صفوان الخزرجي‎

كيفية تسجيل الخروج من فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger

قرر فيسبوك بعض الوقت لجعل ماسنجر تطبيقه المستقل والمفضل ولكن المشكلة انه  ليس لدى فيسبوك ماسنجر  زر تسجيل خروج مثل تطبيق فيسبوك الأصلي ، مما قد يكون مزعجًا للتعامل لعدد من المستخدمين. في هذه المقالة ، سنعرض لك كيفية تسجيل الخروج من ماسنجر على نظامي الاندرويد و iOS من هاتفك أو جهاز الكمبيوتر.
 
كيفية تسجيل الخروج من فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger
 

محو بيانات تطبيق فيسبوك ماسنجر في الإعدادات

 
لتسجيل الخروج من فيسبوك ماسنجر ، يلزمك الانتقال إلى إعدادات جهاز الاندرويد الخاص بك.
 
  •     أغلق التطبيق إذا كان مفتوحًا وتخلص منه من قائمة التطبيقات الأخيرة ، وإلا فلن تعمل هذه الخدعة.
  •      في الإعدادات ، مرر لأسفل إلى التطبيقات أو مدير التطبيقات ، ثم مرر لأسفل حتى ترى ماسنجر . اضغط على هذا ، قم بالتمرير لأسفل والعثور على التخزين.
  •     بعد فتح التخزين ، حدد مسح البيانات. يجب أيضًا أن يكون هناك خيار مسح ذاكرة التخزين المؤقت ، والذي نقترح عليك استخدامه أيضًا.
 
 
الآن عند العودة للنقر على تطبيق المراسلة في درج التطبيق ، يجب أن تشاهد أنه لن يقوم بتسجيل الدخول تلقائيًا.
 
نصيحة للمحترفين: إذا أراد شخص آخر استخدام هاتفك للتحقق من رسائله على فيسبوك أثناء تسجيل الدخول ، فكل ما عليه هو النقر على تبديل الحساب لتسجيل الدخول إلى حسابه الخاص.
 

كيفية تسجيل الخروج من فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger
 
 
 
 
 
 

سجّل الخروج من جلسة المراسلة من تطبيق Facebook

 
إذا كان لديك تطبيق ماسنجر على هاتفك ، فمن المفيد أن يكون لديك تطبيق فيسبوك أيضًا. من تطبيق اندرويد ما ، انقر على زر المزيد في الجزء العلوي الأيسر (والذي يجب أن يظهر على هيئة ثلاثة أسطر) ، ثم انتقل إلى الإعدادات والخصوصية ، ثم الإعدادات. هناك سترى إعدادات الحساب والأمن. قم بالتمرير لأسفل إلى الأمان وحدد الأمان وتسجيل الدخول. سترى قسمًا يسمى "مكان تسجيل الدخول" ، ثم حدد جلسة ماسنجر وانقر على تسجيل الخروج.
 
 
 كيفية تسجيل الخروج من فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger
 
 
 

كيفية تسجيل الخروج من Facebook Messenger على iOS

 
افتح تطبيق فيسبوك (وليس ماسنجر ، ولكن تطبيق فيسبوك  iOS نفسه) ، ثم انقر على زر المزيد في الجزء السفلي الأيسر. مرِّر لأسفل إلى الإعدادات ، وانقر على إعدادات الحساب ، ثم على الأمان. في قائمة Security ، انتقل إلى المكان الذي قمت بتسجيل الدخول إليه. بمجرد فتحه ، يمكنك إدارة جميع جلساتك النشطة لحساب فيسبوك عبر أي جهاز أو تطبيق أو متصفح. ثم أغلق الجلسة المدرجة على أنها "اندرويد ما على iOS 10" أو أي إصدار من iOS يعمل به iPhone. في المرة التالية التي تفتح فيها ماسنجر ، ستُسجل الخروج وستتم مطالبتك بتسجيل الدخول مرة أخرى باستخدام الحساب نفسه كما كان من قبل ، أو يمكنك اختيار تبديل الحسابات عند هذه النقطة.
 
 كيفية تسجيل الخروج من فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger
 
 
 

كيفية تسجيل الخروج من تطبيق Messenger من موقع Facebook

 
يمكنك تسجيل الخروج من تطبيقات iOS أو اندرويد ماسنجر من موقع فيسبوك ، من الكمبيوتر الشخصي أو من متصفح هاتفك المحمول. انتقل إلى Facebook.com ، ثم حدد الإعدادات من القائمة المنسدلة في أعلى اليمين. انتقل إلى "الأمان" و "تسجيل الدخول" ، ثم ابحث عن القسم المسمى "مكان تسجيل الدخول". ابحث عن جلسة ماسنجر التي تريد تسجيل الخروج منها ، وانقر على النقاط الثلاث الموجودة على اليسار ، ثم انقر على تسجيل الخروج.
 
 كيفية تسجيل الخروج من فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger
 
 
هذه الأساليب الحل البديل مزعجة بعض الشيء ، لكنها تعمل. لا يبدو الفيس بوك حريصاً على تغيير الوضع لجعله أسهل. إذا كنت منزعجًا من فيسبوك بشكل عام ، فقد تحتاج إلى التفكير في إعطائه التمهيد وتجربة أحد بدائل فيسبوك هذه.
 
 ما رأيك في قرار فيسبوك لجعل ماسنجر تطبيقًا منفصلاً؟ هل يزعجك أنه لا يوجد زر تسجيل الخروج؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.
google-playkhamsatmostaqltradent