صفوان الخزرجي‎

اليك أكثر الأفكار شعبية على اليوتيوب لبداية الربح

لقد قطعت اليوتيوب شوطًا طويلاً منذ إطلاقها في عام 2005 ، حيث تقدم الآن مجموعة كبيرة من محتوى الفيديو الذي يقدمه لك صانعو الأفلام المحترفون الذين يقارنون بما تراه في الأفلام والتلفزيون.
 
بدءًا من سلسلة الويب والسرعات المتحركة إلى عمليات المزج الموسيقية ومقاطع فيديو الحقائق العلمية ، يمتلك YouTube كل شيء تقريبًا ، وهناك الكثير من أفكار قناة اليوتيوب الملائمة للجميع.
 
اليك أكثر الأفكار شعبية على اليوتيوب لبداية الربح
 
 
 
على الرغم من المجموعة الهائلة والمتزايدة من المحتويات عالية الجودة التي يمكنك الاستمتاع بها على اليوتيوب ، إلا أن بعض أبسط أشكال الفيديو لا تزال تهيمن عليها بشكل كبير. لذا إذا كنت ترغب في بدء قناة اليوتيوب الخاصة بك ولكنك شعرت بالخوف من جميع المنشئين الموهوبين بشكل لا يصدق في كتابة النصوص ، والتصرف ، واستخدام المؤثرات الخاصة وكل شيء آخر يشارك في إنتاج الفيديو - يمكنك تنفس الصعداء مع العلم أن لا تحتاج بالضرورة إلى أي من تلك الأشياء لتنمية قناة اليوتيوب بنجاح.
 
 في بعض الأحيان ، يكون البدء هو الجزء الأصعب. ليس عليك أن تكون رائعًا في الحال من الخفافيش ، ولكنك تحتاج إلى فكرة لنقطة بداية حتى يمكنك العمل على التحسن. فيما يلي قائمة ببعض أنماط محتوى الفيديو الأكثر شيوعًا والتي تحظى بشعبية كبيرة على اليوتيوب اليوم.
لا تحتاج إلى الكثير ولكن كاميرا تعمل وربما بعض الأشياء اليومية التي تملكها بالفعل ، اعتمادًا على النمط الذي تقرر الذهاب معه.
 

01 تدوين حياتك اليومية

Vlogging
 
تعد فلوجينج واحدة من أسهل الطرق لبدء استخدام قناة اليوتيوب لأنك لا تحتاج إلى أي معدات إضافية بخلاف جهاز به كاميرا يمكنها التقاط محتوى الفيديو. يقضي مدوّنو الفيديو عمومًا بعض الوقت في التحدث إلى الكاميرا حول حياتهم وأفكارهم وآرائهم ومخاوفهم وحتى مواضيع أو أحداث الأخبار الحالية. إنها مفتوحة تمامًا وتعتبر بمثابة الفيديو المكافئ أو الكتابة في دفتر يوميات أو مجلة أو مدونة شخصية. وتضمن لك الربح الكثير
 

02  فتح علب المنتجات

Unboxing
 
في عالم الإلكترونيات الاستهلاكية الراقية ، تعد ميزة إلغاء الحظر ميزة كبيرة - واتجاهًا كبيرًا على اليوتيوب . عند إطلاق منتج جديد ، تبدأ هذه الأنواع من مقاطع الفيديو في الظهور وتلفت انتباه الجماهير التي تبحث عن المنتج لتحديد ما إذا كان الأمر يستحق الشراء لأنفسهم. يصور مالكو المنتج أنفسهم وهم يقومون بفتح المنتج الصندوقي لأول مرة لإظهار محتوياته كما هي.
 
 
 

03 مراجعة المنتج / الخدمة

 An image of a thumbs up and a thumbs down button.
 
 
يعرض إلغاء تحميل مقاطع الفيديو ما تحصل عليه من أحد المنتجات ، ولكن غالبًا ما يبحث العملاء المحتملين عن الأشخاص الذين سبق لهم تجربة هذا المنتج (أو الخدمة) واختباره واستخدامه لفترة معينة من الوقت. ولا يجب أن تكون ذات صلة بالأداة - حيث يحمّل الأشخاص مراجعات للفيديو لأي شيء وكل شيء. ما أنواع الأشياء التي تستخدمها بالفعل والتي يمكن أن تتحول إلى مراجعة فيديو مفيدة وغنية بالمعلومات؟
 
 
 

 04 العاب الفيديو

 A photo of Markiplier.
 
 
من المؤكد أن الناس يحبون لعب ألعاب الفيديو. من المثير للدهشة أنهم يحبون مشاهدة أشخاص آخرين يلعبون الألعاب أيضًا. Markiplier هو مستخدم اليوتيوب يستخدم الألعاب على قناة اليوتيوب ولديه أكثر من 18 مليون مشترك. يحب المشاهدون بوجه عام مشاهدة مستخدمي اليوتيوب وهم يلعبون الألعاب أثناء تقديم التعليقات ، إما للحصول على إحصاءات حول كيفية اللعب بشكل أفضل لأنفسهم أو ببساطة كشكل من أشكال الترفيه.
 
 

05 دروس الكمبيوتر / التكنولوجيا

 Computer / technology tutorials
 
 
 
 
سيظل الناس دائمًا متحيرين ومربكين بسبب التكنولوجيا. بدلاً من البحث عن دليل المنتج القديم ، يتحول المزيد من الأشخاص إلى اليوتيوب . تذكر أن اليوتيوب هو ثاني أكبر محرك بحث في العالم. يمكنك العثور على كل شيء بدءًا من ترميز جافا سكريبت واستكشاف أخطاء جهاز الكمبيوتر وإصلاحه إلى تحرير Photoshop و jailbreaking على iPhone. لا يتعين عليك أن تكون من الأخصائيين في التكنولوجيا - كل ما عليك القيام به هو عرض تقنيات مفيدة تعرفها بالفعل للتنفيذ.
 
 
 

06 العزف على الآلات الموسيقية / الغناء

 Musical instrument playing / singing
 
 
 
حصلت على بعض المواهب الموسيقية؟ بعد ذلك يمكنك بالتأكيد مشاركتها على اليوتيوب . لا تقتصر الموسيقى على اليوتيوب على دمج Vevo فحسب ، بل إن الأغاني الأصلية أو الأغلفة التي يضيفها الأشخاص العاديون العاديون مثلكم مثيرة للاستماع والمشاهدة. تم اكتشاف أطنان من الفنانين والفرق الموسيقية على موقع يوتيوب ، وهذه الأيام معيارًا جيدًا لمعظم الناس أو المجموعات الموسيقية لبدء القنوات إذا كانوا يحلمون بترك مهنتهم في هذا الطريق.
 
 

07  فيديوهات الطبخ

A woman recording a video for YouTube as she cooks a meal in her kitchen.
 
 
 
تعتبر الوصفات التي تحتوي على قوائم بالمكونات وتعليمات خطوة بخطوة رائعة ، ولكن مثل معظم الأشياء الإرشادية ، لا شيء يدقق في رؤيتها حية وعملية. باستخدام مقاطع فيديو للطهي ، يتعرف المشاهدون على التقنيات التي تستخدمها بالضبط ، كما يمكنك التعرف على كيفية ظهور المكونات المدمجة في كل مرحلة. حتى إذا كان لديك أبسط أفكار للوجبات أو الوجبات الخفيفة ، فمن الجدير مشاركتها على اليوتيوب . يبحث الناس دائمًا عن أفكار وصفات سهلة وعملية.
 

08  فيديوهات السفر والتجوال

 A woman recording the scenery for her YouTube travel video.
 
 
ما الذي يمكن أن يكون أكثر إثارة من السفر إلى مكان جديد؟ حتى إذا بقيت محليًا نسبيًا ، فإن الكثير من المشاهدين الذين لم يسافروا إلى هناك من قبل سيهتمون بالتأكيد بما هو موجود هناك. يجمع الكثيرون من منشئي المحتوى على اليوتيوب موضوع السفر مع إنشاء مدونة فيديو ، مع أخذ الكاميرات الرقمية معهم أثناء توثيق ووصف الأماكن التي يزورونها. إنها طريقة رائعة لإظهار المشاهدين سواء كان مكانًا يستحق المغادرة أم لا.
 
 

09  الفيديوهات التعليمية

Education
 
 
سواء أكنت تخطط لمتابعتك لدرجة الدكتوراة في حقل علمي معين أو كنت ببساطة تستمتع بأن تكون مهووسًا كهواية ، فإن مشاركة ما تعرفه على اليوتيوب هي طريقة رائعة لتعليم وإبلاغ الآلاف من المشاهدين حول العالم عن شيء عاطفي ومعرفة. ومه ، سوف تحدي مهارات العرض الخاص بك! ستحصل على نقاط إضافية من نسبة المشاهدة إذا كان بإمكانك التدريس وتقديم طريقة عرضية جذابة يسهل فهمها.
 

10  فيديوهات الكوميديا والترفيه

 Comedy
 
 
إذا كان لديك مهارات التمثيل أو مجرد موهبة لقول نكت فرحان ، يمكنك تحويل ذلك إلى شيء يسلي الناس بما فيه الكفاية للاشتراك ومشاركة ملفات الفيديو الخاصة بك. رسومات كوميديا ​​هي طريقة واحدة للقيام بذلك. يمكنك أيضًا الجمع بين أيٍّ من الاقتراحات الواردة أعلاه في هذه القائمة ، مثل إنشاء مدونات الفيديو أو التثقيف باستخدام الكوميديا ​​لوضع متعة حولها. يمكنك جعل أي شيء مضحك إذا كنت حقا مبدع. ألقِ نظرة على مقاطع فيديو اليوتيوب الهستيرية هذه لمشاهدة بعض الأمثلة.
 

11  نصائح يومية للموضة

 Lifestyle Advice
 
 
يعد اليوتيوب ثاني أكبر محرك بحث بعد جوجل ، لذلك يمكنك المراهنة على أن يبحث الأشخاص عن عبارات قد تجعلهم أقرب إلى حل إحدى مشكلاتهم. من الصحة والعلاقات ، إلى المال والوظيفي ، يمكنك بالتأكيد إثبات نفسك كخبير في أي مجال معين ترغب في تقديم المشورة بشأنه بناء على معرفتك أو تعليمك أو خبرتك الشخصية. والأفضل من ذلك ، يمكنك أن تطلب من المشاهدين التعليق على ما يرغبون في الحصول عليه من نصائح في مقاطع فيديو مستقبلية منك.
 
 

12  فيديوهات الانيمي والكرتون

 Animation
 
 
هل لديك شغف بالرسوم المتحركة؟ يُعد اليوتيوب أحد أفضل الأنظمة الأساسية لمشاركة إبداعاتك الفنية. يمكنك إنشاء شرائط متحركة أو عروض على الويب أو حتى أفلام طويلة لإنشاء ما يلي والحصول على تعليقات من المشاهدين. في الواقع ، يمكن لمشاركة فنك على هذا النحو على اليوتيوب أن يساعدك على اكتشافك من قِبل أشخاص قد يتمكنون من منحك فرصًا أكبر ، مثل وظيفة الرسوم المتحركة التي تحلم بها الأحلام أو مشروعًا تعاونيًا مع فنان آخر.
 

13  جديد الخبار وابرز العناوين

 News / Entertainment
 
 
 
يقدم الكثير من الأشخاص أداءً جيدًا على اليوتيوب من خلال إنشاء مقاطع فيديو أو إنشاء مقاطع فيديو كوميديا ​​حول مواضيع ذات أهمية إخبارية أو أخبار المشاهير. Philip DeFranco هو أحد هؤلاء مستخدمي اليوتيوب الذي كان دائمًا على رأس لعبة الأخبار من خلال عرض Philip DeFranco Show. مقارنة ببدء قناة اليوتيوب التي تقدم نصائح حول الحياة ، يمكنك حتى تدوين الأخبار والتسلية من خلال تقديم تعليقاتك وآرائك حول القصص التي تقرر تغطيةها.
 

14  فيديوهات الحيوانات الاليفة

Pet watching
 
متوتر من الحصول على الكاميرا؟ حصلت على حيوان أليف لطيف لتصوير بدلا من ذلك؟ بعد ذلك لديك فكرة عن قناة اليوتيوب - ولا يلزمك حتى أن تكون في مقاطع الفيديو إذا لم تكن ترغب في ذلك. سيكون من غير المعقول أن نقول أن الإنترنت يحب الحيوانات لطيف. لا ، الإنترنت مهووس بهم بلا هوادة. مجرد نقطة الكاميرا في الكلب الخاص بك أو القط أو الهامستر أو أيا كان الحيوان الذي تملكه وضرب اللعب.
google-playkhamsatmostaqltradent