أكبر خطأ أراه مع الأشخاص الذين يستخدمون أدسنس كاستراتيجية لتحقيق الدخل ، هو نسيان أن أدسنس عبارة عن شبكة قائمة على تكلفة النقرة. أنت تدفع مقابل النقرة ، وليس عن طريق الانطباع. ومع ذلك ، مرارًا وتكرارًا أرى أشخاصًا لا يعرضون إعلاناتهم على مواقعهم لزيادة دخلهم إلى الحد الأقصى. .
سأعرض عليك 8 نصائح فعالة من أدسنس حول كيفية مضاعفة دخلك من نسبة زوار الموقع من خلال بعض الحيل التي قمت بتحسينها على مر السنين.
1.إستخدم كل الاعلانات المتوفرة وخاصة الاحجام الكبيرة
استخدام كل كتل الإعلانات الكبيرة . لزيادة فرصك في النقر ، يؤدي ذلك إلى زيادة المساحات الإعلانية على المعلنين الذين يمكنهم المزايدة عليه ويمنحك دورة في الدقيقة بشكل أفضل. يُسمح لك باستخدام 3 مجموعات إعلانية و 3 وحدات ارتباط لكل صفحة من صفحات موقعك. على الرغم من أنني لا أستخدم وحدات الوصلات بشكل طبيعي على الإطلاق ، إلا أنني أستخدم 3 كتل إعلانية بغض النظر عن قلة المحتوى.
الأكبر هو الأفضل. ننسى محاولة دمجها في المحتوى الخاص بك ، فقط اجعلها مرئية حتى يراها الناس. لقد أجريت اختبارات ألوان شاملة وتوصلت إلى استنتاج واحد: المزج ليس هو الحل دائمًا. طالما أن الناس يمكنهم رؤيتهم ، فسوف ينقرون عليه إذا كان الاعلان يهمهم.
2. ضع اعلانين على الاقل في المنشور او المقالة
أنا أعلم أنه من المذهل خلط الإعلانات في المحتوى الخاص بك ، لكنها حيث يمكن أن تحصل إعلاناتك على أكبر عدد من العروض. أود وضع ما لا يقل عن كتلتين إعلانيتين داخل المحتوى نفسه: 1 في الأعلى و 1 في الجزء السفلي. ما هو أفضل بالنسبة لي هو وضع الإعلان الأول مباشرة أسفل الفقرة الأولى ، والثاني مباشرة بعد المحتوى.
3.إستخدم الأحمر بدلا من الازرق
لأطول فترة ، كان لدي نفس نظام الألوان لموقعي: نص أسود وروابط زرقاء. انها عملت. لكنني لاحظت أن استخدام الروابط الحمراء عبر موقعي بدلاً من اللون الأزرق كان أفضل بكثير. ربما يتعلق الأمر بالعمى الطبيعي للناس لإعلانات الارتباط الأزرق ، ولكن اللون الأحمر يتفوق على اللون الأزرق.
حاول جعل جميع الروابط على موقعك باللون الأحمر ، ثم استخدم نفس اللون الأحمر لإعلانات أدسنس الخاصة بك.
لا تستخدم لونًا أحمر ساطعًا ، ولكن أكثر من لون كستنائي ، لذلك لا يبدو موقعك قد تم إنشاؤه في عام 1999.
4 إستخدم ميزة التمرير في الاعلانات
هل زرت أحد مواقع الويب وشاهد الإعلان الذي يتبعك في أسفل الصفحة وأنت تقوم بالتمرير لأسفل؟ أدى تطبيق ذلك في مواقع الويب الخاصة بي إلى تحسين نسبة النقر إلى الظهور (CTR) ودورة في الدقيقة بشكل عام. حتى إذا حصلت على إذن لاستخدامه ، فهو ضد السياسة فقط إذا كنت تحوم فوق المحتوى الخاص بك.
على سبيل المثال ، إذا كان لديك كتلة إعلانية أعلى من عنوان النشر الخاص بك وغطت المحتوى الخاص بك أثناء التمرير لأسفل ، فسيكون ذلك مخالفًا للقواعد. إذا كان لديك ذلك في الشريط الجانبي ، وبعيدًا عن أي محتوى على الموقع ، يُسمح لك باستخدام هذه الميزة. لهذا ، أود استخدام البرنامج المساعد Q2W3 ، وهو مجاني لمستخدمي الووردبريس.
فقط قم بتنشيط المكون الإضافي ، وسترى خيارًا في عناصر واجهة المستخدم الرسومية لجعله مثبتًا.
إعلانات الشريط الجانبي تمتص حقا ل أدسنس . ولكن مع هذا البرنامج المساعد للتمرير ، قمت بتحسين نسبة النقر إلى الظهور في الشريط الجانبي بنسبة تزيد عن 150٪. أفضل وحدة إعلانية لهذا؟ إعلانات ناطحة سحاب عملاقة 300 × 600.
5.إستخدم إعلانات الصور والنصية مع بعض
باستخدام Adsense ، يُسمح لك باختيار ما إذا كانت وحدتك الإعلانية تستند إلى صورة أم تستند إلى نص.
ما لم تكن محبًا جادًا لنوع واحد من الإعلانات ، حاول استخدام النص والصورة. يتيح استخدام كل من خيارات النص والصورة لعدد أكبر من المعلنين تقديم عطاءات عليه (عروض أسعار الإعلانات النصية وعروض أسعار الإعلانات المصورة) ويزيد إجمالي تكلفة النقرة. لا تتوقع رؤية قفزة فورية في تكلفة النقرة.
من تجربتي ، ليست زيادة كبيرة ، لكن مع مرور الوقت ، تدفع أكثر مقابل النقرة أكثر من الإعلانات النصية أو الإعلانات المصورة فقط.
6. المكان المفضل تحت الفقرة الأولى مباشرة
عادةً ما يكون أفضل موضع إعلاني هو المستطيل الكبير أو الكتلة الإعلانية العادية 300 × 250 الموضوعة مباشرةً تحت الفقرة الأولى من المنشور أو الصفحة.
من خلال الاختبار الخاص بي ، كان أداء هذه الأجهزة أفضل من تعويمها إلى يمين الفقرة الأولى أو وضعها تحت العنوان. إليك وظيفة بسيطة يمكنك إضافتها إلى ملف jobs.php.
وسوف تضيف في قانون أدسنس الخاص بك مباشرة بعد "س" كمية من الفقرات. بالنسبة لي ، اخترت 1 لوضعها مباشرة بعد الفقرة الأولى ، ولكن يمكنك اختيار أي رقم تريده.
طريقة القيام بذلك :
انتقل إلى محرر WordPress الخاص بك وافتح ملف jobs.php. .
انسخ هذا والصقه في:
function insert_ad_block( $text ) {
if ( is_single() ) :
$ads_text = 'ERASE-THIS-PART-AND-PASTE-IN-YOUR-ADSENSE-CODE-HERE';
$split_by = "\n";
$insert_after = 1; //number of paragraphs
// make array of paragraphs
$paragraphs = explode( $split_by, $text);
// if array elements are less than $insert_after set the insert point at the end
$len = count( $paragraphs );
if ( $len < $insert_after ) $insert_after = $len; // insert $ads_text into the array at the specified point array_splice( $paragraphs, $insert_after, 0, $ads_text ); // loop through array and build string for output foreach( $paragraphs as $paragraph ) { $new_text .= $paragraph; } return $new_text; endif; return $text; }
add_filter('the_content', 'insert_ad_block');
7. تحكم في إعلانات الشريط الجانبي حسب الصفحة التي أنت عليها
ربما يكون أداء إعلان الشريط الجانبي جيدًا على الصفحة الرئيسية وأرشيف الصفحات ، ولكن ليس في مشاركاتك الفردية. حسنًا ، يمكن إصلاح ذلك بسهولة باستخدام مكون إضافي مجاني يسمى Display Widgets.
أستخدمه في جميع مواقع أدسنس الخاصة بي تقريبًا لأن إعلانات الشريط الجانبي لا تؤدي نفس الشيء في كل صفحة من صفحات الموقع.
ببساطة تثبيت وتفعيل البرنامج المساعد.
بعد ذلك ، ما عليك سوى الانتقال إلى قسم WordPress Widgets في المشرف الخاص بك ويمكنك التحكم في كل عنصر واجهة مستخدم فردي وعلى الصفحات المخفية والصفحات التي يتم عرضها. ملاحظة: إذا قمت بتحديد "إظهار على الصفحات المختارة" ، فستخفيه في كل صفحة ، لكنها ستخفيها.
إذا اخترت "إخفاء الصفحات المختارة" ، فستظهرها في كل صفحة ، ولكن ستخفيها عن الصفحات التي تختارها. ليس عليك تكوين هذا لكل أداة من أدواتك ، فقط الأدوات التي تريد التحكم فيها. إذا كنت لا تلمسها ، فستذهب فقط إلى الإعدادات الافتراضية للموضوع.