صفوان الخزرجي‎

أفضل 10 تطبيقات لمكافحة السرقة لجهاز الاندرويد لسنة 2021

الصفحة الرئيسية
أفضل 10 تطبيقات لمكافحة السرقة لجهاز الاندرويد لسنة 2021

 لا شك في أن فقدان هواتفنا الذكية دائمًا ما يكون تجربة غير سارة. لا يهم حجم أو سعر هاتفك الذكي المسروق ؛ لا أحد يريد التفكير في سرقة هواتفهم. ومع ذلك ، يمكن أن يحدث لأي شخص. لذلك ، يعد دائمًا خيارًا ممتازًا أن يكون لديك تطبيقات مناسبة لمكافحة السرقة على الأندرويد.

الشيء العظيم هو أن Google تقدم خيارًا مدمجًا يسمح للمستخدمين بتتبع الهاتف المفقود المعروف باسم "العثور على جهازي". ومع ذلك ، فإن العثور على جهازي من Google ليس الخيار الوحيد لتتبع الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويدالمفقود نظرًا لوجود خيارات متعددة متاحة في متجر Google Play.

قائمة أفضل 10 تطبيقات لحماية هاتفك من السرقة 


في هذه المقالة ، قمنا بتجميع بعض من أفضل تطبيقات مكافحة السرقة لنظام الأندرويدوالتي من شأنها أن تساعدك على حماية جهازك. لذلك ، دعونا نتحقق.


1. Google Find My Device

أفضل 10 تطبيقات لمكافحة السرقة لجهاز الاندرويد لسنة 2021


يأتي العثور على جهازي من Google مدمجًا مع معظم هواتف Android الذكية. لا تحتاج حتى إلى تثبيت أي تطبيق على هاتفك الذكي لاستخدام ميزة تتبع الموقع من Google. بمجرد توصيل حساب Google الخاص بك على جهاز Android ، سيتم تحديث الموقع في خريطة تفاعلية حية. يمكنك استخدام واجهة الويب الخاصة بـ "العثور على جهازي" من Google لتحديد موقع هاتفك الذكي المفقود ، وقفل هاتفك الذكي ، والرنين بمستوى صوت كامل ، وما إلى ذلك.

2. Cerberus Phone Security


يعد تطبيق Cerberus Phone Security تطبيقًا ممتازًا آخر لمكافحة السرقة يعمل بنظام الأندرويدفي القائمة والذي يوفر أفضل حماية. باستخدام Cerberus Phone Security ، يمكنك استرداد جهاز الأندرويدالذي فقدته أو فقدته أو ضيعه بسرعة. ليس ذلك فحسب ، بل يوفر Cerberus Phone Security أيضًا للمستخدمين عددًا قليلاً من خيارات التحكم عن بعد ويقفل الجهاز ، ويبدأ التنبيه بصوت عالٍ ، ويعرض رسالة ، وما إلى ذلك.

3. Anti-Theft alarm

أفضل 10 تطبيقات لمكافحة السرقة لجهاز الاندرويد لسنة 2021


كما قد تكون خمنت بالاسم ، فإن Anti-Theft alarm هو تطبيق الأندرويد يهدف إلى منع هاتفك من السرقة أو الضياع. مقارنةً بتطبيقات مكافحة السرقة الأخرى لنظام الأندرويد، يوفر إنذار مكافحة السرقة المزيد من الميزات. بعض الميزات مفيدة ، مثل أنه يمكنك ضبط التطبيق لإطلاق إنذار عالي عندما يقوم أي شخص بفصل هاتفك عن منفذ الشحن. كما أنه يطلق إنذارًا عندما يتم التقاط هاتفك من وضع الراحة.

4. Avast Antivirus - أمان الهاتف المحمول ومنظف الفيروسات


حسنًا ، إنه أحد أفضل تطبيقات الأمان التي يمكنك الحصول عليها على الإطلاق على هاتف الأندرويد الذكي. يملأ Avast Antivirus - Mobile Security & Virus Cleaner جميع علامات اختيار قائمة الأمان لأنه يوفر للمستخدمين الكثير من الأدوات. تتضمن ميزات Avast Antivirus - Mobile Security & Virus Cleaner ماسحًا للفيروسات ، وحظر المكالمات ، وخزانة التطبيقات ، وخزينة الصور ، و VPN ، وما إلى ذلك. إذا تحدثنا عن ميزات مكافحة السرقة ، فإن Avast Antivirus - Mobile Security & Virus Cleaner يوفر للمستخدمين ميزة مجموعة من أجهزة الإنذار والخرائط وأجهزة التحكم عن بعد.

5. My Droid

أفضل 10 تطبيقات لمكافحة السرقة لجهاز الاندرويد لسنة 2021


حيث يعد My Droid بديلاً مثاليًا للعثور على جهازي من Google. في الواقع ، يحتوي Wheres My Droid على ميزات أكثر من ميزة Find My Device. تتضمن بعض الميزات الرئيسية لـ Wheres My Droid العثور على الهاتف بجعله يرن / يهتز ، والعثور على الهاتف باستخدام GPS ، ومضيء GPS ، وجهاز القفل عن بُعد ، ومسح البيانات عن بُعد ، وما إلى ذلك ، يمكن للإصدار المتميز من Wheres My Droid التقاط الصور مع كاميرا الجهاز.

6. Mobile Security

أفضل 10 تطبيقات لمكافحة السرقة لجهاز الاندرويد لسنة 2021


يعد Mobile Security من McAfee LLC أفضل تطبيق الأندرويد آخر في القائمة يمكنه مساعدتك في حماية الجهاز والمعلومات الشخصية والمساعدة في الحفاظ على بياناتك الخاصة بعيدًا عن أعين المتطفلين. باستخدام Mobile Security ، يمكنك توقع الكثير من ميزات مكافحة السرقة مثل قفل الجهاز وتتبع الموقع ومسح البيانات عن بُعد وما إلى ذلك.

7. CrookCatcher

أفضل 10 تطبيقات لمكافحة السرقة لجهاز الاندرويد لسنة 2021


يختلف CrookCatcher قليلاً عن جميع الأنواع الأخرى المدرجة في المقالة. يلتقط التطبيق صورة عندما يحاول شخص ما فتح هاتفك برمز أو نمط خاطئ. بمجرد النقر عليه ، يرسل تلقائيًا رسالة بريد إلكتروني تحتوي على صورة وإحداثيات GPS والدقة وعنوان الشارع وما إلى ذلك. يكتشف الإصدار المتميز من CrookCatcher أيضًا تغيير بطاقة SIM والاقتحام وما إلى ذلك.

8. Prey Anti Theft


Prey Anti Theft هو تطبيق آخر في القائمة ، يمكن أن يساعدك في العثور على جهاز الأندرويد المفقود أو المفقود أو المسروق. خمين ما؟ مع Prey Anti Theft ، يمكنك الحصول على إحداثيات GPS للهاتف الذكي المفقود. ليس ذلك فحسب ، بل إنه يلتقط الصورة تلقائيًا من خلال الكاميرا الأمامية عندما يحاول أي شخص فتح الهاتف برمز خاطئ.

9. Anti Theft Security

أفضل 10 تطبيقات لمكافحة السرقة لجهاز الاندرويد لسنة 2021


مع Anti Theft Security ، يمكنك تحديد موقع الهواتف الذكية المفقودة باستخدام الرسائل القصيرة ، وقفل الهاتف عن بعد ، والتقاط صورة ذاتية للسارق ، وما إلى ذلك. الميزة الأكثر إثارة في Anti Theft Security هي وضع الاستغاثة الذكي SOS ، والذي ينبه تلقائيًا جهات الاتصال المحددة مسبقًا. على الرغم من أن التطبيق لا يحظى بشعبية كبيرة على متجر Google Play ، إلا أنه لا يزال أحد أفضل تطبيقات مكافحة السرقة التي يمكنك استخدامها الآن.

10. Pocket Sense

أفضل 10 تطبيقات لمكافحة السرقة لجهاز الاندرويد لسنة 2021


مع Pocket Sense ، لم تعد بحاجة إلى القلق بشأن النشالين أو اللصوص المحمول حولك لأنه يوفر حلاً كاملاً لتأمين جهازك. يقوم التطبيق بإعلام المستخدمين من خلال إنذار إذا حاول أي شخص إخراج الهاتف المحمول من الجيب. بصرف النظر عن ذلك ، يتضمن Pocket Sense أيضًا ميزات مثل وضع استشعار الشحن ووضع مستشعر الحركة وما إلى ذلك.


إذن ، هذه هي أفضل عشرة تطبيقات الأندرويد لمكافحة السرقة يمكنك وضعها في الاعتبار. إذا كنت تعرف أي تطبيقات أخرى من هذا القبيل ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات أدناه. آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك! يرجى مشاركتها مع أصدقائك أيضا.



google-playkhamsatmostaqltradent