هل تريد معرفة أين توجد مواضع إعلانات جوجل أدسنس الأكثر ربحًا؟ يُعد تحسين إعلانات جوجل أدسنس لموقع الويب الخاص بك طريقة رائعة لتحقيق المزيد من إيرادات الإعلانات. بعد كل شيء ، يعد وضع إعلاناتك أكثر أهمية تقريبًا من الإعلانات نفسها.
في هذه المقالة ، سنعرض لك أفضل مواضع إعلانات أدسنس على أي موقع ويب حتى تتمكن من زيادة عدد مرات الظهور والنقرات على إعلانات موقعك إلى أقصى حد لكسب المزيد من المال.
1. الإعلانات ضمن المحتوى
يُعد وضع إعلان في منتصف المحتوى الخاص بك طريقة رائعة لجذب انتباه زوار موقعك وحملهم على النقر. بعد كل شيء ، يضع الإعلان ضمن محتوى مدونتك فترات فاصل بين الفقرات ، مما يجبر القراء على رؤية الإعلان.
إنه ليس تدخليًا بدرجة كبيرة ، مما يزيد من فرص قيام زوار الموقع إما بالنقر فوق إعلانك ، وتجني بعض المال ، أو يواصلون التواصل مع محتوى موقعك. السبب في أن موضع إعلان أدسنس هذا فعال للغاية هو أنه يقع بالقرب من موقع الويب الخاص بك. وبهذه الطريقة يمكن للقراء التمرير لمواصلة القراءة إذا كانوا يحبون المحتوى الخاص بك.
أو ، إذا لم يعجبهم ما يقرؤونه ، فسيظلون يشاهدون إعلانك ، وقد يقومون بالنقر فوقه. حتى لو كانوا يخططون لمغادرة صفحة الويب الخاصة بك على أي حال. ألقِ نظرة على كيفية تضمين Digital Inspiration لإعلان أدسنس مباشرةً بعد مقدمة نشر المدونة: فقط تأكد من أنك إذا اخترت هذا الموضع من جوجل أدسنس ، فإن الإعلان الذي تعرضه صغير.
لن تعمل إعلانات البانر أو الإعلانات الطويلة بشكل جيد لأنهم سيشغلون مساحة كبيرة جدًا من البيع بالتجزئة ويتراجعون ، مما قد يؤدي إلى ارتداد زوار الموقع. إذا كنت تريد معرفة كيفية التحقق مما إذا كان زوار الموقع يشاركون في محتوى موقعك ، فراجع درسنا التعليمي حول كيفية العثور على معدل الارتداد في جوجل أدسنس .
2. تحت قائمة المحتوى
على الرغم من أن جوجل ستعاقبك إذا وضعت عددًا كبيرًا من إعلانات أدسنس في الجزء العلوي من موقعك ، ودفعت محتوى موقعك إلى أسفل الطية ، إلا أن هناك مساحة كبيرة للمناورة طالما أنك لا تضع الكثير من الإعلانات هناك أو تنشئ لافتة إعلانية طويل جدا.
مثال رائع سبق ذكره من قبل ، في مقالتنا حول أنواع مواقع الويب التي تحقق أكبر عائد من جوجل أدسنس ، هو CatForum.com. يستخدمون المساحة الموجودة أسفل قائمة التنقل ، وفوق المحتوى ، بأفضل طريقة ممكنة.
إعلاناتهم ضئيلة بما يكفي لعدم التأثير على محتوى الموقع ، ولكن من الواضح أن أي شخص يزور صفحة الويب سيشاهدها. سيؤدي هذا إلى جذب انتباه الناس وإقناعهم بالنقر فوقها لمعرفة ما يدور حوله الإعلان.
3.في المساحات البيضاء
يعد استخدام مسافة بيضاء على جانبي المحتوى هو موضع موضع آخر في أدسنس . عادةً ما تكون هذه الإعلانات كبيرة ولديها رسومات جريئة لجذب انتباه الناس دون الابتعاد كثيرًا عن محتوى الموقع. هذا أحد الأسباب وراء أدائها الجيد ، وتستخدم مواقع مثل RALkleuren.com منطقة الشريط الجانبي لتوليد إيرادات الإعلانات.
يتم استخدام الإعلانات العمودية الطويلة على أفضل وجه لوضع مواضع أدسنس البيضاء ، ويمكن أن تولد الكثير من مرات الظهور والنقرات. أنت فقط تريد التأكد من اختبار عرض موقع الويب الخاص بك على الهاتف المحمول للتأكد من أن الإعلانات تعرض بالطريقة التي تريدها عندما يزور الأشخاص أثناء التنقل موقع الويب الخاص بك.
نصيحة مهمة :
تتبع نقرات أدسنس
الآن بعد أن عرفت أفضل ثلاثة مواضع إعلانات جوجل أدسنس ، فقد حان الوقت للتأكد من معرفتك لكيفية التأكد من أن مواضع أدسنس الخاصة بك تعمل بالفعل من أجلك. بعد كل شيء ، كل موقع مختلف ، وما يصلح لشخص واحد قد لا يصلح لك.
فما يجل عليك متابعته عند وضع أي اعلان جديد على موقعك متابعة الأشياء التالية :
- تعرف على عدد النقرات التي يتلقاها كل إعلان من أدسنس
- اكتشف من أين أكثر زوار موقعك
- أزل الإعلانات منخفضة الأداء واستخدم أفضل مواضع إعلانات أدسنس لتوليد المزيد من الأرباح
اذا استفدت من الموضوع نرجوا منك مشاركته مع الجميع عبر الأزرار في الأسفل