صفوان الخزرجي‎

أفضل 10 مواقع لصناعة مقدمات الفيديو لليوتيوب (مجانية ومدفوعة)

الصفحة الرئيسية
اليوم هو الوقت الذي يشارك فيه الأشخاص في المدونات والألعاب وغير ذلك الكثير. إنهم يبحثون عن أدوات تمنحك كل المساعدة والإرشادات التي تبحث عنها لمنح مقاطع الفيديو الخاصة بك مظهرًا جذابًا ومتميزًا يتضمن الرسوم المتحركة والنصوص والصوت وغير ذلك الكثير.
يعد إنشاء مقطع فيديو أمرًا مبدعًا للغاية ويتطلب أيضًا في نفس الوقت الكثير من الجهود ووقتك الثمين.
 
فيما يلي أفضل صناع مقدمة يوتيوب المجانية والمدفوعة الأكثر ملاءمة لمتطلباتك ومتطلباتك وتقديم أفضل مساعدة لإعداد فيديو جميل. يعد إعداد مقدمة لمقاطع الفيديو التي يطلق عليها مقدمة فيديو مهمة صعبة وخاصة بالنسبة لأولئك الجدد في هذه المهنة.
 
ستمنحك هذه الأدوات نظامًا أساسيًا لتكديس جميع مواردك. كل ما عليك فعله هو استخدامها بشكل صحيح
 
 

أفضل الموقع لصناعة مقدمات اليوتيوب المجانية والمدفوعة

#1: Panzoid (مجاني)

إنه برنامج تحرير فيديو مجاني شهير جدًا يتيح لك تحرير تفاصيل الخلفية بسهولة ويمكنك أيضًا إنشاء مقاطع سريعة إذا كنت تريد مقاطع الفيديو على وجه السرعة. يمكن الوصول إلى Panzoid وهو أفضل صانع مقدمة يوتيوب مجانًا على أي جهاز سواء كان جهاز كمبيوتر ، أو هاتف الاندرويد الخاص بك لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك.
 
واجهة هذا البرنامج جميلة جدا وجذابة. يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو متحركة ثلاثية الأبعاد متقدمة باستخدام أدوات التحرير. كما يوفر للمستخدمين العديد من البرامج التعليمية حتى يتمكن من معرفة كيفية القيام بذلك واستخدام البرنامج.
 

#2: Renderfx (مدفوع)

أصبحت Renderfx شائعة كواحدة من أفضل شركات مقدمة يوتيوب وأفضل جودة حول Renderfx هو تأثيرها العالي الوضوح. باستخدام أداة التعديل الخاصة بـ Renderfx ، ستتمكن من إنشاء فيديو احترافي عالي المستوى ومنح منافسين منافسين. إن استخدام Renderfx هي مقاطع الفيديو التي تنشئها وتعديلها جذابة للغاية وجذابة لمشاهدتها.
 
 يمكنك أيضًا تقديم عروض تقديمية وإدخال وإخراج خارجي في Renderfx. يمكنك الوصول إلى Renderfx بسعر 24.99 دولار فقط.
 

#3: Renderforest (مجاني ومدفوع)

يمكنك الوصول إلى Renderforest بسعر 29.99 دولارًا فقط وإلى خدماتها المتعددة مثل قوالب الفيديو المختلفة مثل fly in fore logo و neon light room والشعار الكهرومغناطيسي وشعار power neon والمزيد. لديها ميزات متقدمة لإعطاء مظهر جذاب للغاية وواجهة لمقاطع الفيديو الخاصة بك.
 
 يمكنك القيام بذلك مجانًا مع العلامة المائية لـ Renderforest ، ولكن إذا كنت ترغب في جعل مقطع الفيديو الخاص بك أكثر تقدمًا بقليل دون العلامة المائية ، فسيتعين عليك دفع 29.99 دولارًا.
 

#4: Ivipid (مدفوع)

إذا كنت محددًا ومختارًا قليلاً لمقطع الفيديو الخاص بك وتريد إضافة المزيد من التخصيص إليه وتريد أن تقدم له نظرة خاصة ، فإن Iivipid هو كل ما تريده. سوف يوفر لك مظاهر لا تُحصى لمقاطع الفيديو الخاصة بك مع خيارات من سمات الرسوم المتحركة المذهلة وخيارات التخصيص لمقاطع الفيديو. بناءً على حاجتك ، تتراوح رسوم استخدام Iivipid من 1.99 دولار إلى 34.99 دولارًا ، وسيكون الفيديو الخاص بك جذابًا ومذهلاً.
 

#5: Moovly Studio (مدفوع)

Moovly Studio هو أبسط موقع لإنشاء مقدمة يوتيوب لأنه سهل الاستخدام للغاية ، وفي بضع خطوات تقوم بإنشاء فيديو جذاب للغاية. إنه أحد منصات الوسائط المتعددة المتقدمة المدعومة على التخزين السحابي ، حيث يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو ورسوم متحركة للترقيات في بضع خطوات سهلة. كل هذه الخدمات يمكنك الاستفادة من 5 دولارات شهريا.
 
 

#6: Introchamp (مدفوع)

 
يعني Introchamp نفسه بطلاً في إنشاء فيديو مقدمة ، لذلك يجب أن تبقي عملك قلقًا وشاقًا نظرًا لأنه سيجعل عملك أسهل. لا تحتاج إلى بذل جهود إضافية لإعطاء الفيديو الخاص بك مظهرًا فريدًا. يمكنك الاستمتاع بالرسومات المذهلة وخيارات تحرير النص والصوت لمقطع الفيديو الخاص بك في حدود 5 دولارات إلى 12 دولارًا. بعد ذلك ، سيبدو مقطع الفيديو الخاص بك أكثر جاذبية وجذبًا للمشاهدين.
 
 

#7: Free Intro Maker (مجاني)

 
هذا Intromaker جيد جدًا في تصميم تصميمات الشعار ، كل ما عليك فعله هو تحميل صورك التي لها امتداد jpg أو. والآن ما يمكنك القيام به هو ، يمكنك القيام به هو إضافة الصورة في الخلفية ومشاهدة السحر.
 
 من السهل جدًا فهم الواجهة التي يقدمها المستخدم. وبالتالي يصبح الأمر أكثر بساطة للمستخدم لفهم الخيارات وتصبح عملية التحرير سهلة. هناك العديد من قوالب التقديم الجيدة التي يمكنك استخدامها لجعل عمليات الإدخال الخاصة بك.
 
 

#8: Flixpress (مجاني ومدفوع)

إذا كنت تتعامل مع شركة ، فإن Flixpress هو أفضل برنامج لتحرير يوتيوب لأنه يساعدك في إنشاء عروض الشرائح والعروض التقديمية ومقاطع الفيديو الترويجية والإعلانات ومقاطع يوتيوب . Flixpress هو صانع مقدمة يوتيوب الأكثر ربحًا والمتوفر على خطط الأسعار المختلفة ، وتحصل على اشتراك مجاني لمدة شهر واحد ، ولكن خياراته محدودة.
 
 تبدأ الأسعار المدفوعة من 49.44 دولارًا شهريًا والتي تمنحك خيارات وخدمات غير محدودة لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو جذابة.
 

#9: Wondershare Flimora (مدفوع)

Wondershare Filmora هو أفضل صانع مقدمة لـ يوتيوب والذي يمكن استخدامه لصنع فيديو مذهل بجودة عالية الوضوح يشبه الأفلام وأيضًا بعض مقاطع الفيديو المذهلة. وهو مدعوم بنصوص متقدمة وبعضها كمثال ودليل لكيفية تكوين واحد والكثير من الرسوم المتحركة وغير ذلك الكثير.
 
إذا كنت تستعد لمقدمة الألعاب ، فسيتم تزويدك بـ 8 Bit Gamer وتأثيرات الأفلام. بمجرد الانتهاء من تحرير الفيديو ، يمكنك بسهولة تحميل الفيديو مباشرة على يوتيوب .
 

#10: Blender (مجاني)

Blender عبارة عن أداة مدفوعة واحدة من أدوات المقدمة التي أصبحت مشهورة بشكل كبير يومًا بعد يوم ، لأنها واحدة من أسهل الأدوات لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك. إنه يأتي ليكون مجانيًا لك مع الكثير من الميزات. يوفر لك خيارات مثل الرسوم المتحركة والنمذجة وتتبع الحركة والتكوين وغير ذلك الكثير الذي قد لا تفكر فيه.
 
 باستخدام أداة مقدمة يوتيوب هذه ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رائعة ، كل ذلك بنصوص جذابة ورسوم متحركة مغرية.
 
لذلك ، هذه هي قائمة أفضل 10 وكذلك أفضل صناع مقدمة يوتيوب . استخدم أيًا من هذه الأشياء التي تريدها وابدأ في إنشاء الإنترو الآن. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت تعرف صناع مقدمة كبيرة أخرى. أيضًا ، أخبرني عبر قسم التعليقات أدناه ، أي قسم تستخدمه حاليًا؟
 
google-playkhamsatmostaqltradent