صفوان الخزرجي‎

تحميل برنامج فك ضغط الملفات وينرار 2017 Winrar للكمبيوتر والاندرويد والآيفون

 
 
تعريف برنامج وينرار winrar 2017 :
 
WinRAR هو برنامج يسمح للمستخدم فتح وإنشاء الملفات المضغوطة بكل أنواعها. ويوفر برنامج وينرار مجموعة من الأدوات تتيح للمستخدم إدارة الملفات بكل سهولة. فهو يُقَلِّصُ من حجم الملفات مما يُحرر مساحة مهمة من قرص التخزين، كما يجعل إرسال هذه الملفات أمرا سهلا. وعلاوة على ذلك، يقدم برنامج فك الضغط هذا خاصية في غاية الأهمية تتعلق بحماية الملف عن طريق كلمة سرية.
تحميل برنامج وينرار Winrar هو برنامج جيد له الكثير من الاستخدامات , حيث أنه
 
 
نبذة عن البرنامج :
 
يسمح لجميع المستخدمين بفك الملفات المضغوطة وتصغير حجمها , ومن ثم هو البرنامج الذي يتألف من أدوات رئيسية يجب الاحتفاظ بها على كل جهاز كمبيوتر , يعد هذا البرنامج من أكثر البرامج التي تتيح لك فك الملفات والحصول على ملف أصغر حجما .

, حمل هذا البرنامج على جهازك الكمبيوتر مجانا واحصل على تحميل أسهل من على شبكة الانترنت ومن ثم مثل ما يفك ضغط الملفات يقوم أيضا بضغطها , يسمح لك هذا البرنامج المتواضع أن تضغط الملفات الكبيرة الحجم حتى تحصل على برنامج صغير نسبيا ولا يحتاج منك السعة الكبيرة على جهاز الكمبيوتر ولا يشغل حيز واسع ومكان كبير من على الجهاز .

تحميل وينرار يقلل لك من حجم الملفات بشكل عام ومن ثم التعامل مع مختلف أنواع الملفات المضغوطة والتعامل مع البرامج بغض النظر عن الصيغة التي تنتمي إليه , برنامج وينرار يحفظ لك صيغة الملف الي قمت بفك ضغطه إما بصيغة رار أو صيغة زيب , حيث التعرف على واجهة هذا البرنامد أمر بسيط وسهل للغاية ويمنحك الجمال الذي تطلبه من بعض البرامج .

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjm8oV27s4njyn1mEvoN4pOotGHm7qOjbsCa4Nff-ylo06uHaTsg8YHZJC7K-5bhGvLtYXV8dsU9Fuhyphenhyphenl-n0QtnDoTWcrXyB7tABPa7VZbx7tr6t_o-8l6c076gSjHYxElAv5a_CFIYhmqo/s1600/logo_winrar.png

مزايا برنامج وينرار 2017 winrar  :

- واجهة سهلة جدا : بمجرد فتح اي ملف مضغوط تظهر محتويات الملف المضغوط بالاضافة الى قائمة علوية بعدد من الأوامر الرسومية البسيطة وزالسهلة حتى بالنسبة للمبتدأين ،، ويمكنك إستخراج الملفات من خلال أيقونة "استخراج هنا " وهي تقوم باستخراج محتويات الملف المضغوط الى المكان الذي هو فيه ، أو يمكنك الضغط على أيقونة إستخراج إلى لإختيار مكان تفضله أنت للإستخراج ،،، ويمكنك أيضا استخراج المفات بكل سهولة من خلال سحبها من الملف المضغوط وإفلاتها في المكان او المجلد الذي تريده .
- إضافة أو إنشاء ملفات مضغوطة : حسنا إذا كنت ترغب بضغط ملف ما للتقليل من حجمه او لأي غرض ما فيمكنك ذلك بكل سهولة من خلال كليلك يمين على المجلدبالماوس وأختيار "add to archive " .
- تشفير ملفاتك المضغوطة بكلمة سر : أما اذا كنت ترغب بإنشاء ملفات لجهات معينة أو لأشخاص محددين ولا تريد من أحد فتحها الا بإذن ،، في هذه الحالة يمكنك ضغط هذه الملفات بواسطة برنامج وينرار وتشفيرها بكلمة سر معينة .
- دمج عدد من الملفات المضغوطة في ملف واحد : كثيرا ما نحتاج لتحميل ملف كبير جدا  من على الإنترنت ونخشى أن تنقطع الكهرباء اثناء تحميله خاصة اذا كان التحميل لا يدعم الاستمرار ،، هنا جاءت فكرة تقسيم الملفات ودمجها لاحقا ، وبرنامج وينرار الأكثر كفاءة وقدرة على دمج الملفات المضغوطة المقسمة ..

 

تنزيل Winrar 2017 افضل برنامج للملفات المضغوطة

 
شرح نثبيت الوينرار winrar 2017 :
 
  • بعد تنزيل وين رار قم بتثبيته واتبع الشرح بالصورة التالية (طريقة سهلة جداً).
طريقة تثبيت winrar عربي
 

    قوة برنامج Winrar وسمات وينرار الاساسية لضغط الملفات :

    • اذا كنت ترغب بانجاز هذه الاعمال بكفاءة وسرعة في الاداء وانجاز العمليات المطلوبة بسهولة كبيرة وبخطوات بسيطة علي الملفات المحددة فاستخدام هذا البرنامج هو المناسب لك.
    •  الامان العالي حيث بامكانك عند ضغط ملف معين استخدام خاصية الحماية عن طريق اضافة كلمة مرور لا يمكن للمستخدمين اجراء فك الضغط الا بعد ادخال كلمة المرور المعدة لتامين الملفات المضغوطة باستعمال برنامج وينرار.
    • يعد برنامج Winrar الاسهل والذي يقدم علي استعماله فئة كبيرة من المستخدمين حول العالم نظرا لما ينفرد به من الخصائص.
    • ميزة اضافية هي توفير كبير للمساحات التي تشغلها الملفات الغير مضغوطة حيث يقلل وينرار حجم الملفات بشكل كبير.
    • لغات متعددة يتوفر بها البرنامج وهذا بالطبع مهد لانتشار كبير وسهولة في تعامل المستخدمين مع البرنامج من اي دولة.
    • ايضا يمكنك التحكم في شكل برنامج Winrar 2016 وينرار عبر تحميل وتركيب الثيمات التي تعجبك حيث يدعم التطبيق تعدد الثيمات لمزيد من التخصيص.
     
     
     
     
     
    رابط تحميل نسخة الويندوز
     

     
    رابط تحميل تطبيق وينرار للأندرويد والآيفون

    تحميل برنامج فك ضغط الملفات وينرار WinRAR اخر اصدار للأندرويد برابط مباشر مجاناً إضغط هنـــــــا 
    تحميل برنامج فك ضغط الملفات وينرار WinRAR اخر اصدار للأيفون برابط مباشر مجاناً إضغط هنـــــــا 
     


google-playkhamsatmostaqltradent