صفوان الخزرجي‎

أفضل 10 مقاسات واحجام إعلانات جوجل ادسنس لزيادة الربح

 أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا التي يطرحها المبتدئين بعد الاشتراك في جوجل ادسنس هو أعلى أحجام إعلانات بانر لـ جوجل ادسنس ؟ تُعد بعض أشكال إعلانات جوجل ادسنس أكثر وضوحًا مما يعني أنها تحصل على المزيد من النقرات وتحقق المزيد من الأرباح. في هذه المقالة ، سنوضح لك أحجام وأشكال إعلانات بانر جوجل ادسنس ذات أعلى أداء ، ومكان وضعها للحصول على أفضل النتائج.

أفضل 10 مقاسات واحجام إعلانات جوجل ادسنس لزيادة الربح  
 

لماذا تعمل بعض أشكال إعلانات ورسومات Google AdSense بشكل أفضل؟

 
يحتوي Google AdSense على العديد من أحجام إعلانات البانر وأشكال الإعلانات التي يمكنك إضافتها على موقعك الإلكتروني. ومع ذلك ، ليس كل منهم ينتجون نفس مستوى النتائج.
 الإعلانات الأقرب إلى المحتوى ويمكن رؤيتها بسهولة عند تحميل الصفحة ستحصل على نسبة نقر إلى ظهور أعلى (نسبة النقر إلى الظهور). يجب التأكد من اختيار حجم الإعلان الذي يمكن ملاحظته بسهولة. بعض أحجام إعلانات جوجل ادسنس صغيرة جدًا وبعضها قد يكون كبيرًا جدًا بحيث لا يؤثر على تجربة المستخدم.
 بعد ذلك ، العامل الذي يؤثر على أداء الإعلان على موقعك على الويب هو عدد المعلنين الذين يعرضون إعلانات لهذا الشكل. تتسم بعض أشكال الإعلانات واللافتات بشعبية أكبر بين المعلنين ، مما يعني أن استخدامهم لها يمنحك مخزونًا أكبر وإعلاناتًا ذات أسعار أفضل. وأخيرًا ، تم تحسين بعض أشكال الإعلانات لأجهزة الجوال.
 
إذا كان مستخدمو الجوّال يحققون أقصى استفادة من عدد الزيارات ، فستؤدي هذه الإعلانات أداءً أفضل على موقعك على الويب مقارنة بالأحجام الأخرى.
 
البانرات الأعلى أداء على جوجل ادسنس مع الأحجام والتنسيقات
 
يحاول معظم مالكي مواقع الويب استخدام أحجام إعلانات بانر مختلفة لتحديد أفضل التنسيقات التي تناسب مواقعهم على الويب. يدير مهندسو جوجل ادسنس أيضًا اختباراتهم الخاصة باستمرار لمعرفة كيفية أداء الإعلانات على مواقع الويب المشاركة.
 
لقد أجرينا العديد من الاختبارات باستخدام جوجل ادسنس على مدار السنين على مواقعنا الخاصة. في ما يلي أحجام إعلانات بانر الإعلانية وأشكال إعلانات جوجل ادسنس ذات الأداء الأفضل التي تقدم أفضل قيمة لقطاع إعلاناتك الإعلاني.
 
 
 

1. المستطيل المتوسط ​​(300 × 250)

 
 أفضل 10 مقاسات واحجام لإعلانات جوجل ادسنس لزيادة الربح
 
 
 
يدعم شكل الإعلان هذا إعلانات العرض / النص ، ويمكن استخدامه أيضًا في تنسيقات الجوال. أفضل جزء في حجم الإعلان هذا هو سهولة ملاءمته في الشريط الجانبي أو داخل منطقة المحتوى دون إزعاج المستخدمين.
ولهذا السبب ، يحصل شكل الإعلان هذا على مستودع إعلاني أكبر ، مما يعني إعلانات أكثر وأفضل أداء لموقعك. نظرًا لأن حجمها مناسب تمامًا للإعلانات داخل المحتوى ، فقد تم الإبلاغ أيضًا عن أنه يحتوي على أفضل نسبة نقر إلى ظهور لمعظم مواقع الويب.
 

2. مستطيل كبير (336 × 280)

 
 أفضل 10 مقاسات واحجام لإعلانات جوجل ادسنس لزيادة الربح
 
مستطيل كبير يأخذ المركز الثاني في قائمتنا. إنه أكبر وأكثر وضوحًا من إعلان المستطيل المتوسط ​​أعلاه ، ولكنه قد لا يصلح في جميع مواقع الويب الجانبية ولا يكون محسّنًا للجوّال.
 إذا كان الشريط الجانبي أو منطقة المحتوى لموقعك على الويب ضيقة بعض الشيء ، فحينئذٍ يمكن أن يضغط الإعلان على المحتوى غير المناسب لتجربة المستخدم. ومع ذلك ، يمكن للمستطيل الكبير أن يتفوق بسهولة على المستطيل المتوسط ​​على موقعك إذا تم وضعه داخل منطقة المحتوى بين الفقرات.
وهو يدعم كل من الإعلانات المصورة والنصية. نظرًا لحجمه وموضعه المثالي بجوار المحتوى ، يحصل حجم الإعلان هذا على مستودع إعلاني أفضل أيضًا.
 
 
 
 

3. ليدربورد (728 × 90)

 
 
 أفضل 10 مقاسات واحجام لإعلانات جوجل ادسنس لزيادة الربح
 
 
 
يعد ليدربورد حجم إعلان بانر تقليدي مثالي لرأسية الموقع. وهو يدعم كل من أشكال الإعلانات النصية والمصورة ولكنه لا يدعم إعلانات الجوال. نظرًا لأن لوحة الصدارة مثالية لوضعها في الأعلى (داخل أو بعد عنوان الموقع على الفور) ، تحصل على المزيد من الإعلانات مما يعني إعلانات أفضل لموقعك على الويب.
نظرًا لحجمها ومكانتها البارزة ، فهي تحقق أداءً جيدًا في معظم مواقع الويب.
 

4. نصف الصفحة ويعرف أيضًا باسم سكاي سكريبر كبير (300 × 600)

 
 
أفضل 10 مقاسات واحجام لإعلانات جوجل ادسنس لزيادة الربح
 
 
ناطحة سحاب كبيرة هي راية عموديّة واسعة تعرف أيضًا بنصف الصفحة نظرًا لحجمها. يحظى ذلك باهتمام المعلنين الذين يريدون مساحة إعلانية أكبر لتوصيل رسالتهم بفاعلية أثناء إعادة التوجيه.
 أصبح الأمر أكثر شيوعًا بين الناشرين لأنه يميل إلى منح المزيد من الإعلانات للعلامات التجارية مما يعني عرض إعلانات أفضل. يمكنك وضع ناطحة سحاب كبيرة في الشريط الجانبي أو بجانب المحتوى. ومع ذلك ، نظرًا لحجمه ، قد لا يكون مناسبًا لجميع مواقع الويب.
   
 

 
 

5. بانر كبير للجوّال (320 × 100)

 
 أفضل 10 مقاسات واحجام لإعلانات جوجل ادسنس لزيادة الربح
 
  
بانر كبير للجوال هو شكل إعلانات الجوال ، وهو ما يعادل شكل إعلان ليدربورد من حيث الفعالية ولكن للأجهزة المحمولة. من الناحية المثالية ، يعمل بشكل أفضل عند وضعه أعلى الرأس مباشرةً.
 نظرًا لأن عدد زيارات الجوّال يشكل جزءًا كبيرًا من المستخدمين لمعظم مواقع الويب ، فإن شكل الإعلان هذا يحصل على مستودع إعلاني أفضل. يمكن وضعها كإعلان أقل تطفلاً وكبديل لتنسيق إعلان مستطيل متوسط.
 

6. ليدربورد للجوّال (320 × 50)

 
 أفضل 10 مقاسات واحجام لإعلانات جوجل ادسنس لزيادة الربح
 
 
يتصدر ليدربورد للجوّال نصف الارتفاع مقارنةً بالشكل الكبير للإعلان المتنقل للراية. فهي أقل فعالية بشكل طفيف ولكنها أيضًا أقل تطفلاً وتقدم تجربة إعلانية أفضل على الأجهزة المحمولة الصغيرة.
 إعلانات الجوال شائعة بين المعلنين مما يعني أنها تحصل على مستودع إعلانات كبير. مع وضع مناسب ، يمكن أن تعمل بشكل جيد مع حركة المحمول الخاص بك.
 
 
 
 

7. سكاي سكريبر عريض (160 × 600)

 
 أفضل 10 مقاسات واحجام لإعلانات جوجل ادسنس لزيادة الربح
 
 
ناطحة السحاب الواسعة هي إعلان بانر عمودي مصمم خصيصًا للأشرطة الجانبية الضيقة. وهو يدعم كلاً من أشكال الإعلانات المصورة والنصية ويحظى بشعبية بين المعلنين. إنه خيار إعلان أقل تطفلاً ويمكن أن يمتزج بسهولة مع تصميم موقعك.
 ومع ذلك ، فهو أقل فعالية من إعلانات البانر النصفية الأوسع نطاقاً التي تميل إلى جذب المزيد من انتباه المستخدمين نحو الإعلان.
 
 

8. بورتريه (300 × 1050)

 
أفضل 10 مقاسات واحجام لإعلانات جوجل ادسنس لزيادة الربح
 
 
Portrait هو شعار أوسع وعموديًا أطول قليلاً. نظرًا لحجمه ، يجذب شكل الإعلان هذا المعلنين الذين يركزون على العلامة التجارية ويريدون مساحة إعلانية أكبر لرسالتهم. يتم وضعه بشكل مثالي بجانب المحتوى أو في الشريط الجانبي حيث يكون أكثر وضوحًا حيث يقوم المستخدمون بمسح محتويات صفحتك.
 الجزء الصعب هو تنفيذ ذلك دون التأثير على تجربة المستخدم على موقع الويب الخاص بك.
 

9. لوحة الإعلانات (970 × 250)

 
أفضل 10 مقاسات واحجام لإعلانات جوجل ادسنس لزيادة الربح
 
 
 
لوحة الإعلانات هي شكل إعلان آخر مرتكز على العلامة التجارية. إنه إعلان بانر أفقي عريض يمكن وضعه بشكل مثالي في أعلى أو أسفل صفحاتك. فهي تميل إلى الحصول على إعلانات أفضل بسبب المساحة التي توفرها للمعلنين ، ولكنها تحتوي على مستودع إعلانات أصغر.
استنادًا إلى المحتوى والكلمات الرئيسية لموقعك على الويب ، قد تكون النتيجة نجاحًا أو تفويتًا إذا فشلت في جذب إعلانات كافية لموقعك على الويب.
 
 

10. الساحة (250 × 250)

 
  
تعتبر الإعلانات الأكبر عمومًا أكثر وضوحًا. ومع ذلك ، لا يتم تصميم جميع مواقع الويب بنفس الطريقة. إذا كنت تستخدم موضوع ووردربيس في الحد الأدنى ، فيمكن أن يتناسب شكل الإعلان المربّع الصغير هذا بشكلٍ جميل مع تصميمك وما زال ملحوظًا.
 
 الجانب السلبي هو أنه يحتوي على مستودع إعلانات أصغر يمكن أن يؤدي إلى إعلانات منخفضة التكلفة. ومع ذلك ، إذا كان موقع الويب الخاص بك في صناعة تنافسية ، فيمكنه العمل بشكل جيد دون التأثير على تجربة المستخدم.
 
 
نأمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على أحجام وأشكال إعلانات بانر جوجل ادسنس ذات أعلى أداء. قد ترغب أيضًا في الاطلاع على دليلنا الشامل حول الطرق الأخرى لكسب الأموال عبر الإنترنت لإكمال دخل جوجل ادسنس الخاص بك. إذا كنت تحب هذه المقالة ، فالرجاء الاشتراك في قناتنا على YouTube التعليمية. يمكنك دعمنا بنشر الموضوع عبر الازرار التي في اسفل الموضوع . 
google-playkhamsatmostaqltradent