صفوان الخزرجي‎

افضل تطبيق لحماية هاتفك من السرقة والفضوليين لسنة 2020

افضل تطبيق لحماية هاتفك من السرقة والفضوليين لسنة 2020
 
 
كم مرة تترك هاتفك دون مراقبة؟ في عصرنا هذا نقوم بتخزين جميع المعلومات تقريبًا على أجهزتنا المحمولة. هذه الحقيقة تجعل الناس يفكرون في أمان بياناتهم. يمكنك تخزين البيانات الشخصية أو الصور أو جهات الاتصال على هاتفك. لكن لا يمكنك إبقاء هاتفك بين يديك طوال الوقت. في بعض الأحيان تترك هاتفك دون مراقبة. وهذا قد يجلب اهتمام الأشخاص الفضوليين أو حتى المحتالين او اللصوص. هناك العديد من التطبيقات للحفاظ على خصوصية معلوماتك الشخصية عندما تكون بعيدا عن هاتفك ومن بينها فكرة هذا التطبيق الاكثر من رائع وهو تطبيق لا تلمس هاتفي .
 
 وهو متوفر مجانًا ومكيف ليكون منسبا لجميع أنواع الهواتف . هذا التطبيق أصبح الآن أكثر شعبية وهو اطبيق "لا تلمس هاتفي". إذا بدأت البحث ، فستجد عددًا كبيرًا من البرامج المشابهة ولكن يجب ان تختار افضلها وهو من متجر NIDALAPPS.
 
تطبيق لا تلمس هاتفي! يتتبع حركة هاتفك ويقوم بحمايته من المتطفلين اذا حاول أحدهم  فصله عن الشاحن او العبث به او حتى سرقته . هذا هو واحد من التطبيقات الأكثر موثوقية وآمنا. مع هذا ، يمكنك ترك هاتفك في أي مكان دون مراقبة. لن يتمكن أي شخص من الوصول إلى بياناتك ووصورك ومستنداتك الشخصية. إذا أخذ شخص ما هاتفك ، فسيصدر التطبيق إشارة تحذير بصوت مرتفع مما سيربك كل من يعبث بهاتفك ولن يتوقف الصوت حتى تقوم انت بإدخال كود القفل وايقافه يدويا مما سيجعله تطبيقا ممتازا للحماية من السرقة .
 
 

مميزات تطبيق لا تلمس هاتفي :

  • إنذار صوتي عالي
  • حماية بيناتك الخاصة  
  • يشتغل في الخلفية
  • خفيف ولا يأخذ ذاكرة كبيرة
  • يعمل على مستعشر حركة الهاتف

 طريقة عمل تطبيق لا تلمس هاتفي :

لكي يعمل التطبيق ، تحتاج إلى تشغيله ، وقفل الهاتف ووضعه في مكان مناسب لك. هل تريد حماية رسائلك الخاصة؟ هل يريد شخص ما الحصول على معلوماتك الشخصية على الشبكات الاجتماعية؟ أو هل لديك صور شخصية ترغب في الاحتفاظ بها خاصة؟ فهذا التطبيق يعتبر خيار مثالي بالنسبة لك. وسوف يساعد على حماية جهازك من السرقة والفضوليين.

 صور تطبيق لا تلمس هاتفي :

 
افضل تطبيق لحماية هاتفك من السرقة والفضوليين

افضل تطبيق لحماية هاتفك من السرقة والفضوليين

حمل التطبيق من المتجر من هنا

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.elchaml.motionalarm
google-playkhamsatmostaqltradent