صفوان الخزرجي‎

كيفية الحصول على مشتركين لقناتك على يوتيوب 200K


 

لماذا تحتاج إلى الحصول على المشتركين على موقع يوتيوب؟

 
من المهم أكثر من أي وقت مضى حث الأشخاص على الاشتراك في قناتك لأنه لا يمكنك بدء تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو الخاصة بك حتى يصبح لديك 1000 مشترك. المشتركون في قناتك هم من المشاهدين الذين أشاروا إلى رغبتهم في رؤية المزيد من المحتوى التابع لك والنقر على الزر "اشتراك" في قناتك. إذن كيف تحصل عليها؟ للحصول على المزيد من المشتركين ، فإنك تحتاج إلى أشخاص يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك ويشاركونها ، ولجعلهم يشاركونك في حاجة إلى فيديو جيد ، ولديك فيديو جيد تحتاج إلى محتوى رائع ، ولإنشاء محتوى رائع يجب أن تعملوا به بجد (إذا لم تكن أعتقد أن عمل يوتيوب الأعلى هو أنك مخطئ). إذن فهذه هي الطريقة التي تفعلينها ، أسهل بكثير من فعلها.
 
 

الخوارزمية

هناك كل أنواع الشائعات التي تحيط بخوارزميات يوتيوب ، وربما تسمع أنها أصبحت أصعب من أي وقت مضى لجعلها كبيرة على يوتيوب . حسنا ، هذا صحيح ليس لأن يوتيوب يجعل الأمر أكثر صعوبة ، ولكن هناك الكثير من الناس على منصة إنشاء المحتوى من أي وقت مضى. إذن ، هنا ما نعرفه قد بقي ثابتًا مع الخوارزمية المستندة إلى العمل لمدة 5 سنوات تقريبًا مع العديد من أشهر مستخدمي يوتيوب في العالم. تتغير الخوارزمية بشكل متكرر ولكن بشكل عام تبحث باستمرار عن مجموعة من المعايير لتحديد ما إذا كانت قناتك ستصبح شائعة:
 
 

الاشتراكات

- يُعد المشتركين مهمين جدًا لدرجة أن يوتيوب سيرسل إليك زر تشغيلًا ذهبيًا عملاقًا إذا كان لديك أكثر من مليون مشترك (لقد رأينا العديد من هؤلاء وهم رائعون). تعني الاشتراكات أن الأشخاص يهتمون بالقناة وسيحصلون على تنبيهات عند نشر محتوى جديد. إذا كنت مشتركًا ، فأنت توفر لـ يوتيوب / Google وصولاً سهلاً إلى المعلومات السكانية الخاصة بك ، وتعطي القناة بيانات أفضل عن معجبيهم.

     التفاعلات

- لا يوجد شيء مثل الإبهام لأعلى مقابل الإبهام. كلاهما تعتبر وحدات المشاركة ولها نفس الأهمية. لا يهم إذا تلقيت 10 كيلوبايت من المؤثرات ، فهذا يضر فقط بالأنا الخاص بك ، وسيتم احتسابها كوحدات تفاعلية بحجم 10 آلاف وتعطي دفعة للفيديو وقناتك. عند نشر التعليقات ومشاركة الفيديو ، فإن أي شيء يتفاعل معه الجمهور مع الفيديو يمنحه قيمة أكبر.

    وقت المشاهدة

- غالبًا ما يتم تجاهله. نعم ، يتم حساب عدد المشاهدات ، ولكن تتسم مدة المشاهدة بأهمية أكبر. سيؤدي الفيديو الذي يحتوي على عدد أقل من المشاهدات ولكن مع فترات عرض أطول إلى تحقيق أداء أفضل من الفيديو الذي يتضمن عددًا أكبر من المشاهدات ومرات مشاهدة أقصر. حافظ على جمهورك هناك لفترة أطول وستحصل على مكافأتك!
 
 

في الوقت المناسب - اتبع اخر الأحداث

 
لا يشارك الأشخاص نفس الشيء مرتين على الإنترنت. إذا شاركنا شيئًا ما على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا ، فإننا لا نريد إزعاج أصدقائنا بنشر نفس المحتوى مرة أخرى لاحقًا. لمجرد أن الديموغرافية المثالية شاركت شيئًا عن Pokémon Go ، إذا أنشأت شيئًا مماثلًا تمامًا ، فأنت تقطع المشاركات المحتملة من شخص شارك بالفعل ما نسخته للتو. إذا قيل على الإنترنت ، فلا تقل نفس الشيء بالضبط. اتبع الاتجاهات ... ولكن تأكد من أنك تقوم بتغييرها بما يكفي لإعطاء سبب لشخص ما لمشاركتها. إذا كان الموضوع شائعًا ، فإن إنشاء محتوى حول هذا الموضوع يزيد من فرصة رؤيتك للغرباء.
 
سيتم اعتماد المحتوى الخاص بك عن طريق الخوارزميات لأنها تريد التأكد من أنها تقدم محتوى شائعًا فعليًا في تلك اللحظة. جعلها جديدة ، وجعلها أكبر ، وجعلها صغيرة ، وجعلها نسخة Fortnite! مهما فعلت ، اجعلها مختلفة بما فيه الكفاية بحيث ترغب في مشاركتها. من يتذكر اتجاه تململ الدوار؟ الحمد لله الذي يموت.
 
Get Subscribers On Youtube
 

إفهم جمهورك ومتابعيك

هذا ما يفصل الأبطال عن الباقي. اقض الوقت في البحث عن ما يقضيه العميل المثالي / العارض من وقته في العمل عبر الإنترنت وخاصةً ما يتم مشاركته / نشره عبر الإنترنت.
 
 انتقل إلى المرحلة التي تفهمها جيدًا بحيث يمكنك التنبؤ بأشياء ستشاركها قبل مشاركتها. بعد الانتهاء من تحقيق هذا الهدف على العارض / العميل المثالي ، ركز تصميم إعلانك على شيء تثق أنه سيشاركه. قبل المضي قدمًا ، لنفكر في هذا الأمر حقًا. يظن الجميع أنهم يفعلون ذلك ، ولكن بعد ذلك لا يتم مشاركة مقاطع الفيديو التابعة لهم ويظهرون أعذارًا. لمجرد أن المشاهد شارك شيئًا عن الأطفال ، فهذا لا يعني أنه سيشارك في الفيديو في المستقبل لأنه يحتوي على أطفال فيه. أو حتى الجراء. التعمق أكثر عند البحث عن الديموغرافية المستهدفة. اطرح أسئلة مثل "لماذا شاركوا الفيديو؟ منظمة الصحة العالمية هل شاركوا معها؟ ماذا قالوا في نشرهم / تغريدهم الأصلي مع الفيديو؟ "سيساعدك هذا على تطوير نفس نوع العقل مثلهم.
 
 الآن بعد تحديد موقع العميل / العارض المثالي الذي تشاركه على الوسائط الاجتماعية لديه ، قم بإنشاء بعض المحتوى للاستمرار في المحادثة ذات الصلة. إذا شاركوا شيئًا عن Pokémon Go ، فخذ ملاحظة. ربما يكون هناك شيء يمكنك إنشاءه سيستمر في محادثة بوكيمون التي كانت تجريها بطريقة ملائمة. (تذكر فقط للتأكد من أنه في الوقت المناسب)
 

هل يبدو الفيديو حقيقيًا؟

 
إنشاء محتوى مختلف بدرجة كافية عن المحتوى الرائج الآخر عبر الإنترنت. طريقة سهلة لقياس ذلك هي أن تسأل نفسك ، "هل هذا المحتوى أصيل؟" هل هو فريد بما فيه الكفاية بحيث لم يره أحد من قبل؟ هل هذا صحيح لصوتك وعلامتك التجارية؟ إذا كنت سأطلب منك وصف فيديو BuzzFeed ، فقد تستمر في إعطائي أمثلة على قوائم أو محاولة أشياء عشوائية. انهم يقومون بعمل رائع مع المحتوى! قد يلهمك ذلك أيضًا لإنشاء قائمة "أفضل عشرة" لأحد مقاطع الفيديو الخاصة بك. قد تكون هذه فكرة رائعة لقناتك ، ولكن تأكد دائمًا أنها تتوافق مع صوتك وعلامتك التجارية.
 
هل يبدو الفيديو وكأنه حدث بالفعل؟ إذا كنت تصور فيديو مزيفًا ، فتأكد من الحصول على اللقطات الملتقطة ذات العدسة الطويلة أو زوايا الكاميرا الأمنية لالتقاط اللحظة. إذا شعرت بالمشهد على الإطلاق ، أو تم إنتاجه بشكل فائق ، أو إذا سار كل شيء كما هو مخطط له ، فقد يدرك المشاهد ذلك ويكون متوتًا لمشاركته. لا أحد يرغب في مشاركة مقطع فيديو مجنون حتى يتم إزعاجه عبر الإنترنت بإثبات أن الفيديو كان مزيفًا ، لذلك انتقل إلى كل جهد لجعله يبدو حقيقيًا وأصيلاً.
 
 قد تكون سمعت مصطلح "clickbait" ، وربما كان أسوأ من ذلك. ببساطة ، يتم وضع clickbait عندما يصور عنوان الفيديو أو الصورة المصغرة شيئًا جذريًا لا ينطبق على المحتوى الفعلي مطلقًا. حسنًا ، يعتمد العديد من مستخدمي يوتيوب على هذا التكتيك للحصول على مزيد من المشاهدات وجذب مشتركين جدد. لسوء الحظ ، يبدو أن هذا التكتيك يعمل في كثير من الأحيان ، ولكنه قصير المدى للغاية. تجذب الأصالة الحقيقية جمهورًا سيكون معك لفترة طويلة ، ومشاهدة المحتوى الخاص بك والتفاعل معه ، ومشاركته. على المدى الطويل ، ستحصل في الواقع على المزيد من المشتركين على يوتيوب من خلال كونها أصلية.
 
 Get Subscribers On Youtube
 
 

اضافة مشاعر قوية لفيديوهاتك

 
لا أحد يريد أن يكون صديق ممل. الجميع يريد أن يكون لا تنسى ومشاركة الأشياء التي لا تنسى. تذكر ذلك. من السهل تذكر الأحداث والخبرات المشحونة بالعاطفة. يمكن للمشاعر القوية في الواقع أن تضعف قدرتنا على تذكر المعلومات العاطفية والمملة بشكل أقل إذا ما اختبرت في نفس الوقت. ماذا يعني هذا بالنسبة لنا في عالم يوتيوب؟ نظرًا لأن المشاهد المحتمل على وسائط التواصل الاجتماعي الخاصة به ، سيتذكر / تتذكر الأشياء التي أصابت الوتر! في ما يلي قائمة بالعواطف التي تشعل معظم الاشتراكات والأسهم: السعادة /
  •  الفرح
  • صلة التمكين
  •  خوف
  • غضب
  • صدمة /
  • مفاجأة
 
من المرجح أن يشارك الأشخاص شيئًا ما إذا كان إيجابيًا ويجعلهم يضحكون أو يتفاعلون مع المحتوى. تكون المشاعر الإيجابية شاملة للجميع وتساعد الجميع على الشعور في المنزل ، لذلك يكون الناس أكثر استعدادًا لمشاركة شيء ما سعيدًا ومحزنًا.
 
 الآن قد تقول ، "لقد رأيت الكثير من مقاطع الفيديو المحزنة تحظى باهتمام كبير" ، وهذا صحيح. ومع ذلك ، فإن مقاطع الفيديو الحزينة التي تتم مشاركتها هي في الواقع مقاطع فيديو حزينة تتميز بتصميم إيجابي في النهاية. إن فيديوهات Go-Fund-Me حول الفرد المكافح أو العائلة محزنة حقاً ، لكن لديهم هدف إيجابي مرفقة بهم ، وهذا هو سبب مشاركة هذه الوظائف. منطقي؟ عند إنشاء محتوى ، ابق دائمًا بعيدًا عن الحزن ، إلا إذا كان بإمكانك إرفاق حل إيجابي له بطريقة طبيعية. معظم المشاعر القوية الأخرى آمنة وجيدة الاستخدام. الغضب والمادة الجدلية تبدو محفوفة بالمخاطر ، ولكن الجدل يدعو إلى الاهتمام المستمر ، لذا فإنه يسجل درجات عالية في الخوارزميات عبر الإنترنت.
 
 

التعاون مع يوتيوبرز أخرين

كل مستخدم يوتيوب كبير يفعل هذا ، وكذلك ينبغي عليك. من خلال العمل مع منشئي محتوى آخرين ، تتعرّض لجمهورهم ويتعرّضون لها ... إنها ميزة مربحة للجميع. ابحث عن قنوات أخرى في مساحتك الخاصة واتصل بها. جرّب واختر القنوات التي تحتوي على قاعدة مشتركين بحجم مماثل. إذا كان لديك 500 مشترك ، فلا تتواصل مع شخص لديه 500000 من المحتمل أنهم لن يستجيبوا. يعدّ منتقلي يوتيوب المذكورين أعلاه مثالاً رائعًا على مدى فعالية التعاون لزيادة عدد المشتركين. عمل دان وزاك على العديد من مقاطع الفيديو التعاونية مع بعضها البعض على مر السنين.
google-playkhamsatmostaqltradent