صفوان الخزرجي‎

تحميل برنامج مكس كرافت Mixcraft 5 كامل + فلاتر

الصفحة الرئيسية

اعزائي زوار مدونة الشامل للتطبيقات والبرامج اليوم نقدم لكم اشهر برنامج للتعديل على الصوت ودمج الاصوات وهو برنامج Mixcraft 5 برنامج خفيف للكمبيوتر يمكنك من التعديل على جميع انواع الملفات الصوتية ودمجها بطريقة محترفة .

تحميل برنامج مكس كرافت Mixcraft 5 كامل + فلاتر  نبذة عن برنامج ميكس كرافت 5  :


هو منصة كاملة لانتاج المقاطع الصوتية ومواصلة لإنتاج الموسيقى. بعض سمات برنامج Mixcraft 5 تشمل فعل تسجيلات صوتية ولديه البرنامج  مجريات متعدده والآلاف من الحلقات والفلترات للاختيار بين بينها، والكثير من الميزات المهنية الأخرى لتحقيق أقصى نفع من الموسيقى المخصصة بك وانتاج موسيقى احترافية.
و يحتوي البرنامج أجهزه احترافية عالية الجوده لعمل محاكاة للصوت من غير مشابه الآلات والأدوات . برنامج Mixcraft 5 هو محطة عمل مهنية هامه لكل الأفراد التي تريد تأسيس موسيقى عالية الجودة ويمتاز البرنامج ببساطتته الشديده وعدم تعقيده ويصلح بشكل كبير للمبتدئين والمتقدمين فى نفس الوقت

 
موضوع مهم : تحميل أفضل محاكى اندرويد للكمبيوتر مع الشرح بالصور
 

ميزات برنامج ميكس كرافت :


- تسجيل وإنشاء عدد غير محدود من المسارات الصوتية
- ترتيب وتسجيل ملفات الفيديو، والتحولات، إضافة تأثيرات بصرية، والموسيقى، والمؤثرات الصوتية وصوت المبالغ بكل سهولة
، ويشمل أكثر من 6000 الحلقات الموسيقى التي تنتجها الآثار المهنية والسليمة في طائفة واسعة من الأساليب الشعبية، من دوبسبت إلى الشعبية وموسيقى الروك
، ويشمل 11 الأدوات الافتراضية، بدءا من خمر على غرار قشطه للصكوك الصوتية عينات عالية الجودة، ومجموعة الملهم
الصوتية استوديو الجودة والطبول الكهربائية
، ويشمل 22 الآثار ذات جودة عالية، بدءا من المعايير الاستوديو مثل تردد، جوقة، وتأخير، واقعية جدا محاكاة الغيتار أمبير، EQ أنبوب، والحد من الصوت، وضغط متعدد الفرقة، وأكثر من ذلك حتى الآن.
- يمكنك بواسطة هذا البرنامج تحرير المقاطع الصوتية او تقطيعها
Acoustica Mixcraft 5 هو برنامج تسجيل متعدد المسارات قوي ولكنه يظل سهل الاستعمال. مع Mixcraft 5 يمكنك تسجيل الصوت وترتيب الحلقات والمسارات ريمكس ، يؤلف مع الأدوات الافتراضية ، يسجل وتحرير الفيديو ، وإضافة تأثيرات لإنشاء التراكيب الموسيقية المحترفة بشكل مذهل. برنامج الصوت Mixcraft 5 سهل بما فيه الكفاية للجميع وقوي بما يكفي للمحترفين.
 
 
 

 

لحلقات والمؤثرات الصوتية

 
يشتمل برنامج Mixcraft 5 على زيادة عن 3000 حلقة موسيقية ، ومؤثرات صوتية ، وأسرّة موسيقية يمكن سحبها وإفلاتها بيسر في مشروعك. الجمع بين طبل ، باس ، وجيتار الحلقات مع موالفة ، الجهاز ، والبيانو ، غناء ، حلقات أوركسترا وقرع لخلق المركز الخاص المخصص بك. اضبط الإيقاع والمفتاح الذي تختاره ، وسيتم إخضاع الحلقات أتوماتيكًا. Mixcraft يدعم حلقات الحمضية والجراج المرآب أيضاً.
 

 الأدوات والآثار الافتراضية

 
يقدم ميكس كرافت  Mixcraft 5 معدات افتراضية قوية ، بما في هذا مكتبة عينة Acoustica Instruments العام MIDI ، مكتبة عينة Acoustica معدات موسعة ، البيانو الكهربائي Lizard Session session خمر ، جهاز VB3 لهجة الصوت ، المزج التناظري أحادي الصوت MiniMogueVA ، ماكينة النطق التناظرية المصاحبة للمسيح ، مضخم Bass Bass Alien303 ، و Impulse توليف مجسمة التناظرية.



يشتمل برنامج ميكس كرافت Mixcraft 5 على 20 مؤثرات عالية الجودة ، بما في هذا تكنولوجيا Pultronic Tube EQ ، التي تعد نموذجًا لتعادل الأنبوب الكلاسيكي المتواجد في الاستوديوهات على مستوى العالم ، وجهاز Shred Amp Simulator ، وهو عبارة عن مجموعة مكونة من 5 رؤوس amp كلاسيكية ، و 17 طرازًا خزانة ، و 6 مؤثرات قوية .

 

 تسجيل الفيديو وتحريره

 
 تحميل وتحرير ملفات الفيديو بكل سهولة. بسهولة تتلاشى من مقطع فيديو واحد إلى آخر. أعد تشغيل الصوت ، وأضف مسارًا صوتيًا ، وقدم مشروع الفيديو الخاص بك دون عناء إلى تنسيقات شائعة لإنشاء أقراص DVD الخاصة بك أو تحميلها على YouTube وغيرها من مواقع الفيديو الشهيرة على الإنترنت.



موضوع مهم : تحميل برنامج هين Hein 4.5.3 لمشاهدة بي ان سبورت مع التفعيل

 صور برنامج mixcraft 5:

تحميل برنامج مكس كرافت Mixcraft 5 كامل + فلاتر

 
تحميل برنامج مكس كرافت Mixcraft 5 كامل + فلاتر
 
 
تحميل برنامج مكس كرافت Mixcraft 5 كامل + فلاتر

  
 

تحميل برنامج MIXCRAFT 5 على ميديا فاير 

https://www.elchaml.com/p/download.html?link=http://www.mediafire.com/?rh24i9y3rr6qrdc
لتحميل البرنامج + الفلاتر الصوتية من رابط تالي
mediafire
https://www.elchaml.com/p/download.html?link=http://www.mediafire.com/download/2u74dkfc64ao4l2/%D8%AD%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%A7+%D8%AA%D8%AD%D9%85%D9%8A%D9%84+%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%A7%D9%85%D8%AC+Mixcraft+5+%D9%83%D8%A7%D9%85%D9%84+%2B+%D9%85%D8%AC%D9%85%D9%88%D8%B9%D8%A9+%D9%81%D9%84%D8%A7%D8%AA%D8%B1+%D9%87%D8%AF%D9%8A%D8%A9+%D9%84%D9%83%D9%85.rar
google-playkhamsatmostaqltradent