صفوان الخزرجي‎

أفضل 10 ألعاب كمبيوتر يجب ان اجربها في 2023

 مع بقاء بضعة أيام في عام 2022 ، يتحول الاهتمام بين المطورين واللاعبين على حد سواء بالفعل إلى أفضل ألعاب الكمبيوتر التي من المتوقع أن ينتجها 2023.

على سطح المكتب والجوال

أدناه ، لقد بذلنا قصارى جهدنا وأبقينا أذننا الجماعية قريبة من الأرض للحصول على معلومات حول العناوين التي يُتوقع أن تكون أفضل ألعاب الكمبيوتر الشخصي لعام 2023 وما بعده !

ألعاب الكمبيوتر الأكثر انتظارًا لإصدارها في عام 2023

إذا كنت تتطلع إلى إضافة عناوين جديدة إلى مجموعة ألعاب الكمبيوتر كقرار للعام الجديد ، فقد قمنا بتجميع 10 من أفضل ألعاب الكمبيوتر الشخصي 2023 التي تم إعدادها لتقديمها إلى شاشات سطح المكتب قريبًا جدًا:

1.  Street Fighter 6

سيكون المعجبون القدامى لسلسلة Street Fighter متحمسين لرؤية أول إصدار رئيسي من Street Fighter منذ عام 2016. من المؤكد أنها واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر الشخصي التي سيتحدث عنها 2023 ، حيث تتطلع Capcom إلى فتح صفحة جديدة مع السلسلة ونوع القتال.

تم تعيين وضع جولة حول العالم الجديد تمامًا ليكون ملفتًا للنظر في هذا العنوان الجديد.

2. Final Fantasy 16

من المحتمل أيضًا أن يكون التكرار السادس عشر لسلسلة فاينل فانتسي أحد أفضل ألعاب الكمبيوتر التي ستستمتع بها 2023. إذا تم تصديق التقارير ، فقد حاولت Square Enix جعل هذا الإصدار أكثر جاذبية من خلال قتال أكبر بقيادة العمل.

سيكون هذا الامتياز الشهير بالتأكيد بالقرب من قمة المجموعة عندما يتعلق الأمر بترتيب "أفضل ألعاب الكمبيوتر الشخصي لعام 2023".

3. Baldur's Gate

ستحصل سلسلة Baldur's Gate التي تلعب الأدوار على إصدار ثالث مثير في العام المقبل والذي سيكون بالتأكيد أحد أفضل ألعاب الكمبيوتر التي سيكتشفها عام 2023. نظرًا لأننا كنا في مرحلة الوصول المبكر لما يبدو أنه الأبدية ، فمن المقرر أن تصل النسخة التجارية إلى أرففنا في عام 2023.

يقال إن موضوع هذا الإصدار هو اكتشاف العوالم المنسية ، والتي ستجعل هذه واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر الشخصي التي سيختبرها 2023 لعشاق لعبة Dungeons & Dragons.

4. Diablo 4

عادت Blizzard مع Diablo IV ، التي يطلق عليها اسم "Return to Darkness" لهذا العمل آر بي جي. يمكن لعشاق سلسلة Diablo المخلصين توقع حدوث تغيير في تخصيصات الشخصيات.

ستؤدي إضافة أوضاع العالم المفتوح و PvP أيضًا إلى إنشاء قائمة أفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2023 جنبًا إلى جنب مع بعض الألعاب المجانية الرائعة التي تتبنى نموذج freemium.

5. FIFA 24 / EA Sports FC

أصبح للعبة FIFA 24 عنوان جديد: EA Sports FC

أصبح للعبة FIFA 24 عنوان جديد: EA Sports FC

هل يمكن أن يكون العنوان ذو الطابع الرياضي أحد أفضل ألعاب الكمبيوتر الشخصي التي سيشهدها 2023؟ يعد FIFA 24 بأن يكون أحد أكثر الإصدارات إثارة للاهتمام من امتياز كرة القدم هذا ، ليس أقله لأنه سيكون الأول بدون دعم EA Sports.

ستعمل اللعبة الجديدة ، المعروفة الآن باسم EA Sports FC ، وحدها لإنتاج لعبة فيديو خاصة بها ، لذلك سيكون من الرائع معرفة ما إذا كانت طريقة اللعب الخاصة بها يمكن أن تجعلها واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر الشخصي لعام 2023.

6. Starfield

من المقرر أخيرًا إطلاق المشروع الأول من Bethesda Game Studios العام المقبل ، مما يجعله منافسًا قويًا لأفضل قائمة ألعاب الكمبيوتر لعام 2023. Starfield هي مغامرة بين المجرات ، والتي وصفها مخرجها ، تود هوارد ، بأنها "Skyrim in space".

تقع أحداثها في عام 2310 ، وستكون في خضم حرب المستعمرات بين المستعمرات المتحدة ومجموعة فريستار. من المحتمل أن تحقق ألقاب عصر الفضاء مثل Starfield نتائج جيدة في أفضل سباقات ألعاب الكمبيوتر لعام 2023.

7. Resident Evil 4 طبعة جديدة

سيسعد عشاق لعبة Resident Evil 4 لعام 2005 برؤية Capcom وهي تعيد تشغيل هذا الإصدار في لعبة كلاسيكية جديدة من رعب البقاء على قيد الحياة لعام 2023. ستسيطر على العميل الأمريكي ليون إس كينيدي في مهمة لإنقاذ آشلي جراهام ، رئيس الولايات المتحدة.

يحتوي على كل السمات المميزة لكونه في قائمة مختصرة لأفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2023.

8. Dragon Age: Dreadwolf

دخلت BioWare في شراكة مع Electronic Arts لإطلاق الإصدار الرابع من سلسلة Dragon Age - Dreadwolf. يعد هذا بأن يكون تكملة مباشرة لـ Dragon Age: Inquisition ، حيث يصبح Solas الخصم.

حقق لاعب الأدوار الخيالي هذا نجاحًا كبيرًا منذ إصداره الأصلي لعام 2009 ويستحق أن يكون منافسًا لأفضل قائمة ألعاب 2023 للكمبيوتر الشخصي ، بما في ذلك هذه القائمة (من الواضح)!

9. Forspoken

من المقرر أن تقدم Luminous Productions أحد الإصدارات الجديدة الأولى في عام 2023 في 24 يناير ، والذي من المفترض أن يتم الحديث عنه مبكرًا كمنافس لأفضل ألعاب الكمبيوتر الشخصي في عام 2023. Forspoken هو لاعب أدوار في عالم مفتوح غامر. ستتحكم في بطل الرواية ، فراي ، وهي فتاة يومية تجد نفسها منقولة من مدينة نيويورك إلى عالم أثينا الخيالي.

10. Redfall

هذا هو أول شخص مطلق النار مدرج في قائمتنا لأفضل ألعاب الكمبيوتر الشخصي التي من المحتمل أن تراها 2023 ، لكن الأمر يستحق الذكر. قام Arkane Austin بتضمين أوضاع لاعب واحد وتعاونية متعددة اللاعبين في هذه اللعبة ، حيث تقوم بمطاردة مصاصي دماء الأعداء الذين يتربصون في كل زاوية.

ملخص سريع لأفضل ألعاب الكمبيوتر الشخصي لعام 2022

مع اقتراب نهاية عام 2022 ، إنها أيضًا لحظة مناسبة لإلقاء نظرة على أفضل ألعاب الكمبيوتر الشخصي لعام 2022 ، بناءً على الشعبية وإمكانية اللعب والإيرادات. أدناه ، عرضنا خمسة من أفضل ألعاب الكمبيوتر الشخصي لعام 2022 التي من المرجح أن تبشر بأنها ذروة ألعاب الكمبيوتر هذا العام.

لعبة الكمبيوتر رقم واحد الآن هي بالتأكيد Elden Ring . عنوان لعب الأدوار الخيالي هذا هو من بنات أفكار مبتكر Dark Souls Hidetaka Miyazaki وكان أيضًا مستوحى بشكل كبير من سلسلة جورج آر آر مارتن الخيالية "أغنية من الجليد والنار". إنه عنوان يجب أن تلعبه مع المغامرة والغموض الكامن في كل زاوية.

Elden Ring

كان اللاعبون يتساءلون عن المدة التي ستستغرقها لعبة Dark Souls للوصول إلى هذا النوع من ألعاب العالم المفتوح ، ومن المؤكد أن Elden Ring من Miyazaki تحدد كل المربعات الصحيحة. إنها خيالية ومليئة بالأدرينالين على قدم المساواة ، مع جرعة صحية من اللقاءات على مستوى الزعماء والمناطق الآمنة التي تسمح لك بتوجيه المقاتل بداخلك والمستكشف الجريء. يجب أيضًا قياس نجاحها من خلال حقيقة أنها صنعت قائمة ألعاب الكمبيوتر الشخصي العشر الأعلى ربحًا لعام 2022 ، خلف Bayonetta 3 مباشرةً.

God of War

بدأت لعبة 2022 بطريقة رائعة مع إصدار شهر يناير من God of War - وما زالت صامدة أمام اختبار الزمن كواحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر الشخصي التي شهدها 2022. كن جزءًا من مغامرة كراتوس حيث يسعى إلى بناء حياة أفضل لابنه. لقد حققت إشادة عالمية تقريبًا ومن المرجح أن يستمتع بها اللاعبون لفترة طويلة حتى عام 2023 وما بعده.

Neon White

شهد هذا الصيف وصول عنوان الحركة السريعة من منظور الشخص الأول Neon White إلى رفوفنا وصبي ، يسعدنا ذلك. أنت تتولى دور Neon White ، قاتل تم اختياره يدويًا من أعماق "الجحيم" لمحاربة القتلة الآخرين من أجل الميل إلى الفداء عن خطاياك. إنه يحتوي على شعور بالإدمان والتشغيل ، مما يعني أن Neon White سيظل أحد أفضل مواقع تنزيل الألعاب التي ستقدمها حتى عام 2023.

Ghostwire: Tokyo

تقع في قلب طوكيو المستقبلية ، تأخذك لعبة العالم المفتوح المخيفة والمروعة هذه في رحلة لحل لغز المواطنين المختفين. مع سيطرة الأرواح على شوارع طوكيو ، عليك استعادة المعركة وتخليص العاصمة اليابانية من زوارها غير المرغوب فيهم.


google-playkhamsatmostaqltradent