صفوان الخزرجي‎

تحميل فوتوشوب Adobe Photoshop CC 2017 مجاناً

الصفحة الرئيسية
تحميل فوتوشوب Adobe Photoshop CC 2017 مجاناً
 
إذا كنت من محبي التصميم فانت بالتأكيد تعرف برنامج التصميم الأشهر في العالم اجمع وهو برنامج الفوتوشوب Photoshop واليوم لقد احضرنا لكم البرنامج في الإصدار الأخير نسخة محموله ويعتبر برنامج فوتوشوب هو افضل برنامج يمكنك ان تستخدمه للقيام بالتعديل على الصور ولأول مرة في تاريخ البرنامج قامت شركة Adobe وهي الشركة المصنعة والمنتجة لهذا البرنامج الرائع 
تمت أضافه الكثير من المميزات والأضافات الرائعه علي البرنامج وبالأخص في تلك النسخه حيث أن هذة المميزات تجعل العمل علي التطبيق من أسهل مايكون ، فالبرنامج يمتلك الكثير من الأدوات الفريدة من نوعها والتي تعمل علي تسهيل التعامل مع التطبيق .
يدعم البرنامج الكثير من اللغات العالميه منها : اللغه العربيه ، اللغه التركيه ، اللغه الأنجليزيه ، اللغه الهنديه ، اللغه الماليزيه ، اللغه التيوانيه ، اللغه الكوريه ، اللغه الأسبانيه ، وغيرها الكثير من اللغات المختلفه والمتنوعه ، فبادر بتحميل برنامج فوتوشوب من خلال الضغط علي الرابط المجاني والمباشر بالأسفل .

صور فوطوشوب 2017 :
 
تحميل فوتوشوب Adobe Photoshop CC 2017 مجاناً
تحميل فوتوشوب Adobe Photoshop CC 2017 مجاناً
 
تحميل فوتوشوب Adobe Photoshop CC 2017 مجاناً

الميزات الرئيسية لبرنامج الفوتوشوب Photoshop :

  1. يمكن من خلال هذا التطبيق انشاء الكثير من الصور وأعمال ال3D فمن خلاله يتم تطوير الصور من خلال الكثير من الخطوات المختلفه من تصميم الكثير من أعمال الثري دي ، فيمكن أستخدام الكثير من الأوامر وتغيير الأتجاه الخاص بالمشهد أو تغيير الشخص أو تغيير الأضاءه .
  2. يستطيع البرنامج تحرير الصور بكل سهواه بدون أي مشاكل علي الأطلاق ويمكن أخفاء الكثير من عيوب الوجه المختلفه وذلك يتم من خلال الميزه المتواجده بأخر أصدار حيث أنه هذة الأداه الرائعه من خلالها سوف يتمكن المستخدم من نقل أي عنصر أو أي شخص من منطقه بالصور إلي أي منطقه أخري وذلك مع أعاده وضع أي عنصر أخر .
  3. يعمل علي إنشاء الكثير من الأفلام وغيرها الكثير من محتوي الفيديو فالبرنامج يتميز بميزه رائعه للغايه وهي أنشاء الفيلم والكثير من الفيديوهات بكل سهوله مع التصدير الخاص بالصوت .
  4. تصميم المواقع فيمكن تصميم الكثير من المواقع والكثير من المنتديات فعمل هذا التصميم من أسهل مايكون .
  5. إنشاء الصور المتحركة GIF فبأمكان أي شخص أن يقوم بتعديل وتحرير الكثير من مقاطع الصوت والفيديو ويمكن تحويل الكثير من مقاطع الفيديو إلي صور متحركه .
  6. أداة Refine Edges حيث أنها تمتلك ميزة رائعه في الأصدار الحديث من البرنامج فمن خلال هذه الميزه يمكن التحكم بشكل كامل وبشكل سريع جداً في المساحه الخاصه بأختيار الصورة .
  7. يعمل علي دعم الكثير من اللغات العالميه والمشهورة من حول العالم منها: اللغه العربيه ، اللغه الفرنسيه ، اللغه الأنجليزيه ، اللغه التركيه ، اللعه الهنديه ، اللغه الكوريه ، اللغه الماليزيه ، اللغه التيوانيه ، وغيرها الكثير من اللغات المختلفه والمتنوعه .

فيديو خاص ببرنامج فوتوشوب 2017 :





نظام التشغيل: ويندوز 10/8/7


من الصعب مجانا مساحة القرص: 2 غيغابايت من مساحة القرص الحرة المطلوبة الحد الأدنى
ذاكرة مثبتة: 2 GB من ذاكرة الوصول العشوائي الحد الأدنى المطلوب

المعالج: معالج متعدد النواة أو أعلى

معلومات عن أصدار برنامج Photoshop CC
أصدار البرنامج : Adobe Photoshop CC 2017 18.0
المطور : AdobeD
حجم البرنامج : 1.7 جيجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج :  Trial
تحميل برنامج فوتوشوب : من هنــــــا .
google-playkhamsatmostaqltradent