صفوان الخزرجي‎

أفضل 7 برامج لتحميل الملفات لسنة 2019 للويندوز مجانية

الصفحة الرئيسية
إنه 2019 وإذا كنت لا تزال تستخدم متصفحك لتنزيل الملفات من الإنترنت ، فقد تعود إلى العصر الحجري. بالنسبة لي ، لا يوجد شيء أكثر إثارة للغضب من الاضطرار إلى تنزيل الملفات باستخدام المتصفحات ، حيث أن العملية برمتها خرقاء ومكسرة. أولاً ، لا تتلقى سرعات تنزيل جيدة ، وحتى عندما تفعل ، يمكن أن ينفصل التنزيل في أي وقت.
 
 
 
 لهذا السبب يجب عليك دائمًا استخدام مدير التنزيل. لا يوفر مدير التنزيل الجيد سرعات تنزيل أسرع فحسب ، بل يسمح لك أيضًا بإيقاف التنزيلات مؤقتًا واستئنافها. كما يتيح لك تشغيل عدة عمليات تنزيل بالتوازي وتحديد الأولويات لهذه التنزيلات. لذلك ، حان الوقت للتحول إلى مدير التنزيل ولمساعدتك في هذا السبب ، فإننا نحضر قائمة بأفضل 10 مديرين للتحميل في ويندوز يمكنك استخدامه اليوم:
 
 

1. JDownloader

JD
 
JDownloader هو واحد من أفضل مديري التنزيلات التي يمكنك الحصول عليها لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز . أولاً ، مدير التحميل مفتوح المصدر ومجاني تمامًا للاستخدام. بخلاف مديري التنزيلات المدفوعة التي توفر نسخة مجانية تعمل مع الإعلانات ، مع JDownloader تحصل على كل شيء مجانا ، وهذا أيضا دون أي إعلانات. بالتحدث عن ميزاته ، يتيح مدير التنزيل للمستخدمين بدء التنزيلات أو إيقافها أو إيقافها مؤقتًا ، وتعيين قيود النطاق الترددي ، واستخراج الأرشيفات تلقائيًا ، وغير ذلك الكثير. تتضمن بعض ميزاتي المفضلة الأخرى في هذا التطبيق تنزيلات متعددة للملفات ودعم مواقع محتوى شائعة مثل Vimeo و يوتيوب ودعم إضافي والمزيد.
 

2. Internet Download Manager

IDM
 
مدير تحميل الإنترنت المعروف أيضًا باسم IDM هو على الأرجح أحد أشهر مديري التنزيل لنظام التشغيل ويندوز . أكبر ميزة وربما USP من Internet Download Manager هو التكامل السهل مع جميع المتصفحات الرئيسية هناك. لا زلت أشعر بالدهشة من الدقة التي يعترض عليها IDM جميع روابط التنزيل ، مما يتيح لي تنزيل الملفات بسهولة باستخدام خدمتها بدلاً من التنزيل المدمج في المتصفحات. يؤدي هذا إلى حذف الخطوة الإضافية حيث أحتاج إلى استخدام مدير التنزيل عن قصد لأنه يلتقط جميع التنزيلاتي تلقائيًا. على الرغم من قيام مديري التنزيل الآخرين بذلك أيضًا ، إلا أن أياً منهم لا يقوم بذلك جيدًا مثل Internet Download Manager.
 
 

3. Ninja Download Manager

 3. Ninja Download Manager
Ninja Download Manager هو واحد من أكثر مديري التنزيلات المفضلة لدي في ويندوز . أولا وقبل كل شيء ، فإن التطبيق هو على الأرجح أفضل مدير التحميل في البحث. أعني ، في حين أن بقية مدير التنزيل في هذه القائمة وظيفية ، لن يحصل أي منهم على أي جائزة تصميم. منذ أن أصبح مدير تنزيلات النينجا جديدًا في السوق ، أتيحت للمطورين فرصة إنشاء شيء حديث وفعلوا ذلك بالضبط. يبدو التطبيق وكأنه تطبيق ويندوز 10 حديث ولا يلتزم بالجانب الآخر. عندما تتفوق على مظهره ، ستجد أن Ninja Download Manager هو واحد من أفضل وأسرع مديري التنزيلات هناك.
 
 

4. Free Download Manager

 4. Free Download Manager
Free Download Manager أو FDM هو مدير تحميل آخر مفتوح المصدر لـ ويندوز وهو قوي جدًا. تجلب FDM ، مثل مديري التنزيل الآخرين في هذه القائمة ، سرعات تحميل أسرع عن طريق تقسيم ملفات التنزيل إلى أجزاء مختلفة ومن ثم تنزيل هذه الأجزاء في وقت واحد. كما يدعم أيضًا إيقاف التنزيلات واستئنافها حتى عند انقطاع التنزيل فجأة. واحدة من الميزات الفريدة من FDM هو دعمه لملفات التورنت التي تأتي في متناول اليدين في بعض الأحيان. أنا أيضا أحب ميزات إدارة النطاق الترددي التي تسمح لي بتخصيص عرض النطاق الترددي للتنزيلات مما يسمح لي لتصفح الويب دون أي عائق في السرعة. FDM هي أيضا واحدة من أفضل المديرين تحميل تبحث في هذه القائمة وأنا أحب تماما واجهة المستخدم الحديثة ونظيفة.
 
 

5. EagleGet

 5. EagleGet
EagleGet هو مدير تحميل مجاني شامل يمكن دمجه مع Chrome ، IE ، Firefox ، Opera ، ويقدم دعمًا لبروتوكول HTTP و HTTPS وبروتوكول FTP و MMS و RTSP. ما يعنيه هذا هو أن البرنامج يمكنه التقاط روابط التنزيل تلقائيًا من المتصفحات المذكورة أعلاه ، مما يتيح لك تنزيل الملفات دون أي مشكلة. تمامًا مثل مديري التنزيل الآخرين في هذه القائمة ، يستخدم EagleGet تقنية متطورة متعددة المسارات لتسريع الاتصالات بحيث تحصل على تنزيلات أسرع. كما يدعم جميع الميزات الأخرى بما في ذلك التنزيلات المتعددة ، والقدرة على إيقاف التنزيلات مؤقتًا واستئنافها ، وتعديل أولوية التنزيلات ، ومخصصات النطاق الترددي ، والمزيد.
 

6. uGet

6. uGet
 
uGet هو مدير تحميل آخر مفتوح المصدر لـ ويندوز وهو مجاني تمامًا للاستخدام. فهي توفر ميزات مثل تنزيلات الاتصال المتعدد التي تستخدم تقسيم الملفات لزيادة سرعات التنزيل ، وتحميل الملفات مع طابور الملف ، والقدرة على استئناف وإيقاف التنزيلات دون الحاجة إلى بدء التنزيلات من البداية. واحدة من الأشياء المفضلة عن uGet هي نظراتها. يضبط التطبيق مظهره تلقائيًا وفقًا لنظام الألوان والرموز لنظام التشغيل المثبت عليه. وبصرف النظر عن موضوعات الضوء والظلام الطبيعية ، فإن uGet تأتي أيضًا مع مواضيع هجينة متنوعة تجعل هذا التطبيق متميزًا عن بقية البرامج.
 
 

7. Xtreme Download Manager

 7. Xtreme Download Manager
Xtreme Download Manager هو واحد من أقدم مدير التنزيل المتاح لنظام التشغيل ويندوز ويعمل بشكل رائع. يُعد التطبيق الأفضل لمعالجة تنزيلات محتوى الفيديو لأنه يدعم تحليل الروابط لمعظم أنظمة الفيديو الرئيسية بما في ذلك يوتيوب و Dailymotion و Facebook و Vimeo و Google Video و 1000 موقع ويب آخر. هذا لا يعني القول أنه من الجيد فقط تنزيل مقاطع الفيديو. على العكس من ذلك ، تمامًا مثل جميع مديري التنزيل الآخرين في هذه القائمة ، يعمل Xtreme Download Manager مع جميع أنواع الملفات. ومع ذلك ، فمن الأفضل تنزيل ملفات الفيديو. تتمثل إحدى ميزاتي المفضلة في XDM في إمكانية تنزيل قوائم تشغيل كاملة من يوتيوب دون الحاجة إلى إدخال روابط لمقاطع الفيديو الفردية.
google-playkhamsatmostaqltradent