صفوان الخزرجي‎

أفضل 5 تطبيقات لإخفاء الرسائل على هاتف الاندرويد

الصفحة الرئيسية
أفضل 5 تطبيقات لإخفاء الرسائل على هاتف الاندرويد

 نحن نعيش في عالم يختار فيه الأشخاص الرسائل النصية لبدء محادثة بدلاً من التحدث وجهًا لوجه. كل ذلك بسبب المجموعة الواسعة من تطبيقات المراسلة النصية المتاحة للهواتف الذكية. نظرًا لأن الجميع يمتلك الآن هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام الأندرويد ، فإن المطورين ينشئون المزيد والمزيد من تطبيقات المراسلة النصية لأجهزة الأندرويد .


تطبيقات المراسلة مثل Hike و Viber و Facebook Messenger و Telegram و WhatsApp وما إلى ذلك ، تهدف إلى تبادل الرسائل ، ولكن لا يمكن لهذه التطبيقات أن تحل محل صندوق الرسائل القصيرة. معظم المعلومات الحساسة مثل رموز المصادقة وكلمات المرور لمرة واحدة وما إلى ذلك ، تصل إلى صندوق الوارد الخاص بالرسائل النصية القصيرة.


عادة لا نهتم كثيرًا بصندوق الرسائل القصيرة الخاص بنا ، ولكن صندوق الوارد للرسائل القصيرة يحتوي على معلومات حساسة. هناك أنواع معينة من المعلومات في البريد الوارد عبر الرسائل القصيرة لا نرغب في مشاركتها مع أي شخص أو أن نلقي نظرة خاطفة عليها. لذلك ، من أجل ذلك ، نحتاج إلى استخدام التطبيقات التي يمكنها إخفاء الرسائل على الأندرويد .

قائمة أفضل 10 تطبيقات لإخفاء الرسائل على الاندرويد لعام 2021


لحسن الحظ ، هناك بعض من أفضل تطبيقات خزانة التطبيقات أو تطبيقات إخفاء الرسائل النصية المتوفرة على متجر Google Play والتي يمكنها إخفاء الرسائل القصيرة على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد . لذلك ، سنشارك هنا أفضل خمسة تطبيقات الأندرويد لإخفاء الرسائل.

1. AppLock

أفضل 5 تطبيقات لإخفاء الرسائل على هاتف الاندرويد


حسنًا ، AppLock هو تطبيق خزانة تطبيقات لنظام الأندرويد . التطبيق سهل الاستخدام للغاية ، ويسمح لك بحماية تطبيقاتك الأساسية بكلمة مرور أو نمط أو قفل بصمة الإصبع. الشيء الجيد هو أن AppLock يمكنه قفل جميع التطبيقات الرئيسية تقريبًا مثل Gallery و Messenger و Instagram و SMS وجهات الاتصال وما إلى ذلك ، كما أنه يحتوي على قبو محمي بكلمة مرور يمكن استخدامه لحماية ملفات الوسائط بكلمة مرور.

2. آلة حاسبة برو

أفضل 5 تطبيقات لإخفاء الرسائل على هاتف الاندرويد


إنه أحد أفضل تطبيقات الأندرويد وأفضلها تصنيفًا والذي يمكن استخدامه لإخفاء المحادثة الخاصة. إنه تطبيق آلة حاسبة متكامل مع ميزة قبو. يتيح التطبيق للمستخدمين إضافة جهات اتصال إلى قائمة "جهات الاتصال الخاصة". بمجرد الإضافة ، سيتم نقل الرسائل الجديدة المستلمة من جهة الاتصال هذه داخل التطبيق.

3. Privacy Messenger

أفضل 5 تطبيقات لإخفاء الرسائل على هاتف الاندرويد


حسنًا ، Privacy Messenger هو تطبيق رسائل الأندرويد يمكن استخدامه كبديل لتطبيق الرسائل النصية القصيرة. يحتاج المستخدمون إلى تعيين Privacy Messenger على أنه التطبيق الافتراضي لتلقي الرسائل القصيرة. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيتم تخزين جميع الرسائل القصيرة المرسلة والمستلمة تلقائيًا. إن الشيء العظيم في Privacy Messenger هو أنه يوفر للمستخدمين صندوقًا خاصًا يمكن استخدامه لقفل الرسائل القصيرة من أي جهة اتصال معينة. ليس ذلك فحسب ، بل يوفر Privacy Messenger أيضًا للمستخدمين ميزات SMS Blocking والنسخ الاحتياطي أيضًا.

4. Picoo Messenger

أفضل 5 تطبيقات لإخفاء الرسائل على هاتف الاندرويد


حسنًا ، إذا كنت تبحث عن تطبيق بديل لرسائل SMS و MMS سهل الاستخدام ومجاني وخفيف الوزن لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد ، فأنت بحاجة إلى تجربة Picoo Messenger. باستخدام Picoo Messenger ، يمكنك بسهولة إرسال واستقبال الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة والرموز التعبيرية إلى جهات الاتصال الخاصة بك. بصرف النظر عن ذلك ، يتيح Picoo Messenger للمستخدمين أيضًا إخفاء الرسائل المرسلة من / إلى جهات الاتصال الخاصة. ومع ذلك ، لإخفاء الرسائل ، يحتاج المستخدمون إلى تثبيت Vault.

5. آلة حاسبة برو +

أفضل 5 تطبيقات لإخفاء الرسائل على هاتف الاندرويد


إنه أحد تطبيقات أمان الأندرويد الفريدة التي يمكنك استخدامها الآن. إنه تطبيق آلة حاسبة متكامل يحتوي على قبو مخفي. يمكن استخدام المخزن لإخفاء الرسائل القصيرة / رسائل الوسائط المتعددة / سجلات المكالمات لجهات الاتصال السرية. سيتم فتح قبو الرسائل القصيرة فقط عند إدخال كلمة المرور المحددة في لوحة الآلة الحاسبة.

إذن ، هذه هي أفضل التطبيقات لإخفاء الرسائل على الأندرويد . إذا كنت تعرف أي تطبيقات أخرى مثل هذه ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات أدناه. آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك! يرجى مشاركتها مع أصدقائك أيضا.

google-playkhamsatmostaqltradent