صفوان الخزرجي‎

احذر من تطبيق ChatGPT المزيف

الصفحة الرئيسية


 من أجل استخدام ChatGPT ، روبوت الدردشة الذكي الخاص بـ OpenAI ، تم إصدار تطبيق مزيف في متجر التطبيقات قبل ثلاثة أسابيع. يهدف التطبيق المسمى ChatGPT Chat GPT AI مع GPT-3 إلى بيع مستخدمي iPhone باشتراك باهظ الثمن.ومع ذلك ،

 فإن الوصول إلى الذكاء الاصطناعي التوليدي مجاني تمامًا. يسمح OpenAI لمستخدمي الإنترنت بالدردشة مع روبوت الدردشة على موقع الويب الخاص بهم دون قيود. فقط قم بإنشاء حساب للبدء.من الواضح أن المطورين يريدون جني الأموال من خلال تكييف ابتكار متاح مجانًا عبر متصفح الويب.لإقناع المستهلكين ، يستخدم التطبيق شعار ChatGPT الرسمي مع بعض الاختلافات الصغيرة التي تساعد في إرباك المستخدمين.يبيع تطبيق ChatGPT المزيف هذا تذكرة أسبوعية مقابل 9.99 يورو. للاشتراك لمدة 22 شهرًا.

99 يورو و 59.99 اشتراكًا سنويًا.نجح التطبيق في خداع العديد من مستخدمي الإنترنت. إنه أيضًا أحد أكثر التطبيقات تنزيلًا في متجر التطبيقات الأمريكي في فئة الإنتاجية.تجدر الإشارة إلى ظهور تطبيقات أخرى من هذا النوع على App Store و Google Play Store في الأسابيع الأخيرة.على عكس GPT AI الذي يستخدم GPT-3 ، تحاول تطبيقات الطرف الثالث خداع مستخدم الإنترنت من خلال تقديم نفسها كحلول رسمية.لذلك إذا كنت تريد استخدام ChatGPT ، فننصحك بزيارة موقع OpenAI الرسمي على الويب. يمكن أيضًا الدردشة مع chatbot الرائع عبر المساعد الصوتي Siri.

google-playkhamsatmostaqltradent