صفوان الخزرجي‎

أفضل 7 تطبيقات أندرويد مجانية يمكنك تجربتها في أبريل 2023


 إنه ذلك الوقت من الشهر مرة أخرى عندما قدمنا ​​توصياتنا لبعض من أفضل تطبيقات أندرويد المجانية. تحتوي قائمة هذا الشهر على تطبيق سيعيد إحياء حنينك إلى الموسيقى ، ويساعدك على تتبع نفقاتك ، واستخدام الإنترنت بكفاءة على هاتفك. بشكل عام ، نحن على يقين من إضافة المزيد من الطرق لاستخدام هاتف أندرويد بشكل ممتع.


يتم تحميل المئات من التطبيقات إلى Play Store كل أسبوع ، ولكن التطبيقات المميزة هي تلك الشائعة بالفعل. لذلك ، يعد العثور على عدد قليل من الجواهر المخفية مهمة.

لهذا السبب بالضبط نخطط لكتابة هذه القائمة من أفضل تطبيقات أندرويد المجانية كل شهر حتى تظل على اطلاع بأحدث تطبيقات أندرويد. إلى جانب ذلك ، كل هذه التطبيقات مجانية للاستخدام. تابع القراءة للتحقق من قائمة أفضل تطبيقات أندرويد المجانية لهذا الشهر!

1. إرجاع الموسيقى عبر الزمن: إعادة النظر في تاريخ الموسيقى

الموسيقى جزء أساسي من حياتنا. كنا نستمع إلى الموسيقى منذ أن كنا أطفالًا. ليس ذلك فحسب ، لقد نشأنا أيضًا في الاستماع إلى الموسيقى من عصر والدينا كلما عزفوا الموسيقى بصوت عالٍ في غرفة المعيشة. من الآمن القول ، هناك دائمًا اندفاع الحنين إلى الماضي عندما نصادف موسيقى من الماضي. الآن ، ماذا لو قلنا أن هناك تطبيقًا لتضخيم هذا الحنين إلى الماضي؟ أدخل ترجيع.


تم تصنيف Rewind على أنه تطبيق مفهوم يتيح لك السفر عبر عصور مختلفة من الموسيقى. 
بدءًا من عام 2010 ، يمكنك العودة إلى الستينيات. انطباعنا الأول عن التطبيق هو أنه يحتوي على واجهة مستخدم جميلة. يمكنك العودة بالزمن إلى الوراء من خلال النقر على العام والوصول إلى أفضل الألبومات وأهم المخططات الأسبوعية ومقابلات الفنانين وجميع الأغاني التي هزت العالم في ذلك العام.

يجب أن يكون الجزء المفضل لدينا هو قسم اللحظات الأكثر تأثيرًا - والذي يعرض أكثر الأشياء جنونًا التي حدثت في عالم الموسيقى في ذلك العام بالذات.

هناك أولاً علامة التبويب Weekly Discovery التي تظهر لك احتفالات الذكرى السنوية للألبوم في الأسبوع الحالي ، على طول الطريق من الستينيات. بعد ذلك ، لديك لعبة صغيرة تسمى Music Quest ، حيث تحتاج إلى تخمين اسم الألبوم من خلال الاستماع إلى مقطوعة موسيقية بسيطة مع بعض التلميحات. هناك مهمة جديدة كل أسبوع.

العيب الوحيد هو أنك تحتاج إلى اشتراك في Tidal للاستماع إلى الأغاني الكاملة ، ولا يوجد دعم لاستخدام Spotify أو أي تطبيق آخر للاستماع إلى الموسيقى التي تجدها على التطبيق. ومع ذلك ، يمكنك وضع إشارة مرجعية على الموسيقى داخل التطبيق.

في الختام ، هذا هو حلم كل عشاق موسيقى الروك. كنا بحاجة إلى كتالوج لموسيقى الروك ، وهذا التطبيق يوفر ذلك بطريقة ممتعة للغاية. ربما يكون هذا هو أفضل تطبيق أضفناه إلى هذه القائمة ، لذا تحقق من ذلك!

السعر: مجاني

2. مراقبة البيانات: تتبع الإنترنت الخاص بك واستخدامه بكفاءة

مع ظهور شبكات الجيل الخامس (5G) ، فإن استهلاك بيانات الهاتف المحمول آخذ في الارتفاع. لم يكن رد الفعل الأول لمعظمنا على 5G هو مدى السرعة التي شعرت بها ، ولكن كيف فجر استهلاك البيانات لدينا. في حين أن هناك بالفعل الكثير من التطبيقات للمساعدة في مراقبة استخدام البيانات الخاصة بك ، فقد وجدنا تطبيقًا جديدًا يساعد في إحداث فرق واستحق مكانًا في قائمة أفضل تطبيقات أندرويد المجانية ، Data Monitor.


في اللحظة التي قمنا فيها بتنزيل التطبيق ، رأينا أنه يحتوي على واجهة Material You. 
لدينا تحيز واضح لأي تطبيق يحتوي على واجهة Material You ، ونحن نستحق ذلك - لأنه يبدو متماسكًا مع العناصر الأخرى في Android 12.

يقوم التطبيق بما يقوله - فهو يساعدك على قياس استخدامك للبيانات ويعرض مخططًا أسبوعيًا على الصفحة الرئيسية. علاوة على ذلك ، يُظهر أيضًا استخدام البيانات اليوم في كل من شبكات الهاتف المحمول وشبكات Wi-Fi بخط عريض.

يمكنك أيضًا إعداد عنصر واجهة مستخدم لجهاز مراقبة البيانات ، وحتى تعيين الإشعارات عند تجاوز الحد المعين. علاوة على ذلك ، هناك أيضًا ميزة تتيح لك تتبع سرعة الإنترنت الحية. يمكنك أيضًا التحقق من استهلاك الإنترنت على أساس كل تطبيق ، وتشغيل التشخيصات إذا وجدت أي مشاكل في اتصالك بالإنترنت.

بشكل عام ، نحن نحب هذا التطبيق تمامًا وأفضل جزء هو أنه مجاني تمامًا ولا يأتي مع أي إعلانات.

نصيحة : تحقق أيضًا من كيفية إيقاف تشغيل 5G على iPhone .

السعر : مجاني

3. ARTIFACT: تطبيق أخبار من مؤسسي INSTAGRAM

في الأشهر القليلة الماضية ، ظهر منشئو Instagram Kevin Systrom و Mike Krieger في الأخبار ، حيث تباهوا بتطبيقهم الإخباري الجديد المسمى Artifact. عند الإطلاق ، كان هذا التطبيق متاحًا للمستخدمين على أساس الدعوة فقط ولكنه متاح الآن للجمهور مجانًا دون أي اشتراك. الهدف في Artifact هو مساعدة القراء على التحكم بشكل أفضل في الأخبار التي يقرؤونها وتجربة قراءة أكثر تخصيصًا. دعونا نرى ما هو كل شيء عن التطبيق.

ومن المثير للاهتمام أن الاسم "Artifact" عبارة عن مزيج من المقالات والحقائق والذكاء الاصطناعي. حسنًا ، هل أي منتج صالح حتى في عام 2023 إذا لم يصرخ باستخدام الذكاء الاصطناعي ؟ الأداة تفعل ذلك أيضًا ، وهي تقوم بعمل جيد أيضًا. يستخدم AI و ML لفهم عادات القراءة الخاصة بك وتزويدك بتغذية أخبار مخصصة على التطبيق.

يتيح لك التطبيق عند بدء التشغيل تحديد عشرة مواضيع مفضلة والاشتراكات المدفوعة إن وجدت. بعد ذلك ، تحصل على واجهة مستخدم أنيقة تعرض مقالات من اهتماماتك. ميزة مثيرة للاهتمام هي أنه يسمح لك بالحفاظ على خط كل يوم تستخدم فيه التطبيق.

هناك أيضًا مستويات قراءة مختلفة ، وتبدأ بالمبتدئين ، ثم تنتقل إلى مستويات أخرى مثل المتعلم. يمكنك أيضًا دعوة الأصدقاء إلى Artifact ومعرفة الاتجاهات في مساحة القراءة الخاصة بهم. يمكنك أيضًا عرض إحصائيات القراءة الخاصة بك بعد فترة ، ولا تفهم فقط عادات القراءة الخاصة بك ، ولكن أيضًا تساعد Artifact على فهم الشيء نفسه والتوصية بمقالات أفضل.

نحن نحب هذا التطبيق ، ويبدو أنهم يحاولون التلاعب بقراءة الأخبار. نظرًا لأن Twitter يتعامل مع كل مشاكله وانتقاداته ، فإن Artifact لديها فرصة رائعة لتحقيق النجاح. يبدو أن البقاء على اطلاع بالعالم أمرًا ممتعًا مع Artifact ، ونأمل أن تقوم بتسجيل الخروج والإعجاب بالتطبيق أيضًا!

السعر: مجاني

4. DINA WEATHER: تطبيق AI WEATHER

لا تلومنا - إنه بالفعل موسم الذكاء الاصطناعي ونحن نشهد موجة من تطبيقات ومنتجات الذكاء الاصطناعي في طريقنا. أفسح المجال لتطبيق AI آخر والتطبيق الخامس في قائمتنا لأفضل تطبيقات أندرويد المجانية - Dina Weather. تدعي Dina Weather أنها تستخدم الذكاء الاصطناعي. ألم تكن الأرصاد الجوية كافية للحصول على نتيجة طقس موثوقة؟ حسنًا ، دعونا نلقي نظرة على ما يقدمه التطبيق.


تطبيقات الطقس مفيدة حقًا في البقاء على استعداد قبل الخروج. 
لكن Dina Weather تتخذ خطوة للأمام وتخبرك بما تحتاج إلى ارتدائه أو حمله في مواجهة الطقس. بناءً على التفاصيل التي تدخلها أثناء إعداد التطبيق ، نقترح عليك بعض النصائح قبل الخروج. تشمل بعض هذه الأشياء حمل الضروريات مثل واقٍ من الشمس ، ومظلة ، وسترة مبطنة ، وما إلى ذلك.

تحتاج إلى إدخال تفاصيل مثل نوع بشرتك ، ونوعها ، وطولك ، ووزنك ، وحتى عام ميلادك - لأن هذا التطبيق يقول أن بعض الدراسات تشير إلى أن العمر يلعب دورًا جيدًا في شعورك في ظروف مختلفة. هناك واجهة أنيقة لعرض الطقس ، وهي جيدة مثل أي تطبيق طقس موثوق. تحصل على علامة تبويب تقترح الزي الموصى به للطقس.

ومع ذلك ، قد تكون هناك بعض المخاوف بشأن استخدام البيانات على الرغم من أن التطبيق يدعي أنه يشارك البيانات بشكل مجهول لفهم أنماط الاستخدام. التطبيق خالٍ من الإعلانات ومجاني تمامًا للاستخدام.

السعر: مجاني

5. مدير مصاريف فقط: تطبيق مدير نفقات مجاني

قد تسأل ما هو أسرع من سرعة الضوء؟ إنه الوقت بين الحصول على الراتب وإنفاقه. كل شهر ، يُترك معظمنا في حيرة من أمره بشأن كيف وأين أنفقنا أموالنا. وبالطبع ، الحل في هذا اليوم وهذا العصر هو اللجوء إلى تطبيق لمساعدتنا في حل جميع مشاكلنا - لذلك لا تقلق ، إليك تطبيق يسمى Just Expenses لإنقاذك.


في اللحظة التي تفتح فيها التطبيق ، ستجد قائمة بالمناطق التي تنفق عليها الأموال. 
في معظم تطبيقات إدارة الأموال ، تحتاج إلى إدخال فئة قمت بإنفاق الأموال عليها يدويًا. لذلك ، كان هذا التطبيق تغييرًا منعشًا. بمجرد النقر فوق فئة ، يكون من السهل جدًا تسجيل الدخول كمصروف أيضًا.

يمكنك أيضًا الحصول على علامة تبويب للحصول على نظرة عامة على جميع نفقاتك الشهرية. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الاطلاع على الإحصائيات الخاصة به. هناك أيضًا ميزات لتعيين تذكيرات لنفقات تسجيل الدخول.

في حين أن معظم الميزات مجانية ، إلا أن بعض الميزات موجودة خلف نظام حظر الاشتراك غير المدفوع. يتضمن ذلك تتبع النفقات وإنشاء التقارير وتصفية النفقات المتقدمة. ومع ذلك ، لا توجد إعلانات في الإصدار المجاني أيضًا. لذلك ، هذا شيء نقدره.

السعر: مجاني؛ الإصدار المحترف: $ 1 فصاعدًا

6. ضغط الصورة ميغابايت إلى كيلوبايت: تقليل حجم الصورة

إنه أمر محبط عندما يرفض نموذج التوثيق عبر الإنترنت طلبك لأن الصورة التي قمت بتحميلها كبيرة الحجم. نبدأ بعد ذلك في البحث عن الأدوات التي تساعدنا في تقليل حجم الصورة. لكن امتلاك تطبيق للقيام بذلك وجاهز على هواتفنا أمر مريح. وضغط الصورة يفعل ذلك بالضبط.


يقوم التطبيق بما يقوله - يقوم ببساطة بضغط الصور. 
ومع ذلك ، فإنه يمنحك أيضًا قدرًا جيدًا من التحكم في الضغط. يمكنك إما اختيار الضغط السريع أو الاختيار من بين خيارات Low و Medium و High. علاوة على ذلك ، يمكنك إدخال حجم ملف الصورة يدويًا أو إدخال الدقة يدويًا لنفسه.

يعمل التطبيق بشكل جيد ، والخبر السار هو أن جميع الميزات مجانية للاستخدام. ومع ذلك ، هناك إعلانات على التطبيق ولكن هناك خيار لتعطيلها عن طريق شراء الإصدار المتميز.

السعر: مجاني؛ الإصدار المحترف: 5.49 دولارًا فصاعدًا

7. WEBAPP LIGHT FAST WEB BROWSER: أنشئ إصدارًا خفيفًا من التطبيقات

يعد نفاد مساحة تخزين الجهاز مشكلة شائعة إذا كنت تستخدم هاتفك الذكي لفترة كافية. هذا يعني أنك قد لا تتمكن من تنزيل أي تطبيقات وخدمات أخرى للاستمتاع بها. ما لم تقم بتنزيل التطبيق الأخير وليس الأقل في هذه القائمة ، WebApp. دعونا نرى ما يفعله هذا التطبيق.


تتوفر أيضًا معظم التطبيقات التي تستخدمها على متصفح الويب. 
فلماذا لا تستخدم المنتج في متصفح الويب؟ حسنًا ، قد يوفر لك بعض التخزين ، لكن تخلص من الراحة لأنه لا يمكنك الوصول إلى الخدمات بنقرة واحدة. ولكن ماذا لو تمكنا من استخدام التطبيقات على متصفح الويب والوصول إليها أيضًا بنقرة واحدة مثل تطبيق على شاشتك الرئيسية؟ WebApp يفعل ذلك بالضبط.

باستخدام WebApp ، يمكنك إنشاء أيقونات لإصدارات الويب من التطبيقات على شاشتك الرئيسية. هذا يوفر عليك من تنزيل تطبيقات كبيرة على هاتفك ، وبالتالي مساعدتك في توفير بعض مساحة التخزين.

تسمى هذه التقنية تطبيق الويب التقدمي - أو PWA الذي يتيح لصفحات الويب التصرف كتطبيق. كل ما عليك فعله هو النقر على زر إنشاء وإدخال عنوان URL لصفحة الويب التي تريد استخدامها مثل التطبيق.

السعر: مجاني

كانت تلك قائمة أبريل. هل فاتتك أفضل تطبيقات Android المجانية لشهر مارس؟ لا تقلق! انتقل لأسفل لرؤية القائمة.

أفضل 7 تطبيقات أندرويد مجانية لشهر فبراير 2023

1. التحدي - التمرين والاسترخاء: تطبيق تجريب جديد تمامًا

يعد الدخول في روتين صحي أمرًا مهمًا في العصر الرقمي الجديد ، حيث نعاني من نمط حياة غير مستقر ومقدار فاحش من وقت الشاشة. ومن المفارقات ، أن الترياق الفعال لذلك يبدو أنه يأخذ المساعدة من تطبيق آخر على شاشتك للحصول على اللياقة والصحة.

لقد رأينا الكثير من هذه التطبيقات على متجر Play وأضفنا التحدي: التمرين والاسترخاء إلى قائمتنا.


التحدي هو تطبيق تمرين يساعد بشكل أساسي على تحسين نشاطك البدني يوميًا. 
يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام ولم نواجه أي عوائق أثناء التنقل من خلالها. تحصل على دورة تدريبية لمدة 30 يومًا لكامل الجسم والساقين والبطن لتبدأ رحلة لياقتك مع التطبيق.

ومع ذلك ، يجب أن تكون الميزة المفضلة لدينا هي علامة التبويب "تحريك" التي تحتوي على الكثير من التمارين لتمارين الجسم بالكامل مع الرسوم المتحركة والتعليمات التي تسهل أداء التمارين. يمكنك أيضًا الحصول على مجموعة من أوضاع اليوجا إذا كنت مهتمًا بذلك.

عيب بسيط هو أن التطبيق يستغرق الكثير من الوقت للتحميل ويصبح محبطًا في بعض الأحيان. يحتوي الإصدار المجاني من التطبيق على غالبية الميزات المغطاة ولا يبدو أن الإعلانات تتداخل مع استخدامك.

هناك إصدار مدفوع من التطبيق يفتح جميع التدريبات والدورات التدريبية ويزيل الإعلانات.

السعر: مجاني؛ الإصدار المحترف: 2.99 دولارًا أمريكيًا في الأسبوع فصاعدًا

2. ملحوظة - تذكيرات بسيطة: الوصول إلى الملاحظات والتذكيرات في مركز الإعلام

إذا شعرت يومًا ما برغبة في إضافة تذكير لمهمة ما على هاتفك ، لكنك قررت أنها تتطلب الكثير من العمل ورفضت الفكرة ، فإن Noterly هو ما تحتاجه. يساعدك Noterly في إنشاء الملاحظات والتذكيرات والوصول إليها من مركز الإشعارات الخاص بك. بهذه الطريقة ، لن يفوتك أي تذكير أو ملاحظة أبدًا. سيبقى في مركز الإعلام حتى يتم رفضه.

كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق والنقر على زر الإنشاء. بمجرد إضافة عنوان إلى ملاحظتك / تذكيرك ، ستتم إضافته إلى مركز الإشعارات الخاص بك. بمجرد إكمال المهمة ، يمكنك وضع علامة "تم" عليها في مركز الإشعارات نفسه.

يمكنك أيضًا جدولة الإشعارات لأوقات محددة أو حتى إنشاء إشعارات للفترات الزمنية ، على سبيل المثال ، كل ست ساعات أو كل يومين أو كل أسبوع. يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم جيدة المظهر ومتسقة مع Material You من تصميم Android 12.

ومع ذلك ، نتمنى أن يكون هناك إشعار دائم من هذا التطبيق يساعدنا في إضافة ملاحظة أو تذكير مباشرة. في بعض الأحيان ، رأينا أيضًا أن الإشعار يختفي من تلقاء نفسه ، ولكن يمكن إصلاحه عن طريق تمكين بدء التشغيل التلقائي للتطبيق. إنه مجاني للاستخدام ولا يحتوي على أي إعلانات.

السعر: مجاني

3. Listy: أفضل تطبيق لتتبع الكتب والعروض والأفلام

لدينا جميعًا ذلك الصديق الذي يقترح باستمرار الأفلام والعروض في كل محادثة. من الصعب بالفعل تتبع جميع التوصيات فقط باستخدام ذاكرتك. لذلك من الأفضل استخدام هاتفك لتدوينها.

ومع ذلك ، لا يحتوي تطبيق الملاحظات على ميزة مخصصة لتتبع الأفلام والعروض والموسيقى وما إلى ذلك ، وهذا هو بالضبط سبب حاجتك إلى استخدام Listy.يتيح لك Listy تخزين وتنظيم قوائم بأي شيء وكل شيء من الأفلام والعروض والبودكاست إلى النبيذ والبيرة. يجب أن يكون هذا أحد تطبيقاتنا المفضلة ويستحق بحق مكانًا في قائمة أفضل تطبيقات Android المجانية.

بمجرد تحديد قائمة وعناصر عليها ، فإنها تقوم بتنزيل ملصق الغلاف أو صورة الألبوم وستبدو جميلة بالفعل. يوجد أيضًا خيار لإضافة روابط إلى جميع العناصر الخاصة بك حتى تتمكن من الوصول مباشرة إلى المحتوى.

الأمر المضحك هو وجود قائمة مسبقة لجميع الفائزين بجائزة أوسكار 2022. التطبيق مجاني تمامًا للاستخدام بدون أي إعلانات وهو تقريبًا توصية ضرورية من طرفنا.

السعر: مجاني

4. قاذفة بسيطة ومتواضعة: تقليل وقت الشاشة

تم إجراء البحث قبل بضع سنوات وكان متوسط ​​وقت الشاشة للبالغين في الولايات المتحدة 11 ساعة في اليوم هذا أمر مقلق ، على أقل تقدير ، ويجب أن نبحث دائمًا عن حلول لتقليل وقت الشاشة بشكل أساسي على هواتفنا الذكية.

إذا كان من السهل تشتيت انتباهك بسبب العدد الهائل من الرموز الملونة على شاشتك الرئيسية ، فربما تحتاج إلى استخدام مشغل جديد يوفر لك الأساسيات.

Humble Launcher هو قاذفة صغيرة جديدة اكتشفناها والتي تمنحك الوصول إلى تطبيق واحد آخر فقط ، بصرف النظر عن تطبيق الهاتف. إلى جانب ذلك ، لديك الساعة والتاريخ وتطبيق إعدادات المشغل على شاشتك الرئيسية.

لا يوجد الكثير الذي يمكنك القيام به لتعديل المشغل بصرف النظر عن التبديل بين السمة الداكنة والسمة الفاتحة. نتمنى أن يكون هناك خيار لإضافة رمز التطبيق بجوار النص ، ولكنه قد ينحرف قليلاً أيضًا عن الغرض من التطبيق.

ومع ذلك ، فإن التطبيق مجاني تمامًا للاستخدام ولا يأتي مع أي إعلانات.

السعر: مجاني

5. WallWorld: خلفيات AMOLED عالية الجودة

بينما يأتي هاتفك مع مجموعة مدمجة من الخلفيات ، قد لا تكون راضيًا وتتوق إلى المزيد من الخلفيات لشاشتك الرئيسية وشاشة القفل. خاصة إذا كان لديك شاشة AMOLED على هاتفك ، فقد ترغب في الحصول على خلفيات مصممة خصيصًا لنفسها ، وتتكون من عناصر أغمق.

اكتشفنا مؤخرًا تطبيقًا يسمى WallWorld يحتوي على مجموعة رائعة من هذه الخلفيات.

داخل التطبيق ، هناك علامة تبويب تعرض الوافدين الجدد وعلامة تبويب تساعدك على استكشاف الخلفيات الأكثر استخدامًا وشيوعًا داخل التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تحديد خلفيات من فئات مختلفة وتطبيقها على شاشتك الرئيسية وشاشة القفل مباشرة من التطبيق.

يحتوي التطبيق على بعض الإعلانات وتتداخل مع تجربة المستخدم الخاصة بك. ومع ذلك ، يذكر المطور أن الإعلانات تدعم التطبيق وتساعد في إبقائه مجانيًا للاستخدام. لذلك ، لا توجد ميزة خلف نظام حظر الاشتراك غير المدفوع.

السعر: مجاني

6. Traquer: تتبع الكتب والتقدم في القراءة

لقد خرجت للتو من المكتبة بحقيبة مليئة بالكتب مما يجعلك تبدو وكأنك دودة كتب محنكة أو ما يسمى بالكتابات. لكن الحقيقة هي أنك شعرت بالإغماء بسبب أغلفة الكتب الفاخرة ، وينتهي الأمر في الغالب بإضافة المزيد من القيمة الفنية إلى غرفتك في أحسن الأحوال.

بينما يبقى هذا بيني وبينك ، ماذا عن اقتراح تطبيق للمساعدة في بناء عادة القراءة الخاصة بك؟ هذا تطبيق يسمى Traquer.

بينما يبدو أن Goodreads هو الخيار المفضل للكثيرين ، إلا أن هناك خيارات أفضل بكثير. Traquer هو تطبيق يساعدك على إضافة كتب إلى قائمة ثم تتبع عاداتك في القراءة يوميًا. يمكنك ببساطة مسح الرمز الشريطي للكتاب الذي تحاول قراءته وستتم إضافته تلقائيًا إلى التطبيق.

يمكنك أيضًا إضافة رابط الكتاب من أمازون إذا كنت تستخدم جهاز Kindle . بمجرد أن تبدأ القراءة ، يمكنك تحديث تقدمك عن طريق إضافة عدد الصفحات التي قرأتها أو إذا كنت تستخدم Kindle ، أدخل النسبة المئوية للكتاب. يقدم التطبيق تقدمك في شكل رسم بياني للمساعدة في تصور عادة القراءة الخاصة بك والبحث عن طرق لتحسينها.

كما أنه يلون المربعات لكل يوم تقرأ فيه كتابًا في شهر حتى تظل متحمسًا لمواصلة سلسلة القراءة. يمكنك أيضًا استيراد البيانات أو تصديرها بتنسيق ".json". أفضل جزء هو أن التطبيق مجاني تمامًا للاستخدام ولا يأتي مع أي إعلانات.

السعر: مجاني

7. استرخي فقط - ركز على الأصوات: حسّن تركيزك

الآن ، قد تكون لديك فكرة جيدة عن موضوع قائمة هذا الشهر وهو تحسين إنتاجيتك وإضافة عادات جيدة إلى روتينك. الأهم من ذلك هو أن تظل يقظًا ومركّزًا أثناء متابعة هذه الإجراءات الروتينية.

ونعم - لقد رأيت ذلك قادمًا ، هناك تطبيق سيساعدك على تحسين تركيزك وتركيزك أثناء أي نشاط. Just Relax هو تطبيق يساعدك على تخفيف التوتر باستخدام أصوات التركيز التي ثبت علميًا أنها تحسن مستويات تركيزك .


يوفر لك التطبيق أصواتًا مألوفة تم إنشاؤها من لوحة مفاتيح أو ساعة أو مدفأة أو مروحة تساعد بشكل غريب على جذب انتباهك أثناء العمل لأنه يحاكي الأصوات من منزلك. 
للحصول على تجربة أكثر هدوءًا ، يمكنك استخدام أصوات من الطبيعة تتضمن أصواتًا من الحيوانات والمطر والمحيطات ، إلخ.

إذا كنت تبحث عن إرسال سماعات الأذن الخاصة بك إلى منتجع صحي ، فلديك مجموعة من أصوات اللحن وأصوات ASMR. أو إذا كنت تحب الفوضى لأي سبب من الأسباب ، فهناك مجموعة من الأصوات التي تتضمن ضوضاء تصدرها محركات الشاحنات ومواقع البناء ومساحات الزجاج الأمامي. مسل جدا حقا.

يبدو أن الصوتيات ذات جودة عالية ، لكن القليل منها متاح فقط في النسخة المدفوعة. هناك إعلانات لكنها لا تتعارض مع تجربة المستخدم.

ومع ذلك ، هناك عيب بسيط في هذا التطبيق هو أن المطورين بذلوا الكثير من الجهد لإضافة كل صوت ممكن ، ولكن كان بإمكانهم إضافة المزيد من الأفكار حول كيفية مساعدتك هذه الأصوات. وبالتالي ، تقديم حالة أفضل لأنفسهم ولتحميل التطبيق.

السعر: مجاني ، الإصدار المدفوع: 5.99 دولار أمريكي فصاعدًا

حان الوقت لتعزيز تجربة أندرويد

كانت هذه توصياتنا لأفضل تطبيقات أندرويد المجانية لشهر أبريل 2023. نأمل أن تجرب كل هذه التطبيقات. نحن بالتأكيد على يقين من أن بعض التطبيقات ستلتزم بهاتفك لفترة من الوقت.

في هذه الأثناء ، إذا وجدت تطبيقًا جديدًا يعجبك ، فاتركه في قسم التعليقات أدناه وسنختبره ونوصي به إذا كان اكتشافًا رائعًا. هذا كل شيء لهذا الشهر. اراك قريبا!


google-playkhamsatmostaqltradent