صفوان الخزرجي‎

أفضل 4 أدوات للتحقق من المحتوى المنسوخ لحماية موقعك

الصفحة الرئيسية
 يمكن أن يتسبب المحتوى المكرر في إلحاق ضرر كبير بموقعك على الويب ، لذا فقد وضعنا مدققي المحتوى المرادلين المجانيين أو أدوات فحص الانتحال لاستخدامك. يعد اختيار سرقة المحتوى إستراتيجية محفوفة بالمخاطر. مع فقدان احترام أقرانهم ، فقد خسر المنتحرين شهاداتهم ، وتم طردهم من وظائفهم ، وأخربوا وظائفهم السياسية ، ناهيك عن التعامل مع التداعيات القانونية. لذا ، إذا اعتبر الانتحال ممارسة مقيتة في العالم غير المتصل بالإنترنت ، فلماذا يفترض الناس أن المحتوى المكرر في عالم الإنترنت مقبول؟ في الواقع ، المحتوى المكرر عبر الإنترنت هو خطأ كبير!
 
 

لماذا يجب عليك التحقق من المحتوى المكرر على الانترنت

ترغب محركات البحث في توفير محتوى قيّم وأصيل ، لذلك فهي تعتبر الانتحال تهديدًا لمستخدميها. عندما يفهرس محرك بحث صفحة ويب ، فإنه يقوم بمسح محتوى الصفحة ثم يقارن المحتوى بمواقع الويب الأخرى المفهرسة.
 
 إذا تم العثور على محتوى مسروق في إحدى الصفحات ، فغالبًا ما تعمل محركات البحث على معاقبة الصفحة عن طريق خفض ترتيبها أو إزالتها تمامًا من نتائج البحث ، ويكون لها تأثير كبير على جهود تحسين محركات البحث.
بالنظر إلى العقوبات الخطيرة التي يمكن أن يهبط بها موقعك إذا كان محتوىه مسروقًا ، فمن المستحسن جدًا أن تتحقق من محتوى الويب الحالي ، وأي محتوى تخطط له عند النشر ، من أجل الازدواجية.
 

اليك أفضل الادوات للتحقق من سرقة محتوى موقعك على الانترنت

حتى إذا كنت واثقًا من أن محتوى موقعك على الويب لم يكن مسروقًا ، فننصحك بالتحقق للتأكد من عدم تكرار أي شيء دون قصد. لمساعدتك في إتمام هذه المهمة (والتأكد من أن تصنيفات موقعك ستبقى سليمة وغير مفحوصة) ، إليك هنا 4 أدوات مدقق محتوى
مكررة مجانية:
 
 
duplichecker free Duplicate Content checker search
 
تتيح لك أداة المدقق الانتحال المجانية إجراء عمليات البحث النصية ، أو DocX أو ملف النص ، وعمليات البحث عن عناوين URL. إنه مجاني بعمليات بحث غير محدودة عند التسجيل (يُسمح لك بإجراء بحث مجاني واحد قبل التسجيل). اكتمل المسح الضوئي للازدواج في ثوانٍ معدودة (يعتمد هذا بالطبع على طول النص أو الصفحة أو الملف الذي تقوم بمسحه ضوئيًا). إنها بسيطة وحرة وفعالة!
 
2. Siteliner
Free Duplicate Content Checker Resource from Siteliner
 
للتحقق من مواقع الويب بالكامل للمحتوى المكرر ، هناك Siteliner. ما عليك سوى لصق عنوان URL لموقعك في المربع وسيقوم بالمسح بحثًا عن محتوى مكرر ، ووقت تحميل الصفحة ، وعدد الكلمات لكل صفحة ، وروابط داخلية وخارجية ، وأكثر من ذلك بكثير. اعتمادًا على حجم موقعك ، قد يستغرق الفحص بضع دقائق ، ولكن النتائج تستحق الانتظار. بمجرد اكتمال الفحص ، يمكنك النقر فوق النتائج للحصول على مزيد من التفاصيل وحتى تنزيل تقرير الفحص على هيئة PDF.
 
 
ملاحظة: تقتصر خدمة Siteliner المجانية على مسح واحد لكل موقع في الشهر ، ولكن خدمة Siteliner premium ميسورة التكلفة (كل صفحة يتم مسحها ضوئيًا فقط التكاليف ، ويمكنك إجراء الفحص قدر ما تشاء).
 
 
 PlagSpotter - Plagiarism checking tool
 
البحث عن عنوان URL PlagSpotter مجاني وسريع وشامل. استغرق مسح صفحة ويب للمحتوى المكرر أقل بقليل من 49 مصدرًا مدرجًا في القائمة ، بما في ذلك الروابط إلى تلك المصادر لإجراء مزيد من المراجعة. هناك أيضًا ميزة "الأصالة" التي تسمح لك بمقارنة النص الذي تم الإبلاغ عنه على أنه مكرر. على الرغم من أن بحث عنوان URL الخاص بـ PlagSpotter مجاني ، يمكنك الاشتراك في الإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام للاستمتاع بمجموعة كبيرة من الميزات المفيدة ، بما في ذلك مراقبة الانتحال وعمليات البحث غير المحدودة وعمليات البحث المجمعة وعمليات الفحص الكاملة للموقع والمزيد. إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدام PlagSpotter بعد الإصدار التجريبي المجاني ، فإن النسخة المدفوعة تكون ميسورة للغاية.
 
 
 4. Copyscape
 
duplicate content checker for free from copyscape
 
المدقق المحتوى المكررة مجانا من copyscapeCopyscape يقدم بحث URL مجانا ، مع النتائج الواردة في بضع ثوان. في حين أن النسخة المجانية لا تجري عمليات بحث عميقة (تحطيم النص للبحث عن الازدواجية الجزئية) ، فإنها تقوم بعمل شامل للعثور على التطابقات الدقيقة. إذا كنت قد عثرت على اثنين من عناوين URL أو كتل نصية متشابهة ، فإن أداة Copyscape تحتوي على أداة مقارنة مجانية تسليط الضوء على المحتوى المكرر في النص. على الرغم من وجود عدد محدود من عمليات البحث لكل موقع مع خدمته المجانية ، فإن حساب Premium (المدفوع) الخاص بـ Copyscape يسمح لك بإجراء عمليات بحث غير محدودة ، وعمليات بحث عميقة ، ومقتطفات لنصوص البحث ، والبحث في مواقع كاملة ، ومراقبة سرقة أدبية شهريًا.
google-playkhamsatmostaqltradent