صفوان الخزرجي‎

أفضل 20 لعبة أندرويد في عام 2023 (مجاني / مدفوعة)

أفضل 20 لعبة أندرويد في عام 2023 (مجاني / مدفوعة)

 يحب الجميع الألعاب المحمولة ، خاصة مع الأشخاص الذين يقضون المزيد والمزيد من الوقت على هواتفهم الذكية ، وقد شقت ألعاب أندرويد طريقها إلى حياة الجميع تقريبًا. يتمتع أندرويد بسوق كبير حقًا لهذه الألعاب ومن الواضح بالنظر إلى حقيقة أن أندرويد يحكم غالبية سوق الهواتف الذكية.

على أي حال ، عند الحديث مباشرة عن هذه النقطة ، قمنا بتجميع بعض من أفضل ألعاب أندرويد على متجر Google Playstore. لذلك دعونا الآن نضيع المزيد من الوقت وننتقل إلى قائمتنا دون مزيد من اللغط.

حالة جديدة PUBG Mobile / BGMI / PUBG

ببجي موبايل

ليست هناك حاجة لمقدمة لهذه اللعبة. قد يعرف معظم الناس هذه اللعبة منذ أن استحوذت على صناعة الألعاب المحمولة في عام 2019. سرعان ما أصبحت PUBG Mobile أكثر ألعاب Battle Royale شعبية على الهاتف المحمول ومهدت الطريق لألعاب أخرى من الأنواع المماثلة.

في اللعبة التي تسقطها من الطائرة ، تقوم بنهب وقتل الأعداء لتبقى آخر شخص / فريق على قيد الحياة. بسبب المخاوف الأمنية ، حظرت الحكومة الهندية اللعبة في عام 2020 مما أدى إلى تطوير نسخة جديدة من اللعبة تسمى BGMI. اللعبة تشبه اللعبة الأصلية. أصدرت شركة PUBG أيضًا لعبة Pubg: New State في عام 2021 ، وهي لعبة Battle Royale تم وضعها في المستقبل مع ميزات ورسومات لعب محسنة.


2

كول اوف ديوتي موبايل

كول اوف ديوتي موبايل

جلبت Timi Studios و Activision امتياز لعبة Call of Duty إلى الهاتف المحمول من خلال إصدار Call of Duty Mobile. تم طرح اللعبة مباشرة بعد انتفاضة Pubg بقصد التنافس معها.

تقدم لعبة FPS shooter للاعبين مجموعة واسعة من أوضاع اللعب الجماعي ووضع المعركة الملكي. كما أنها تتميز بمجموعة متنوعة من خرائط وأسلحة COD الأصلية ، بالإضافة إلى بطاقة معركة تجلب محتوى جديدًا شهريًا. لقد لقيت اللعبة استحسانًا وكان وضع الحلبة بشكل أساسي ممتعًا في رأيي.


3

ماين كرافت

ماين كرافت

Minecraft ، واحدة من أكثر ألعاب الكمبيوتر شعبية على الإطلاق ، لديها أيضًا إصدار محمول يسمى Minecraft: Pocket Edition. يوفر إصدار الهاتف المحمول جميع ميزات إصدار الكمبيوتر تقريبًا مثل وضع اللاعبين المتعددين والوضع الإبداعي ووضع البقاء على قيد الحياة.

في اللعبة ، تستكشف عالمًا لا نهاية له حيث تقوم بجمع الموارد وصنع العناصر وبناء قاعدة لحمايتك من حشود الأعداء مثل الهياكل العظمية والزومبي التي تزحف في الليل. الإبداع في هذه اللعبة لا حدود له ، لذا يمكنك بناء أي شيء في هذه اللعبة وهذا هو السبب في أنها واحدة من أفضل ألعاب أندرويد في قائمتنا.


4

تأثير جينشين

تأثير جينشين

Genshin Impact هي لعبة حركة آر بي جي في عالم مفتوح تدور أحداثها في عالم خيالي يسمى Teyvet. تحظى Genshin Impact بشعبية كبيرة بين اللاعبين بسبب شخصياتها الجذابة وعالمها الواسع ورسوماتها المذهلة.

اللعبة مجانية ويمكن للاعبين فتح شخصيات جديدة عن طريق شرائها بعملات داخل اللعبة أو بأموال حقيقية. يستخدم اللاعبون شخصياتهم لاستكشاف الخريطة ومحاربة الأعداء باستخدام الأسلحة والقدرات. يمكنك أيضًا إكمال المهام المختلفة لاكتساب القطع الأثرية القوية وصنعها لإنشاء قدرات جديدة.


5

بيننا

بيننا

بيننا هي اللعبة التي أصبحت فيروسية في عام 2020 بسبب طريقة لعبها وخلقت أيضًا مشكلات ثقة بين الأصدقاء. تقسم اللعبة اللاعبين إلى فريقين: أعضاء الطاقم والمحتالين ويتم تعيينها على متن سفينة فضائية. لن تكتمل قائمتنا لأفضل ألعاب أندرويد بدونها.

الهدف الرئيسي للطاقم هو أداء المهام ومعرفة المحتال. بينما الدجال يخرب المهام ويقتل زملائه حتى يصبحوا على قيد الحياة. بعد عثور أحد أعضاء الطاقم على جثة ، يتم عقد اجتماع حيث يتعين على اللاعبين اكتشاف محتال والتصويت لصالحهم. كان هذا بلا شك الجزء الأكثر متعة في اللعبة. أصبحت اللعبة ظاهرة ثقافية مع وجود الكثير من الاتجاهات والميمات حولها.


6

نجوم شجار

نجوم شجار

أدت شعبية لعبة Clash of Clans من Supercell إلى تطوير لعبة جديدة تسمى Brawl Stars. إنها لعبة قتالية متعددة اللاعبين مع طريقة لعب سريعة الإيقاع ومجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة للعب منها.

يمكنك الاختيار من بين الشخصيات التي تتمتع كل منها بقدراتها الفريدة وحتى تخصيصها بالجلود. تلعب مع فريق من ثلاثة رجال في معركة 3 ضد 3 لكسب الجوائز وجمع العملات المعدنية لفتح عناصر جديدة. هناك الكثير من الاستراتيجيات المتضمنة في هذه اللعبة ، لذا يُسمح لك حتى بالتعاون مع أصدقائك لزيادة معدل الفوز. 


7

ميني ميليشيا

ميني ميليشيا

Mini Militia هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين حيث تتحكم في جندي وتهزم لاعبين آخرين في بيئة ثنائية الأبعاد. وصلت اللعبة إلى ذروتها في عام 2015-2016 ، نظرًا لقدرتها على اللعب على شبكة LAN مع الأصدقاء. 

تتميز لعبة Mini-Militia بأوضاع لعب مختلفة من لعبة Deathmatch ، والتقاط العلم ، ووضع البقاء على قيد الحياة حيث يمكن للاعبين إطلاق النار وقتل بعضهم البعض باستخدام مجموعة واسعة من الأسلحة المتوفرة في مستودع الأسلحة. بعد كل لعبة ، تحصل على شارات الجيش وفقًا لتقدمك. الضوابط بسيطة وبديهية ، بحيث يمكن لأي شخص القفز في هذه اللعبة بسهولة.


8

ابيكس ليجيندز

ابيكس ليجيندز

Apex Legends ، لعبة battle royale التي سرعان ما اكتسبت شهرة على الكمبيوتر ، رسخت أيضًا عنوانها على منصة الهاتف المحمول. تشتهر اللعبة بشخصياتها التي تتمتع بقدراتها وامتيازاتها الفريدة. 

تدور أحداث اللعبة في عالم خيال علمي حيث ينهبه اللاعبون ويقاتلون ليظلوا آخر لاعب / فريق على قيد الحياة. من المؤكد أن Apex Legends Mobile يستحق التحقق مما إذا كنت تحب سلسلة Apex Legends أو فقط تقدر ألعاب battle royale بشكل عام. بينما تتنافس لتكون الفريق الأخير المتبقي ، فقط كن مستعدًا لبعض الألعاب المكثفة والمليئة بالإثارة!


9

الأسفلت 9

الأسفلت 9

Asphalt 9: Legends هي أحدث لعبة في سلسلة Asphalt. تتميز اللعبة بمجموعة واسعة من السيارات من السيارات الصغيرة إلى السيارات الفاخرة مثل لامبورغيني وفيراري. لن تكتمل قائمة أفضل ألعاب أندرويد بدون هذه اللعبة.

يمكنك التسابق عبر المسارات وأنماط اللعب المختلفة من خلال الاستمتاع برسومات واقعية وبيئات جميلة. لمزيد من اللعب المليء بالأدرينالين ، يمكنك حتى تجربة الوضع عبر الإنترنت حيث يمكنك التسابق ضد لاعبين آخرين حول العالم. إذا كان السباق هو الشيء الذي تفضله وترغب في التخلص من الأشياء على المسار ، فعليك التحقق من Asphalt 9.


10

مغامرة ألتو

مغامرة ألتو

Alto's Adventure هي لعبة ركض لا نهاية لها حيث تنطلق في رحلة بالتزلج عبر الجبال كراعٍ من قبيلة Ilama يُدعى Alto. كلما تقدمت في اللعبة ، ستواجه عقبات ، وتقوم بحركات مختلفة ، وتجمع القطع النقدية.

اللعبة ممتعة من الناحية الجمالية بسبب رسوماتها المذهلة ، والمرئيات ، والموسيقى التصويرية المهدئة. الضوابط بسيطة للدخول إليها وكلما تقدمت في اللعبة ، يصبح الأمر أكثر صعوبة. لذلك ، فإن إنشاء درجة عالية جديدة هو الهدف الرئيسي للعب. بشكل عام ، تعتبر هذه اللعبة مثالية لجلسة لعب قصيرة ، لذا اربط زلاجاتك لتصل إلى قمة Alto's Adventure.


11

دوري الأساطير

دوري الأساطير

Leagues of Legends هي لعبة MOBA حيث تلعب دور البطل بقدرات فريدة. الهدف الرئيسي هو العمل مع فريقك لوضع إستراتيجية وتدمير علاقة فريق العدو.

في هذه اللعبة ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الأبطال ، لكل منهم قدراته وأدواره في الفريق. هناك طرق لعب مختلفة كذلك. الضوابط بسيطة ولكن اللعبة تتطلب الكثير من الإستراتيجية والعمل الجماعي لتحقيق النصر. لذا كن مستعدًا لبعض المنافسات الشديدة والتنافسية بينما تخوضها ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.


1212

فري فاير

فري فاير

Freefire هي لعبة معركة ملكية تم إصدارها في نفس الفترة الزمنية مثل Pubg. يعتبر البعض هذا منافسًا لـ Pubg Mobile. تتكون كل لعبة من 50 لاعبًا ، ويقاتل كل فريق ليظل آخر فريق دائم على الخريطة.

تقدم اللعبة مجموعة واسعة من الخرائط والأسلحة للمشاركة في المعركة. تقدم Freefire أيضًا مجموعة واسعة من الشخصيات بقدراتها الخاصة وشخصيات كروس أوفر من الرسوم المتحركة وحتى كريستيانو رونالدو. توفر جلود الأسلحة في اللعبة أيضًا ميزة فريدة. لذلك إذا كنت تبحث عن لعبة أقل كثافة في الرسومات لبدء العمل ، فإن Freefire هو السبيل للذهاب.


13

عالم الدبابات بليتز

عالم الدبابات بليتز

هناك فرصة جيدة أن تكون قد شاهدت إعلانات لهذه اللعبة في مكان ما ولكنك لم تلعبها. ولكن حان الوقت الآن للتحقق من هذه اللعبة. World of Tank هي لعبة PVP MMO حيث تقاتل خصومك باستخدام الدبابات. 

تتميز هذه اللعبة برسومات مذهلة ودبابات WW2 دقيقة تاريخيا من دول مثل فرنسا وألمانيا والاتحاد السوفياتي واليابان وغيرها الكثير. مع مجموعة واسعة من أكثر من 25 ساحة معركة ودبابات قابلة للتخصيص ، من غير المحتمل أن تشعر بالملل. تأكد من ترك ذاكرة على جهازك لأن هذه اللعبة ستستهلك ما يصل إلى 2.5 جيجابايت من الذاكرة في البداية. إذا كنت تحب الألعاب المتفجرة ، فإن هذه اللعبة موصى بها بشدة.


14

فارس الروح

فارس الروح

الأسلحة والعمل كفريق واحد مع رفاقك يساوي جحيم من المرح ، وهذا ما تقدمه هذه اللعبة. يتيح لك Soul Knight استكشاف الأبراج المحصنة التي تم إنشاؤها عشوائيًا والغابات المظلمة المأهولة بالعفاريت وشات القرون الوسطى المليئة بالزومبي.

إلى جانب قتل الأعداء وجمع الأسلحة في الطريق. يمكنك وضع علامة مع أصدقائك لقتل الكائنات الفضائية الشريرة. على الرغم من أن الرسومات منقطة ، إلا أن اللعبة لا تزال تبدو جمالية وفريدة من نوعها. يضم Soul Knight أكثر من 20 بطلًا فريدًا للعبهم ، و 400+ سلاح من البنادق إلى الأسلحة المشاجرة مثل المجارف والسيوف.


15

مجموعة القوات الخاصة 2

مجموعة القوات الخاصة 2

إذا كنت قد لعبت ضربة OG العكسية 1.6 ، فستعيد هذه اللعبة بعض الذكريات. المفهوم هو نفسه Counter-Strike ، فأنت تختار الأسلحة ، وتنقسم الفرق ، وتقتل الخصوم. 

تقدم القوات الخاصة مجموعة كبيرة من الأسلحة والخرائط ، تمامًا مثل غالبية ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. كل سلاح متاح في البداية ، على غرار CS والخرائط والأسلحة هي نفسها أيضًا. الرسومات جيدة إلى حد ما ، نظرًا لأنها يمكن أن تعمل أيضًا على الأجهزة المنخفضة بسلاسة. مع تجربة اللعب التي تقدمها ، سيكون الأمر يستحق المحاولة.


16

السماء: أطفال النور

السماء: أطفال النور

Sky: Children of Light هي لعبة MMORPG مفتوحة للعالم حيث تكتشف أسرار السماء. المرئيات والموسيقى التصويرية هي ببساطة بعض من الأفضل في فئة الألعاب هذه. تتيح لك هذه اللعبة استكشاف 7 عوالم بمفردك أو مع الأصدقاء. 

تشرع في مغامرة في العوالم المظلمة وتنقذ الأرواح وتكشف عن الكنوز القديمة. بشكل عام ، هذه لعبة مذهلة ومريحة ، مع رسومات ممتعة وموسيقى تصويرية هادئة. لذلك ، يجب عليك بالتأكيد ارتداء بعض سماعات الرأس أثناء لعب هذه اللعبة. هذه اللعبة تستحق بالتأكيد مكانًا في قائمة أفضل ألعاب Android


17

خارج الطريق

خارج الطريق

قد لا تكون ألعاب السباقات التقليدية مناسبة لذوق الجميع ، لكن البعض منا يفضل استكشاف أشياء جديدة بمركباتنا. هذه اللعبة تصل إلى هذا المكان مباشرة. Off The Road هي لعبة محاكاة قيادة على الطرق الوعرة برسومات مذهلة. 

لا يوجد حد للمكان الذي يمكنك فيه قيادة مركبتك في هذه اللعبة ، من الجبال إلى المحيطات سمها ما شئت. باستخدام السيارات والشاحنات والطائرات العملاقة على الطرق الوعرة والقوارب والمروحيات على الطرق الوعرة 4 × 4 ، يمكنك المشاركة في التحديات مع الأصدقاء أو القيام بمهام مثل النقل والبناء. يوصى بشدة بهذه اللعبة إذا كنت تحب ألعاب السباقات بشكل عام.


18

اندفاعة هندسية

اندفاعة هندسية

إذا كنت تبحث عن لعبة بموسيقى إيقاعية رائعة ، فإن Geometry dash هي الطريقة المثلى. تقدم اللعبة التي طورتها ألعاب RobTop مستويات مختلفة لكل منها مجموعاتها الخاصة من موسيقى الإيقاع.

في اللعبة ، يمكنك التحكم في مكعب من خلال سلسلة من المستويات من خلال معالجة العقبات المختلفة التي تعترض إيقاع الموسيقى. هناك الكثير من المستويات ويمكنك حتى إنشاء المستوى الخاص بك مع الموسيقى التي تختارها. اللعبة صعبة ، لذا ستختبر أيضًا صبرك وردود أفعالك. تعد لعبة Geometry dash لعبة ممتعة وفريدة من نوعها ، ويوصى باستخدام سماعات رأس أثناء لعب هذه اللعبة.


19

ميكوراما

ميكوراما

إذا كنت تبحث عن لعبة بموسيقى إيقاعية رائعة ، فإن Geometry dash هي الطريقة المثلى. تقدم اللعبة التي طورتها ألعاب RobTop مستويات مختلفة لكل منها مجموعاتها الخاصة من موسيقى الإيقاع.

في اللعبة ، يمكنك التحكم في مكعب من خلال سلسلة من المستويات من خلال معالجة العقبات المختلفة التي تعترض إيقاع الموسيقى. هناك الكثير من المستويات ويمكنك حتى إنشاء المستوى الخاص بك مع الموسيقى التي تختارها. اللعبة صعبة ، لذا ستختبر أيضًا صبرك وردود أفعالك. تعد لعبة Geometry dash لعبة ممتعة وفريدة من نوعها ، ويوصى باستخدام سماعات رأس أثناء لعب هذه اللعبة.


20

الجدة

الجدة

اللعبة التالية في قائمتنا هي لعبة رعب. Granny هي لعبة بقاء رعب تم تطويرها بواسطة DVIoper و DVapps AV. Granny هي لعبة شائعة جدًا بين الناس بسبب طريقة لعبها المشوقة ، لذا يجب أن تستعد لبعض القفزات المخيفة.

أنت عالق في منزل قديم مخيف حيث ستطاردك امرأة عجوز مخيفة تدعى Granny وتقتلك. لذا قبل أن يطاردك هذا الزحف ويقتلك ، عليك أن تجد طريقة للخروج من المنزل. رسومات هذه اللعبة بسيطة ، لكنها مخيفة ومكثفة. إذا كنت من عشاق ألعاب الرعب ، فعليك تجربتها.


21

دريم ليج

دريم ليج

إذا كنت تبحث عن لعبة كرة قدم على الهاتف المحمول ، فإن Dream League هو الطريق الصحيح. تشبه لعبة Dream league ألعاب مثل Fifa ، حيث يمكنك جمع لاعبي كرة القدم الواقعيين وتشكيل فريق للمنافسة في مباراة.

يمكنك لعب العديد من البطولات والدوريات من خلال تجنيد اللاعبين ورفع مستوى مهاراتهم وتصميم مجموعة أدوات الفريق. ستكون مدمنًا على هذه اللعبة من خلال نظام التصنيف عبر الإنترنت وميزات إدارة الفريق. الرسومات جميلة أيضًا مع الفيزياء الواقعية وطريقة اللعب. إنه متاح على كل منصة متنقلة بما في ذلك أندرويد .


22

تتعثر يا شباب

تتعثر يا شباب

إذا كنت تبحث عن لعبة كرة قدم على الهاتف المحمول ، فإن Dream League هو الطريق الصحيح. تشبه لعبة Dream league ألعاب مثل Fifa ، حيث يمكنك جمع لاعبي كرة القدم الواقعيين وتشكيل فريق للمنافسة في مباراة.

يمكنك لعب العديد من البطولات والدوريات من خلال تجنيد اللاعبين ورفع مستوى مهاراتهم وتصميم مجموعة أدوات الفريق. ستكون مدمنًا على هذه اللعبة من خلال نظام التصنيف عبر الإنترنت وميزات إدارة الفريق. الرسومات جميلة أيضًا مع الفيزياء الواقعية وطريقة اللعب. إنه متاح على كل منصة متنقلة بما في ذلك أندرويد .


23

بادلاند

بادلاند

Badland هي مغامرة حركة حيث تمر عبر مسار مليء بالعقبات. غالبًا ما يتم الإشادة باللعبة التي طورتها Frogmind بسبب طريقة لعبها الغامرة وتأثيراتها الصوتية المهدئة.

في اللعبة ، يتحكم اللاعبون في مخلوق صغير يعيش في الغابة حيث يتنقل عبر الخريطة المليئة بالعقبات. يمكن للمخلوق أن يتكاثر ، ويزيد في الحجم ، ويتقلص ، ويبطئ ، ويسرع من خلال أخذ عناصر القدرة بين اللعبة. تشعر اللعبة بالمتعة نظرًا لمستوياتها المحيرة ورسوماتها الجميلة وطريقة اللعب الجسدية. يحتوي Badland أيضًا على العديد من الألعاب التكميلية والألعاب المنفصلة التي يمكنك استكشافها.


24

صراع القبائل

صراع القبائل

Clash of Clans ، اللعبة التي طورتها Supercell صعدت إلى الشهرة في عام 2014 ولم يتوقف الضجيج لهذه اللعبة حتى هذا التاريخ. في اللعبة ، يبني اللاعبون قاعدتهم عن طريق نهب الخصوم من خلال التخطيط الاستراتيجي للقوات وحماية قاعدتهم من الأعداء.

من المفترض أن تنضم إلى عشيرة حيث يمكنك التفاعل مع أشخاص آخرين ، والحصول على التبرعات ، والانخراط في حروب العشائر التي هي الموضوع الرئيسي للعبة ، ومن هنا جاءت تسميتها. إذا كنت لاعبًا في OG ، فأنت تعلم كم كان من الممتع إعادة عرض TH LVL الخاص بك في تلك الأيام. لا تزال لعبة Clash of clans تحظى بشعبية لدى ملايين اللاعبين النشطين ومشهد الرياضات الإلكترونية المزدهر.


25

نينجا أراشي

نينجا أراشي

إذا كنت تحب طريقة اللعب في وضع القصة مع شخصية Ninja باعتبارها الشخصية الرئيسية ، فمن المؤكد أنك ستحب هذه اللعبة. Ninja Arashi هي لعبة منصات تلعب فيها دور النينجا المسمى Arashi. الهدف الرئيسي من هذه اللعبة هو اجتياز سلسلة من المستويات الصعبة المليئة بالفخاخ والعقبات والأعداء.

لديك مجموعة متنوعة من القدرات في ترسانتك مثل القفز ، والقفز المزدوج ، ورمي shuriken ، والسيف المتأرجح لقتل أعدائك وتفاديهم. إن طريقة اللعب والرسومات المليئة بالتحديات والمرضية للعبة تجعلها أكثر متعة في اللعب.


26

المملكة الذروة

المملكة الذروة

تم تطوير لعبة برج الدفاع Kingdom Rush بواسطة Ironhide Game Studio حيث يجب على اللاعبين الدفاع عن مملكتهم من موجات الأعداء من خلال بناء الأبراج وترقيتها. الهدف الرئيسي هو البقاء على قيد الحياة في وابل الأعداء القادم وحماية المملكة من خلال قيادة الهجوم.

يتم تقديم العديد من أنواع الأبراج والأعداء ، بالإضافة إلى وحدات البطل التي يمكن للاعبين استخدامها أيضًا للدفاع عن ممالكهم. لقد أدت طريقة اللعب الممتعة وعناصر الإستراتيجية الجذابة إلى ظهور العديد من الألعاب التكميلية والعناصر الفرعية. إذا كنت تحب لعبة صعبة بأسلوب فني ساحر وجمالي ، فعليك تجربة Kingdom Rush.


لذلك سيكون كل هذا من جانبي في أفضل ألعاب Android في عام 2022. لا تتردد في إدراج استفساراتك وأفكارك في التعليقات أدناه. شكرا للقراءة.


google-playkhamsatmostaqltradent