صفوان الخزرجي‎

تحميل لعبة أنجري بيرد Angry Birds Free للأندرويد وللايفون (الاصلية)

تحميل لعبة أنجري بيرد Angry Birds Free للأندرويد وللايفون (الاصلية)

 نبذة عن لعبة أنجري بيرد :


من انتاج شركة "روفيو" وهي شركة فنلندية واستلهمت اللعبة من لعبة اسمها "حطم القلعة"، واللعبة صدرت لأول مرة في ديسمبر عام 2009 لأجهزة أيفون وأيباد وفي أكتوبر 2010 تم شراء 12 مليون نسخة من اللعبة من المتجر الخاص بشركة أبل، ليتم اصدار اللعبة فيما بعد للأجهزة التي تدعم نظم الأندرويد وسيمبيان والويندوز ثم تطورت لمنصات الألعاب والحاسب الآلي.
وتحكى قصة اللعبة Angry Birds Free عن مجموعة من الطيور الغاضبة بسبب سرقة الخنازير لبيضهم وإتحدوا معا من أجل القضاء على تلك الخنازير الشريرة ولكن الخنازير إستطاعت أن تحصن نفسها بدفاعات قوية من أجل الوقوف أمام الطيور فهل ستنجح الطيور فى الإنتقام .
 

أبرز شخصيات لعبة أنجري بيرد angry birds characters:

"ريد"
البطل هو أهم شخصية في السلسلة وهو أول طائر يتم اختياره للعب به وهو قائد السرب وحاليا يضمه مع "جاي"، "جاك"،"جيم"، "تشاك"، "بومب"، "ماتيلدا"، "هال"،"تيرينس"، "بابليس"، "ستيلا"، "سيلفر"، وهو الكاردينال الشمالي أيضا.

تحميل لعبة أنجري بيرد Angry Birds Free للأندرويد وللايفون (الاصلية)

تم تقديمه في 2009 والشخصية استخدمت للتسويق من أجل اللعبة في البداية، وظهر كشخصية يمكن للمستخدم اللعب بها في كل نسخة من نسخ اللعبة عدا نسخة "ستيلا"، أعداؤه الدائمين هم الخنازير، في نسخة الفيلم يبدو "ريد" مختلفا قليلا وعيناه بنيتان مختلفتان عن النسخة الأصلية من اللعبة، في اللعبة "ريد" لديه القوة ليضعف البنية التي يبنيها الخنازير، لكن كلما تقدم اللاعب في المستوى يكتشف أنه لا يملك قوة كافية مقارنة بالطيور الموجودة معه، في اللعبة "ريد" مفيد جدا في إنهاء المستويات والمناطق التي تم إضعافها بواسطة الطيور الأخرى وهو جيد في البدايات أيضا.

في الجزء الخاص بريشة "ريد" العظيمة حصل على ريش من النسر العظيم ومكنه ذلك من مهاجمة الخنازير بصورة مركزة وأقوى أكثر، لكن في "الطيور الغاضبة 2" حصل على قوة الصراخ وبها يمكنه أن يطيح بأعداؤه.

شخصية "ريد" هي الأقوى طموح ويشعر بالمسؤولية إلى حد كبير بالإضافة لاعتناؤه الدائم بالبيض الخاص بالطيور الأخرى وأيضا غاضب دائما بالإضافة إلى أن أعز أصدقاؤه هو "تشاك" ودائما يقوم "ريد" بتشجيع أصدقاؤه لكن مشكلة التحكم في غضبه والتي تجعله أشبه بالمجنون تجعل من يحيطون به يخافون من إغضابه، "ريد" دوما مقتنع بأنه شخص ذكي وسط مجموعة من المتخلفين.

النسر العظيم

slideshow image
 
هو طائر يتم اختياره للعب به مثل "ريد" ويمكن بعد عدة مستويات ومتطلبات أن يكون متاحا للعب به في ظروف معينة وهو أقوى طائر موجود في عالم اللعبة، شخصيته متمثلة في القوة والطريقة التي يدافع بها عن الخير وهو سعيد بالعمل بمفرده دوما ويحب أن تتم الإشادة به من الأخرين.

"ستيلا"




الطائر وردي اللون، وهي ثاني شخصية أنثى في اللعبة بعد الطائر الأبيض وإن تم احتساب "جيويل" من لعبة الطيور الغاضبة "ريو" فهي ثالث شخصية، وهي تحب الفقاعات، وقد تكون أصغر عضو في السرب، ودائما تصرفاتها طفولية وشخصية مرحة وتدمر بسرعة خطط الخنازير قبل أن يبدأوها حتى، وتكره أن يخبرها الأخرين ما يجب عليها فعله فهي تحب أن تشعر أنها مستقلة مما يجعل دائما بعض الخلاف يظهر بينها وبين القائد "ريد" لكنهما يتفقان في بعض الأحيان.

القاضي "بيكينباه"




بومة يحب 3 أشياء صوته وأن يدير المحكمة حتى وإن لم يكن في محكمة يحب دوما أن يكون قاضيا، وأخيرا إرسال الطيور لدروس التحكم في الغضب في منزل "ماتيلدا"، ويتحرك في قرية الطيور كما لو كانت منزله الخاص، ويعتمد على طائر أخر هو "سايروس" يقف على كتفيه كي يظهر أطول والطيور تعلم أنه ضعيف وقصير.

"فوتوج"




خنزير صغير يحمل كاميرا معه، لا توجد الكثير من المعلومات حوله لكنه شخصية مبتهجة ويمدح الغير دوما ويظهر حبه لـ "ستيلا" في كثير من الأحيان ومهووس بالتصوير.

"تيرينس"

الشقيق الأكبر والضخم لـ"ريد"وتم تقديمه لأول مرة في 2010، هو طائر كبير الحجم ومطابق لشقيقه "ريد"، هو شخصية كسولة لكنه يهتم بالسرب والطيور النادرة الأخرى، ويحرس البيض ويوقف الخنازير من محاولات سرقة البيض، كما يمكن الاعتماد عليه حينما تحاول عصابة الخنازير الخضراء الهجوم على القرية.

حجمه الكبير يجعله سلاحا قويا لإضعاف حصون الخنازير، والسرب لا يحاولون التحكم فيه وغالبا يتركونه يتصرف من تلقاء نفسه ويحطم الحصن، هو ودود تجاه أخيه "ريد" لكنه يفضل أن يعمل وحيدا.

"ليونارد"

هو عدو رئيسي للطيور وقائد الخنازير الخضراء في محاولات سرقة البيض من جزيرة الطيور، وهو شخصية تحب التحكم ويتمتع بغرور كبير للغاية حتى في محاولات السرقة يدخل بطريقة مكشوفة للغاية ويعتمد على كلماته المعسولة وطريقته في التحدث والإقناع.

مميزات لعبة انجري بيرد :

  • تناسب كافة الاعمار: اللعبة مصنفه على انها تناسب جميع المراحل العمرية بداية من سن 3 سنوات تقريباً فهى تناسب الجميع.
  • رسومات مميزه: تتمع اللعبة بمجموعة من الرسومات عالية الجودة وجرافيك رائع بالاضافه الى الوان جميلة.
  • التوافر للجوالات: اللعبه متوفره للهواتف الذكية واجهزة الاندرويد والايفون ويمكن لعبها على الكمبيوتر بأستخدام برنامج بلو ستاك 2018
  • تحدى الاخرين: تدعم اللعبة تحدى لاعبين اخرين من خلال الانترنت والدخول معهم فى تحديات قوية.
  • مجانيه: اللعبه مجانيه فيمكن تحميلها ولعبها مجانا ويتوفر عمليات شراء بشكل اختياري داخل اللعبه.
  • تنمى المهارات: تساعد اللعبه لاعبيها على تنمية مهارتهم ورفع مستوى الذكاء والتركيز فهى لعبه استراتيجية قوية.
  • مستويات جديدة: يحتوى هذا الاصدار من اللعبة على الكثير من المستويات الجديدة والقوية.
  • سهلة التعلم: يمكن لأى شخص تعلم اللعبة بسهولة لكن المرور من المستويات قد يحتاج بعض الجهد خاصة حينما تزداد المستويات صعوبه.
 
نسخة الأندرويد
    https://www.elchaml.com/p/download.html?link=https://play.google.com/store/apps/details?id=com.rovio.baba&hl=ar
السعر الأضلي للعبة هو 0.99 دولار للنسخة الخاصة بالايفون و الايبود أما النسخة الخاصة بالايباد و الايباد ميني فسعرها 2.99 دولار ، لكن و لحسن الحظ يمكننا جميعا الحصول على لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 5 للايفون و الايباد مجانا طيلة هذا الاسبوع ( ينتهي العرض المجاني يوم الخميس 12 / 02 / 2015 ) ، كل ما عليك فعله هو التوجه إلى الاب ستور في جهازلك بنظام iOS ( الاصدرا 5 فما فوق ) و البحث عن لعبة Angry Birds و تحميلها مجانا ،
نسخة الأيفون
buy_now


google-playkhamsatmostaqltradent