon Musk عن خدمة التجزئة الزرقاء المدفوعة من Twitter ، فقد خلق الكثير من الضجة في المجتمع. قبل التعمق في فوائد العلامة الزرقاء ، دعنا نوضح لك أولاً ما الذي تعنيه علامة التجزئة الزرقاء على Twitter؟

ما هو Twitter Blue؟

ما هو Twitter Blue؟

هل استخدمت تويتر من قبل؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فأنت على الأرجح على علم بعلامة الاختيار الزرقاء التي تظهر بجوار أسماء المستخدمين لبعض المستخدمين. في البداية ، كانت علامة الاختيار الزرقاء هذه إشارة إلى أن الحساب هو الحساب الرسمي لشخص أو كيان بارز. ومع ذلك ، فقد تغير نظام علامة الاختيار بالكامل مع إدخال Twitter Blue.

إنها خطة اشتراك مدفوعة يقدمها Twitter إذا اخترت خطة مدفوعة. يتقاضى Twitter Blue 11 دولارًا شهريًا على الهواتف الذكية و 8 دولارات شهريًا على متصفحات الويب. هناك أيضًا خطة اشتراك سنوية على الويب تكلف 11 دولارًا.

حساب Twitter Blue هذا غير متاح لجميع البلدان ، ولا يستوفي جميع الأشخاص معايير الأهلية لـ Twitter Blue.

معايير الأهلية لتويتر علامة اختيار زرقاء

تتوفر اشتراكات Twitter Blue فقط في بلدان محددة مثل كندا ونيوزيلندا والولايات المتحدة واليابان وفرنسا والهند والبرازيل وإسبانيا والبرتغال والمملكة العربية السعودية وألمانيا وإندونيسيا وأستراليا.

فيما يلي بعض معايير الأهلية لتويتر بلو.

  • يجب أن يكون لديك حساب باسم العرض ورقم الهاتف وصورة الملف الشخصي.
  • يجب أن يكون حسابك نشطًا في الثلاثين يومًا الماضية.
  • يجب أن يكون لديك حساب مضى عليه أكثر من ثلاثين يومًا.
  • يجب ألا يكون هناك أي دليل على التضليل أو الخداع في حسابك.
  • يجب ألا يشارك حسابك في التلاعب بالمنصة والبريد العشوائي.
  • يجب ألا تكون هناك تغييرات حديثة على صورة ملفك الشخصي أو اسم المستخدم أو اسم العرض.

إذا كان حسابك يفي بجميع هذه المعايير ، فستكون مؤهلاً فقط للحصول على الحساب.


الميزات التي ستحصل عليها مع اشتراك Twitter Blue

من خلال اشتراك Twitter Blue ، ستتمكن من الوصول إلى الميزات التالية.

  • يمكنك تحرير تغريداتك المنشورة. لذلك ، ستحصل على ثلاثين دقيقة ، ويمكنك إجراء عدد محدود من التغييرات على التغريدات.
  • باستخدام اشتراك Twitter Blue ، يمكنك سحب تغريدة بعد إرسالها ولكن قبل أن تصبح قابلة للعرض علنًا.
  • يمكنك أيضًا وضع إشارة مرجعية على التغريدات وتجميعها وتخزينها في مجلد واحد لوصول أكثر تنظيماً.
  • باستخدام هذا الاشتراك ، يمكنك تحميل مقاطع فيديو أطول تصل إلى 60 دقيقة عبر الويب وما يصل إلى 10 دقائق باستخدام تطبيق الهاتف المحمول.
  • حتى أنه يوفر تخصيصًا لرمز التطبيق.
  • يمكنك إنشاء تغريدات طويلة تصل إلى 4000 حرف إذا اخترت الاشتراك.
  • مع هذه الخطة المدفوعة ، ستحصل على مصادقة ثنائية.
  • يمكنك الوصول إلى وضع القارئ حتى تتمكن من قراءة المواضيع الطويلة بسهولة أثناء مسح الموضوع بعيدًا.

الفوائد الشائعة لوجود علامة زرقاء على Twitter

لا يزال امتلاك حساب Twitter تم التحقق منه يمثل مشكلة كبيرة. من الواضح أن هذا يعني أن لديك فرصة كبيرة لاكتساب المزيد من المتابعين والجدارة بالثقة على المنصة. دعونا نتحقق من بعض فوائد وجود علامة زرقاء على Twitter.

1. الجدارة بالثقة

الجدارة بالثقة

يوفر وجود علامة زرقاء على حساب Twitter الخاص بك مزيدًا من المصداقية والمصداقية. يمكن أن يؤدي في النهاية إلى زيادة الجدارة بالثقة بين المتابعين. لذلك ، فإن متابعيك الحاليين والمحتملين سيأخذونك بجدية أكبر. بعد كل شيء ، الجميع يحب أن يسمع من مصادر موثوقة ، أليس كذلك؟

2. تجنب الخوف من انتحال الهوية والتصيد.

تخلص من الخوف من انتحال الهوية والتصيد - فوائد الحصول على علامة زرقاء على Twitter

إذا تم التحقق من حسابك ، فستقل فرصة قيام شخص ما بانتحال هويتك. السبب وراء ذلك هو أنه يمكن للمستخدمين العثور على حسابك الرسمي بسهولة حيث سيظهر في أعلى نتائج البحث.

إلى جانب ذلك ، تساعد الحسابات التي تم التحقق منها أيضًا في تقليل التصيد الاحتيالي. عندما يعرف متابعيك أن لديك حسابًا تم التحقق منه ، فيمكنهم بسهولة إخبار أي شخص يحاول الاتصال بك أنه ليس أنت.

3. فرصة كبيرة للحصول على المزيد من المتابعين

فرصة كبيرة للحصول على المزيد من المتابعين

عندما يتم التحقق من حسابك ، ستشهد نموًا أسرع لحسابك. يشير السبب وراء شارة التحقق إلى أن المحتوى الخاص بك قد يكون أكثر جدارة بالثقة لأنه مسح عملية التحقق.

4. زيادة المشاركة

زيادة المشاركة

عندما يتم التحقق من حسابك ، من الواضح أن المستخدمين الآخرين سيتفاعلون مع تغريداتك. ذلك لأن العلامة الزرقاء نفسها هي معرّف للقيمة. سينظر المستخدمون في مثل هذه التغريدات التي تستحق التعامل معها. لذلك ، سيؤدي تلقائيًا إلى زيادة المشاركة.

5. يظهر عليها علامات الثقة.

يظهر علامات الثقة - فوائد الحصول على علامة زرقاء على Twitter

تشير العلامة الزرقاء على حسابك على Twitter بوضوح إلى أن حسابك شرعي ولا يُترجم إلى مصادقة. عادة ، يعطي Twitter علامة زرقاء بشكل انتقائي للغاية ، ولهذا ، يتعين على المستخدمين اجتياز نوع من الاختبار.

6. زيادة فرص التحقق على المنصات الأخرى.

زيادة فرص التحقق على منصات أخرى

عندما يكون لديك حساب Twitter تم التحقق منه وتربطه بحساباتك الأخرى ، مثل Instagram أو Facebook ، يمكن أن يزيد ذلك من فرصة التحقق منك على هذه الحسابات أيضًا.

7. يساعدك على التواصل مع المؤثرين الآخرين

يساعدك على التواصل مع المؤثرين الآخرين - فوائد الحصول على علامة زرقاء على Twitter

في هذه الأيام ، أصبح التسويق المؤثر في الاتجاه السائد. هذا يعني أن الأشخاص الذين لديهم حسابات تم التحقق منها في تزايد الطلب. عادة ما يكون الأشخاص الذين لديهم حسابات تم التحقق منها انتقائيين ويتفاعلون فقط مع أشخاص محددين على أساس عميق. لذلك ، إذا كنت تريد التميز عن الآخرين وتريد منهم أن يفكروا فيك ، فإن إحدى أفضل الطرق هي أن تتحقق من نفسك.

التصفية - فوائد الحصول على علامة زرقاء على Twitter

باختصار ، كل هذه فوائد وجود علامة زرقاء على Twitter. تعد علامة التجزئة الزرقاء في Twitter اختيارية ، ولا تحتاج إليها للاستمتاع بتويتر ، ولكن بالتأكيد ، يمكن لشارة التحقق هذه أن تفتح لك بابًا يتيح لك الوصول إلى العديد من الميزات المتميزة.

لذلك ، يمكنك التفكير في هذه العلامة الزرقاء كأداة مدفوعة يمكنك الاستثمار فيها لتحسين تجربتك على Twitter. في هذه المقالة ، قمنا بإدراج جميع الفوائد التي يمكنك الحصول عليها من خلال العلامة الزرقاء. لذلك ، أنت الآن مجهز بالكامل بمعرفة لماذا يجب أن تعمل بجد لكسبها.


google-playkhamsatmostaqltradent