صفوان الخزرجي‎

كيفية إضافة شعار أو لوجو لفيديوهات يوتيوب بطريقة سهلة

الشعار يصف العلامة التجارية. لهذا سنرى كيفية  إضافة شعار إلى فيديو يوتيوب . هناك آلاف  القنوات على يوتيوب . كل قناة لها هويتها الفردية. يضيف الأشخاص شعارًا إلى قناتهم لوضع علامات على مقاطع الفيديو والقنوات التابعة لهم. بحلول هذا الوقت ، سنجد العديد من محرري مقاطع الفيديو عبر الإنترنت لإضافة شعار على مقاطع فيديو يوتيوب . ولكن إذا لم نكن نعلم كيفية إضافة شعار إلى مقاطع فيديو YouTube بدون برامج ، فقد تظل بعض مقاطع الفيديو الحالية بدون علامة تجارية.
 
 
يوتيوب هو أنبوبة الفيديو الأكثر شيوعًا عبر الويب. إنه مكان رائع للترويج للأعمال أو المنتجات. حتى أن العديد من الأشخاص يستخدمون يوتيوب لتقديم العديد من مقاطع الفيديو غير الاحترافية. مهما كان السبب وراء استخدام يوتيوب لا يهم. والحقيقة هي أن كل شخص يحتاج إلى علامته التجارية وهويته الفردية عبر الإنترنت. لهذا السبب يستخدم الأشخاص شعارًا مخصصًا لمقاطع الفيديو والقناة على يوتيوب .
 
يمكنك أن تكون خبيرًا في تسويق الفيديو وتفكر في إضافة شعار إلى كل فيديو واحد للترويج لعلامتك التجارية. لذلك يجب أن تعرف كيف تفعل ذلك. هنا هو الحل خطوة بخطوة للقيام بذلك. سأوضح لك كيفية إضافة شعار على مقاطع الفيديو والقناة على يوتيوب .
 

خطوات لإضافة شعار لفيديو يوتيوب؟

 
أفترض أنك قمت بالفعل بفتح قناة يوتيوب لعلامتك التجارية. إذا لم تكن كذلك ، فاتّبع هذا الدليل لفتح قناة على يوتيوب . الآن دعونا نصل إلى الموضوع:
 
 يوتيوب هو نتاج جوجل. لذلك ، انتقل إلى YouTube.com وسجّل الدخول إلى قناتك. سترى زر "تسجيل الدخول" في الركن العلوي الأيسر. اضغط على ذلك.
 
Add a logo to YouTube videos - 1
 
 
ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة تسجيل الدخول إلى حساب جوجل . قم بتسجيل الدخول باستخدام معرف البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصين بك. بعد تسجيل الدخول ، انظر مرة أخرى إلى الزاوية اليمنى العليا. سترى صورة ملفك الشخصي. انقر على هذا ، وستفتح القائمة المنسدلة. انقر الآن على أيقونة الإعداد "Gear" كما هو موضح أدناه.
 
 Add a logo to YouTube videos - 2
 
 
انتقل لأسفل قليلا. ضمن قسم الميزات الإضافية ، انقر على رابط "عرض ميزات إضافية".
 
 Add a logo to YouTube videos - 3
 
 
في القائمة اليمنى ، سترى علامة التبويب "العلامة التجارية". انقر عليه. في قسم العلامة التجارية ، سترى زر "إضافة علامة مائية". اضغط عليها لتحميل شعارك.
 
 Add a logo to YouTube videos - 4
 
 
بعد النقر على زر "إضافة علامة مائية" ، سيتم فتح نافذة منبثقة جديدة. اختر شعارك وانقر على زر "حفظ" (مرتين).
 
 Add a logo to YouTube videos - 5
 
 
 
سترى الآن شعارك أو العلامة المائية على كل مقاطع فيديو يوتيوب . يمكنك أيضًا تعيين وقت عرض مخصص مثل بداية الفيديو أو في نهاية الفيديو أو وقت بدء مخصص لعرض شعار علامتك التجارية.
 
 Add a logo to YouTube videos - 6
 
سأوصي باستخدام شعار شفاف. سيعمل الشعار الشفاف على تحسين تجربة المستخدم من خلال توفير مظهر مهني لا ئق.
google-playkhamsatmostaqltradent