صفوان الخزرجي‎

أفضل 10 تطبيقات مفضلة للطقس لسنة 2019

على الرغم من أن جميع هواتف أندرويد تأتي مثبتة مسبقًا من خلال تطبيق للطقس وأن معظم الهواتف لديها أيضًا وميض لعنصر هذا التطبيق على الشاشة الرئيسية ، فإن متجر جوجل بلاي يقدم تطبيقات أكثر تفصيلًا من حيث تقديم الإحصاءات المختلفة التي تأتي تحت مصطلح مظلة الطقس. البيانات.
 
 
أفضل 10 تطبيقات مفضلة للطقس لسنة 2019
 

1. Today Weather

 
 
 
تم تصنيف تطبيق Weather Weather كأحد أفضل تطبيقات جوجل في عام 2019. وله واجهة واضحة وموجزة تجعل من السهل أخذ معلومات الطقس في لمحة سريعة. بصرف النظر عن كثرة عوامل بيانات الطقس التي توفرها ، فإنه يساعد المستخدم أيضًا على مراقبة جودة الهواء ومؤشر الأشعة فوق البنفسجية وحبوب اللقاح ، وهو مادة مسببة للحساسية الشائعة.
 
 

2. Weather forecast

أفضل 10 تطبيقات مفضلة للطقس لسنة 2019
 
يوفر Weather Forecast تقريرًا كاملاً عن الطقس لمستخدمه يتضمن: الضغط الجوي والرطوبة النسبية ومسافة الرؤية والهطول في وحدات مختلفة ونقطة الندى وسرعة الرياح والاتجاه. تتوافق الخلفية مع التقرير وبالنسبة لدول مثل الولايات المتحدة وكندا والبرازيل ، يوفر هذا التطبيق أيضًا تقريرًا موجزًا. يعد مستوى دقة هذا التطبيق من الدرجة الأولى ، لذلك إذا كانت هذه هي الأولوية بالنسبة لك ، فإن هذا التطبيق هو أفضل رهان لك.
 
 

3. Awesome Weather YoWindow

 أفضل 10 تطبيقات مفضلة للطقس لسنة 2019
 
 
هذا التطبيق هو حيوية مثل اسمه. لديه خلفية حية معقدة للغاية ومفصلة ، يبدو وكأنه عالم في حد ذاته. حتى مراحل القمر التي تظهر في الليل هي حقيقة واقعة. أيضًا ، يتغير المشهد للخلفية الحية عدة مرات على مدار العام لتعكس التغييرات في منطقة المستخدم. وهي تسرد بيانات الطقس الأساسية التي تشمل درجة الحرارة ، ودرجة "شعور مثل" ، وفرص هطول الأمطار ، إلخ.
 
 

4. Weather & Clock Widget for Android

 
 
Weather and Clock Widget لنظام Android هو تطبيق الاندرويد الأكثر شعبية للطقس ولسبب وجيه. يحتوي على مجموعة من الأدوات (بما في ذلك المخططات البيانية) لمساعدة المستخدم على تحليل وفهم حالة الطقس لموقعه الجغرافي. أيضا ، هذا التطبيق لديه خيار للاختيار من بين مجموعة متنوعة من الحاجيات التي يمكن تخصيصها. بصرف النظر عن عرض الطقس الحالي وتوقعات كل ساعة / يوميًا ، يمكن أيضًا إنشاء عناصر واجهة المستخدم لعرض مرحلة القمر وأحداث التقويم وجهاز الإنذار التالي ومستوى البطارية.
 
 

5. AccuWeather

 
لا يعرض Weather فقط تنبؤات الطقس دقيقة للغاية ومحدثة كل دقيقة ، ولكن لديه أيضًا ميزات اختيارية لإعطاء تنبيهات في الوقت الحقيقي وتحذيرات الطقس القاسية. بالإضافة إلى ذلك ، يمتلك تطبيق Weather "تقنية درجة الحرارة" التي توضح لك الفرق بين كيف يبدو الطقس وكيف يشعر بالفعل.
 
 

6. The Weather Channel

 أفضل 10 تطبيقات مفضلة للطقس لسنة 2019
 
 
يوفر تطبيق Weather Channel الذي يقدمه المحرر بيانات دقيقة عن الطقس تصل إلى 15 يومًا مقدمًا. وتشمل الميزات الإضافية إعطاء تنبيهات الطقس القاسية ، وتحديثات حول سرعة الرياح وإمكانية العواصف الثلجية ، وحتى تنبيهات الحساسية عالية الخطورة والاستشارات الطبية ذات الصلة. يحتوي هذا التطبيق أيضًا على ما يطلق عليه "مؤشر الجري" - وهي ميزة تساعد في فحص الموقع من وجهة نظر العداء ، حيث تجمع بيانات سرعة الرياح مع درجة الحرارة.
 
 

7. Yahoo Weather

 
 
 
Yahoo Weather هو تطبيق رائع للطقس يمنحك تنبؤات كل ساعة و 5 أيام و 10 أيام. أيضًا ، تلتقط خدمة Yahoo weather صورة فليكر مناسبة لتتناسب مع موقع المستخدم ووقته والظروف الحالية ولصقه في الخلفية. تشمل الميزات الإضافية وحدات الشروق المتحركة وغروب الشمس والرياح والضغط ؛ خرائط تفاعلية للرادار والأقمار الصناعية والحرارة والثلج ؛ خيار لتتبع مدن متعددة.
 
 

8. Weather

 
 
يحتوي Weather على واجهة سهلة الاستخدام للغاية وتبقي معظم ميزاته على بعد نقرة واحدة من الصفحة الرئيسية. الرسوم المتحركة التي تعرض الحالات المختلفة للطقس جذابة للحواس. يمكن للمستخدم أيضًا قياس درجة الحرارة المحيطة ومؤشر الأشعة فوق البنفسجية باستخدام هذا التطبيق.
 
 

9. Weather & Radar

 
يعرض Weather & Radar الحالة الحالية لمجموعة من عوامل الطقس: درجة الحرارة والمطر واحتمال هطول الأمطار والثلوج والرياح وساعات الشمس المشرقة وأوقات شروق الشمس وغروبها وضغط الهواء ومستويات الرطوبة ومؤشر الأشعة فوق البنفسجية وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتفظ أيضًا بعلامات تبويب ويقدم معلومات حول التزلج وغيرها من الرياضات الشتوية لمواقع مختلفة في أمريكا الشمالية وأوروبا.
 
 

10. Yandex.Weather

 أفضل 10 تطبيقات مفضلة للطقس لسنة 2019
 
 
يوجد تطبيق آخر من خيارات محرر جوجل لتضمينه في هذه القائمة ، Yandex Weather لديه واجهة متطورة توفر للمستخدم مجموعة من الميزات الخاصة به. مع Yandex Weather ، يمكنك استخدام إيماءات بسيطة للحصول على معلومات الطقس المحلية بالتفصيل ، مثل التمرير السريع على الشاشة الرئيسية لرؤية تنبؤات يومية ، والانتقال إلى اليمين لرؤية التغيرات في درجة حرارة الهواء كل ساعة والانتقال إلى اليسار لرؤية سرعة الرياح والرطوبة وضغط الهواء الظروف.
 
 
 
قم بالتبديل من تطبيق طقس الهواة الافتراضي الذي تم تثبيته مسبقًا في جهاز الاندرويد باستخدام أحد تطبيقات الطقس الاحترافية هذه. أي تطبيق من بين هذه كان المفضل لديك؟ هل وجدت أي معلومات غير دقيقة في بيانات الطقس مقدمة من تطبيق الطقس مثبتة مسبقًا في هاتفك؟ قل لنا في قسم التعليقات أدناه.
google-playkhamsatmostaqltradent